جديد الأخبار
أهمية أداء الشبكات في عصر الرقمنة والتواصل عن بُعد      مستشفى ميداني جديد لمصابي كورونا بمكتب معارض الدار البيضاء      تربع باألدوية واملستلزمات الطبية وكامريات املراقبة… تشارك فارما 5 يف مكافحة كوفيد 19 مبساهمة قيمتها 8 ماليني درهم      دور تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات في تمكين القطاعات والمؤسسات والأفراد من التواصل فيما بينهم على أتم وجه خلال الأزمات العالمية.      McDonald’s Maroc lance l’opération #Mta7dine, au profit des populations en difficulté      سرقة 20 رأس من الأغنام بدوار لبيرات بابن احمد عصابة الفراقشية تستمر مستغلة حالة الحجر الصحي      تتخذ نستلي المغرب إجراءات استثنائية في مواجهة الأزمة الصحية الحالية لضمان سلامة وصحة موظفيها وشركائها ، إضافة إلى توفير منتجات نستلي في نقاط البيع، كما تشارك في زخم التضامن الوطني بقيمة 4 مليون درهم لمحاربة انتشار كوفيد 19      Comment nous réagissons au coronavirus chez Ericsson      لمواجهة أزمة Covid-19 ، تغلق SOPRIAM جميع صالات عرضها وذلك إلى غاية 6 أبريل 2020 كما تتخذ إجراءات لضمان استمرار خدمة ما بعد البيع.      لمواجهة أزمة Covid-19 ، تغلق SOPRIAM جميع صالات عرضها وذلك إلى غاية 6 أبريل 2020 كما تتخذ إجراءات لضمان استمرار خدمة ما بعد البيع.     
أخر تحديث : الخميس 2 يناير 2014 - 1:25 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

“كلشي باغي يصلح” الوداد، و “لاهي بغات تصلح”

كشف مصدر مطلع لموقع “سبورت1″ أن عبد الإله أكرم رئيس فريق الوداد الرياضي لكرة القدم عقد نهاية الأسبوع الماضي بالعاصمة الرباط جلسة صلح مع سعيد الناصري نائبه في المكتب المسير للفريق الأحمر بعد الخلافات التي كانت قد نشبت بينهما قبل الجمع العام للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والتي ساند فيها الناصري فوزي لقجع منافس أكرم على كرسي رئاسة الجامعة.

وقال مصدرنا إن بعض الوداديين تدخلوا بـ»خيط أبيض» بين الرئيس ونائبه مما عجل بعقد جلسة «الصلح» بمدينة الرباط، مبرزا في السياق نفسه أن أكرم طلب من الناصري طي صفحة الخلافات والعودة للاشتغال داخل المكتب المسير لمساعدة الفريق الأحمر الذي يبصم على نتائج جيدة.

وأضاف المصدر ذاته، أن الناصري وافق على العودة للعمل داخل مكتب الفريق الأحمر لكنه اشترط  إبعاد ثلاثة أعضاء من المكتب المسير وهو الأمر الذي وجد معه أكرم نفسه في وضع حرج بسبب الصداقة التي تجمعه بالأعضاء الذين اشترط الناصري إبعادهم.

وذكر مصدرنا أن الناصري مازال ينتظر القرار الذي سيتخذه عبد الإله أكرم بخصوص الأعضاء المذكورين للحسم في مسألة عودته للتسيير داخل الفريق الأحمر.

وتعتبر جلسة الصلح التي عقدت بمدينة الرباط نهاية الأسبوع الماضي هي السادسة بين أكرم والناصري، بعدما سبق للرجلين أن اختلفا في مجموعة من المناسبات.

وفي موضوع آخر، يحتضن أحد فنادق مدينة الدار البيضاء، بعد غد (السبت)، اجتماعا بين رؤساء سابقين لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، ومنخرطين سابقين للفريق، إضافة إلى بعض اللاعبين القدامى.

وأبرزت مصادر مطلعة، أن الرؤساء السابقين الذين سيحضرون الاجتماع هم بوبكر اجضاهيم وعبد المالك السنتيسي ونصر الدين الدوبلالي وعبد الإله المنجرة، إضافة إلى الطيب الفشتالي، الذي يعود الفندق الذي سيحتضن الاجتماع إلى ملكيته.

وقالت مصادر “سبورت1″، إن الاجتماع الذي سيشهد أيضا حضور لاعبين بارزين سابقين بالفريق مثل بادو الزاكي وعزيز بودربالة وعبد الرحيم صابر، سيخصص لمناقشة الوضعية الحالية للفريق الأحمر، والذي يعيش العديد من المشاكل، أبرزها العزوف الجماهيري عن المباريات التي يخوضها بملعب محمد الخامس والأزمة المالية التي تؤخر صرف مستحقات لاعبيه.

وقالت مصادرنا، إن الهدف من الاجتماع المشار إليه، هو التوصل إلى حلول لإيجاد مخرج للأزمة التي يعيشها الفريق، ومساعدته على التتويج بلقب البطولة الوطنية.

أوسمة :

Switch to our mobile site