جديد الأخبار
جمع عام جامعة كرة الطاولة يوم السبت 25 غشت الحالي      في جو عائلي سباق الترايل الطبيعة يلقى نجاحا باهرا وبلعيد بنجكال يصنع الحدث      مصطفى بوزمان رائسا جديدا لجمعة مجموعة التشارك لمقبرة الرحمة بالدارالبيضاء      ساكنة مدينة الرحمة داربوعزة باقليم النواصر تطالب بخفض السقوف الجبائية والمحافظاتية      رغم الإكراهات الرشاد البرنوصي لكرة القدم في تحدي عنوانه الإستمرارية في التكوين والريادة      المحمدية: فوز صديق المهدي والرحماني الجائزة الوطنية الكبرى للترياتلون O’DARB تخلق الحدث بواسطة كوثر ميكو      نجاح متميز لسباق الدروة على الطريق ومجموعة مدارس فاليريان تصنع الحدث      13 معرض وأزيد من 42 جائزة لمصطفى الخولي الكفاءة والعطاء في تربية الأبقار الحلوب،      جامعة الأيكيدو تنظم المؤتمر الثاني الإفريقي بالدارالبيضاء      مراكش تحضى بزيارة رئيس الاتحاد الدولي للطيران الرياضي     
أخر تحديث : الخميس 2 يناير 2014 - 12:26 صباحًا
طباعة الخبر طباعة الخبر

المنتخب المحلي يتفوق على النادي المكناسي بـ “ثلاثية”

فاز المنتخب الوطني للاعبين المحليين وديا على فريق النادي المكناسي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة الإعدادية التي جمعتهما مساء اليوم “الأربعاء”، بالمركز الوطني بالمعمورة.

وسجل للمنتخب الوطني المحلي كل من زكرياء حدراف لاعب الدفاع الجديدي في الدقيقة 16، و  وليد الكرتي لاعب الوداد البيضاوي ليسجل الهدف التاني في الدقيقة 42، فيما ختم زيد كروش اهداف المنتخب المحلي في الدقيقة 60 بينما سجل الهدف الوحيد للنادي المكناسي عن طريق ضربة جزاء .

وأبدى حسن بنعبيشة، مدرب المنتخب للاعبين المحليين، في تصريح ل”سبورت1″ ارتياحه للمستوى البدني للاعبين الذين شاركوا في المباراة، كما أعرب عن سعادته لعدم تعرض أي لاعب للإصابة قد تربك حساباته في تحديد اللائحة النهائية التي ستشارك في “الشان”.

وأضاف بنعبيشة في التصريح ذاته أن المباراة أمام النادي المكناسي لم تكن محكاً حقيقياً لقياس مدى جاهزية اللاعبين فنياً وذهنياً للمنافسة على كأس أمم أفريقيا للاعبين المحليين، لكنه حاول أن يستغل هذه المباراة ليضع يده على مكامن الخلل التي تعاني منها المجموعة خاصةً في غياب عامل التجانس، ليعمل على تصحيح ما يمكن تصحيحه خلال الحصص التدريبية قبل بداية المنافسة.

وقال مدرب المنتخب المحلي إنه لن يحسم في اللائحة النهائية المشاركة في “الشان” إلا بعد انتهاء مقابلة الرجاء البيضاوي والكوكب المراكشي، التي ستجرى مساء غد عن مؤجل الدورة 13، ليقف عند مستوى الأسماء الرجاوية التي ضمتها اللائحة الأولية وأيضاً تحسباً لعدم إدراج أي إسم في اللائحة النهائية قبل التأكد من وضعيته الصحية.

للإشارة، فإن حسن بنعبيشة، مدرب المنتخب الوطني للاعبين المحليين، لم يتوصل بعد بموعد سفر البعثة إلى جنوب أفريقيا التي ستحتضن كأس أمم أفريقيا للاعبين المحليين في الفترة الممتدة بين 11 من الشهر الجاري و فاتح فبراير المقبل. في الوقت الذي كشفت مصادر مطلعة لموقع “سبورت1″ الى أن المنتخب المحلي سيرحل الى جنوب افريقيا في السادس او السابع من الشهر الجاري للمشاركة في الشان.

وفي موضوع متصل، تقرر رسميا أن يخوض المنتخب المغربي للمحليين مباراة تحضيرية أمام أحد المنتخبين النيجيري أو الموريتاني إستعدادا للنهائيات كأس أمم أفريقيا للمنتخبات المحلية المزمع إقامتها بين 11 و21 يناير الجاري بجنوب أفريقيا.

وكان الإتحاد المغربي قد كثف من جهوده لإيجاد منتخب ينازل محليي المغرب في مباراة إعدادية قبل أول مواجهة له في النهائيات الأفريقية.

ودخل المنتخب المحلي في أول معسكر له تحت قيادة المدرب حسن بنعبيشة الذي تم تعيينه مؤخرا مشرفا فنيا على منتخب الأسود للمحليين.


أوسمة :

Switch to our mobile site