أخر تحديث : الخميس 2 يناير 2014 - 1:20 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

الراقي يرفض تجديد عقده مع الرجاء

أخبر عصام الراقي إدارة فريق الرجاء البيضاوي رسميا بعدم رغبته في تجديد عقده مع الفريق المقرر أن ينتهي بنهاية الموسم الرياضي الحالي.

وسيكون الرجاء البيضاوي مضطرا إلى تسريح الراقي ليتسفيد من صفقة انتقاله، بدل الاتفاظ به إلى نهاية الموسم دون الاستفادة من انتقاله، إذ سيصبح لاعبا حرا بامكانه اللعب لأي فريق أدار.

وسيستفيد الرجاء من حوالي 200 مليون سنتيم، وهوالمبلغ الذي عرضه فريق النصر السعودي لاقناع الرجاء بالتخلي عن خدمات لاعبه المذكور، وهوالمبلغ نفسه الذي سيتوصل به الراقي لتوقيه عقد مدته 4 أشهر تقريبا.

ومن جهة آخرى؟، ابدى الاطار الوطني الحسين أوشلا مدرب فريق شباب الريف الحسيمي رغبته في ضم اللاعب اسماعيل كوشام من فريق الرجاء الرياضي البيضاوي لتعزيز خط الوسط، خصوصا بعد تراجع مستوى بعض لاعبي الفريق الحسيمي،

و سيستغل المدرب عدم اعتماد الاطار التونسي فوزي البنزرتي على اللاعب كأساسي من أجل اغرائه للانتقال الى صفوف الفريق الريفي.

جدير بالذكر أن الرجاء فسخ بشكلٍ رسمي مع المدافعين حسن المعتز واحمد الرحماني عقديهما وديا بعدما تعدر عليها ايجاد مكان رسمي داخل تشكيلة الفريق الاخضر  .

وكان الاعب احمد الرحماني قد انضم للرجاء في الموسم الماضي قادما من المولودية الوجدية فيما تعاقد المعتز مع الفريق بداية الموسم الجاري بعد عودته من تجربة احترافية من بلجيكا.

أوسمة :

Switch to our mobile site