اليوم الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 12:00 صباحًا
جديد الأخبار
صوفاك” مستشهر جديد على قميص الرجاء لسنتين      إنرجي فيزيون العالمية للطاقة المتجددة شعارها العمل الصالح يرفع و تحظى بثقة لويس فيليب ملك بلجيكا      ألول مرة فى المغرب ومنطقة شمال افريقيا و تحت شعار “معاً من أجل خلق قيمة تكنولوجية جديدة”      إريكسون تطلق جدار حماية مدمج للحزمة الرئيسية يعزز سلامة وأمان الشبكة الرئيسية للجيل الخامس      مناصب شغل مهددة بالآلاف.. قطاع اللوحات الإشهارية يختنق!!      إريكسون تنضم إلى تحالف 450 ميجاهرتز لتعزيز خدمات الاتصال للمهام الحرجة      رغم اعداء النجاح مجموعة مدارس لاجوكند تظل في الريادة بفضل العمل الراقي والنمودجي في التربية والتعليم      إريكسون تطلق نسخة العام 2020 من مسابقتها السنوية للإبتكار مع التركيز على إيجاد الحلول اللازمة للحد من التغييرات المناخية      من النظرية إلى الواقع: المسيرة نحو إدارة عمليات الشبكات المعرفية برؤية ” صفر تماس – Zero Touch”      Hongkong : une lutte contre le Covid-19 dans un contexte spécifique     
أخر تحديث : الخميس 2 يناير 2014 - 1:20 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

الراقي يرفض تجديد عقده مع الرجاء

أخبر عصام الراقي إدارة فريق الرجاء البيضاوي رسميا بعدم رغبته في تجديد عقده مع الفريق المقرر أن ينتهي بنهاية الموسم الرياضي الحالي.

وسيكون الرجاء البيضاوي مضطرا إلى تسريح الراقي ليتسفيد من صفقة انتقاله، بدل الاتفاظ به إلى نهاية الموسم دون الاستفادة من انتقاله، إذ سيصبح لاعبا حرا بامكانه اللعب لأي فريق أدار.

وسيستفيد الرجاء من حوالي 200 مليون سنتيم، وهوالمبلغ الذي عرضه فريق النصر السعودي لاقناع الرجاء بالتخلي عن خدمات لاعبه المذكور، وهوالمبلغ نفسه الذي سيتوصل به الراقي لتوقيه عقد مدته 4 أشهر تقريبا.

ومن جهة آخرى؟، ابدى الاطار الوطني الحسين أوشلا مدرب فريق شباب الريف الحسيمي رغبته في ضم اللاعب اسماعيل كوشام من فريق الرجاء الرياضي البيضاوي لتعزيز خط الوسط، خصوصا بعد تراجع مستوى بعض لاعبي الفريق الحسيمي،

و سيستغل المدرب عدم اعتماد الاطار التونسي فوزي البنزرتي على اللاعب كأساسي من أجل اغرائه للانتقال الى صفوف الفريق الريفي.

جدير بالذكر أن الرجاء فسخ بشكلٍ رسمي مع المدافعين حسن المعتز واحمد الرحماني عقديهما وديا بعدما تعدر عليها ايجاد مكان رسمي داخل تشكيلة الفريق الاخضر  .

وكان الاعب احمد الرحماني قد انضم للرجاء في الموسم الماضي قادما من المولودية الوجدية فيما تعاقد المعتز مع الفريق بداية الموسم الجاري بعد عودته من تجربة احترافية من بلجيكا.

أوسمة :

Switch to our mobile site