- سبورت 1 إمبراطورية الرياضة المغربية - http://www.2mlivepro.com -

طاليب يمزج بين مهمة مدرب ومعد بدني بالوداد

Posted By يونس جدي On 2 يناير,2014 @ 23:29 In أخبار | No Comments

كشف مصدر مطلع لموقع “سبورت1″ أن عبد الرحيم طاليب قد دمج بين دوره كمدرب رئيسي لفريق الوداد البيضاوي ومعد بدني في نفس الوقت، وذلك بعد أن استغنى عن خدمات سعيد الحموني، الذي أنهى مفاوضاته مع رئيس النادي عبد الإله أكرم بانفصال توافقي مقابل توصله (حموني) براتب شهرين كما ينص على ذلك العقد المبرم بينه وبين الوداد في وقت سابق.

وبهذا يكون الفريق الأحمر قد حقق إنجازا غير مسبوق في استبدال المعدين البدنيين، إذ اعتاد على تغيير هذا الإطار مع كل موسم رياضي، حيت تعاقب على الفريق في المواسم الثلاثة الأخيرة كل من الفرنسي سيدريك والعمراني ثم الحموني، قبل أن يجمع طاليب بين مهمة مدرب ومعد بدني.

جدير بالذكر بأن عبد الرحيم حاصل على دبلوم عالي في الإعداد البدني، وسبق أن إشتغل كأستاذ لمادة التربية البدنية بالمؤسسات التعليمية التابعة لوزارة التعليم.

وفي موضوع آخر، وعقب انتهاء شطر الذهاب من بطولة المحترفين 2013/2014، سيستفيد لاعبو الفريق الأول من فترة راحة تمتد لعشرة أيام، على أن يستأنف الإعداد لمرحلة الإياب يوم الأربعاء 5 يناير 2014.
للإشارة، الوداد الرياضي أنهى مرحلة الذهاب في المركز الثاني بالترتيب المؤقت، برصيد 26 نقطة، من سبع انتصارات، خمس تعادلات، و ثلاثة هزائم.

Article printed from سبورت 1 إمبراطورية الرياضة المغربية: http://www.2mlivepro.com

URL to article: http://www.2mlivepro.com/?p=1604

جميع الحقوق محفوظة لسبورت 1 إمبراطورية الرياضة المغربية © 2013 . www.sport1.ma - www.2mlivepro.com