اليوم الإثنين 16 يوليو 2018 - 2:39 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 2 يناير 2014 - 12:25 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

هل دخل بلمعلم الرجاء إلى بوابة النصب على “عباد الله”؟

هل دخل بلمعلم الرجاء إلى بوابة النصب على “عباد الله”؟
بتاريخ 2 يناير, 2014

عاين موقع “سبورت1″ حدثا طريفا ومشهدا غريبا على باب مركب الرجاء البيضاوي بحي اللوازيس مساء يوم أمس “الأربعاء”، حين تجمع جزار وأقاربه حول اللاعب اسماعيل بلمعلم، واعتقد حارس السيارات أن الأمر يتعلق بمحبين يسعون لالتقاط صور مع مدافع الرجاء، لكن تبين أن هؤلاء الأشخاص كانوا يطالبون اسماعيل برد ديون ظل يتماطل في تسديدها.

حيث أنه اقترض من الجزار 13 ألف درهم على دفعات دون أن يفي بوعده تجاه هذا الشخص، إذ ظل التماطل والتسويف سيد الموقف.

ومنع الجزار اللاعب من ولوج الملعب وطلب منه تسديد الدين متهما اسماعيل بالنصب واستغلال اسم الرجاء وتشويه صورة الفريق، وهو ما اضطره إلى منح الدائن أوراق السيارة كضمانة على تسديد القرض قبل متم اليوم، لكن تبين أن الوثائق الخاصة بالسيارة فقدت صلاحيتها مما اعتبره الجزار ومن معه نصبا مزدوجا.

وعلمت “سبورت1″ أن منخرطا رجاويا لازال يطارد بلمعلم من أجل سلف بلغ 50 ألف درهم، ناهيك عن ديون أخرى من محبين ومن أحد الصحافيين الذي أرسل للاعب مبلغا ماليا إلى مدينة مراكش حين ادعى اسماعيل ضياع بطاقته البنكية في إحدى حانات المدينة، ومنذ ذلك الحين ومدافع الرجاء يمارس التسويف.

وفي موضوع آخر، سيكون مدافع الرجاء البيضاوي، أبرز الغائبين عن مباراة فريقه أمام الكوكب المراكشي، اليوم (الخميس)، بملعب مركب محمد الخامس، برسم مؤجل الدورة 12 من الدوري الاحترافي.

واضطر فوزي البنزرتي إلى إبعاد بلمعلم لجمع الأخير لأربع انذارات، كنا آخرها تلقاه في المباراة الأخير التي جمعت الخضر بفريق المغرب التطواني، بملعب سانية الرمل، برسم الدورة الأخير من شطر الذهاب، وانتهت بفوز الماط بهدف لصفر.

وشارك بملعلم في جميع المباريات التي خاضها فريقه منذ عودته للفريق من تجربةو احترافية بالدوري الاماراتي، وتالق بشكل كبير في مونديال الأندية، وتعد هذه هي المرة الولى التي سيغيب فيها عن دفاع الفريق الأخضر.

أوسمة :

Switch to our mobile site