أخر تحديث : الأربعاء 1 يناير 2014 - 4:49 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

بلمعلم إختفى عن أنظار وتداريب الرجاء

منذ انتهاء مباراة ملعب سانية الرمل بين المغرب التطواني والرجاء البيضاوي، واللاعب اسماعيل بلمعلم يواصل اختفاءه عن الأنظار، بعد أن أغلق هاتفه المحمول وراح إلى وجهة غير معلومة.

وعبر الطاقم التقني للرجاء البيضاوي عن قلقه من هذا التصرف الذي يصنفه البنزرتي في خانة “الاحتراف الهاوي” بينما قال مصدر مقرب من مدافع الرجاء اسماعيل، إنه فضل قضاء عطلة رأس السنة الميلادية بعيدا عن صخب مؤجل الخميس المقبل الذي سيجمع الرجاء بالكوكب المراكشي.

ويبدو أن المنح التي أدفأت جيوب لاعبي الرجاء جعلت بعضهم يفكر في أمور جانبية. ومن المنتظر أن تصدر إدارة الرجاء فقرارا تأديبيا في حق بلمعلم.

وعلم موقع “سبورت1″ أن مدافع الرجاء البيضاوي، سيكون أبرز الغائبين عن مباراة فريقه أمام الكوكب المراكشي، غذا (الخميس)، بملعب مركب محمد الخامس، برسم مؤجل الدورة 12 من الدوري الاحترافي.

واضطر فوزي البنزرتي إلى إبعاد بلمعلم خاصة بعد ان جمع أربع انذارات، كانآخرها تلقاه في المباراة الأخيرة التي جمعت الخضر بفريق المغرب التطواني، بملعب سانية الرمل، برسم الدورة الأخير من شطر الذهاب، وانتهت بفوز الماط بهدف لصفر.

وشارك بملعلم في جميع المباريات التي خاضها فريقه منذ عودته للفريق من تجربةو احترافية بالدوري الاماراتي، وتالق بشكل كبير في مونديال الأندية، وتعد هذه هي المرة الآولى التي سيغيب فيها عن دفاع الفريق الأخضر.

أوسمة :

Switch to our mobile site