اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 - 4:31 صباحًا
جديد الأخبار
جمعية قدماء الريكبي البيضاوي يدعون إلى توحيد الصفوف في أشغال الجمع العام العادي      جمع عام جمعية رجاء السباحة مفخرة لفروع القلعة الخضراء      جمعية تيبو المغرب تقدم الدفعة الاولى من برنامجها للإدماج المهني الموجه للشباب المغربي      ولأول مرة بمدينة الدار البيضاء تدعوكم UNISEM ACADEMY لاكتشاف تقنية التخسيس بالجبس بالطريقة الكولومبية او Yesoterapia,      تقرير إريكسون “إمكانات الأعمال المحتملة لتقنية الجيل الخامس- ما وراء النطاق العريض المتنقل”: خارطة طريق خاصة بالمشغلين في المنطقة      elec expo tronica expo ener event موعد سنوي حصري يجمع بينهم بالمعرض الدولي بالدارالبيضاءي      وأخيرا OPO A9 ET A5 بالسوق المغربية ابتداء من 12 أكتوبر الحالي      ET C’EST PARTIE LES IMPÉRIALES LANCENT LA QUATRIÈME ÉDITION DU 20 AU 26 JANVIER 2020      بعد ثلاثين سنة ويستمر مرجعية البرانصة لإعادة بريقه الرجل العصامي احمد عموري      في الجمع العام لعصبة الساحل الغربي للريكبي مصادقة على التقاريرومداخلات جادة ومسؤولة     
أخر تحديث : الخميس 2 يناير 2014 - 11:30 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

ميثاق شرف: أكرم سيرحل عن الوداد، والوينرز تعود للمدرجات

تعهد ممثلو النواة الصلبة لفصيل الترا وينيرز بالعودة إلى المدرجات ومؤازرة فريقهم الوداد البيضاوي خلال مرحلة الإياب في جميع المباريات الداخلية والخارجية، مقابل تعهد عبد الإله أكرم رئيس الوداد البيضاوي بفتح باب الانخراطات برسم العام الجديد، والإقرار بإنهاء رئاسته للنادي في متم الموسم الرياضي الحالي.

وعرف مركب محمد بن جلون مساء اليوم “الخميس” لقاءا للمصارحة بين الوينيرز، ورئيس الوداد، حضرته “سبورت1″ وبعض المنابر الإعلامية  تم خلاله الإقرار بأهمية المرحلة وضرورة تظافر الجهود ونبد الخلافات بين الوداديين حتى يحقق الفريق طموحه الكبير وهو الظفر بلقب البطولة.

“أعلن خلال هذا الاجتماع انني لن اعيد الترشيح لولاية ثانية لأن صحتي لم تعد تتحمل عبء فريق الوداد” قالها ثم أضاف: “لذا سأغادر الفريق خلال نهاية الموسم الحالي كما سبق وذكرت للعديد من المنابر الاعلامية”. هكذا افتتح رئيس نادي الرداد البيضاوي، عبد الإله أكرم الاجتماع الذي عقده ظهر اليوم، بالمركب الرياضي بن جلون، بحضور فصيل الوينرز الممثل بثلاثة أعضاء وعدد قليل من الصحفيين لم يتجاوز أصابع اليد من منابر مختلفة من بينهم “سبورت1″، غطوا الاجتماع الذي لم يتجاوز العشرة دقائق، تطرق فيه ممثلي “الوينرز” إلى المطالب التي يبغون تحقيقها والمتمثلة في فتح باب الانخراط ومغادرة رئيس الفريق عبد الإله أكرم كرسي الرئاسة متم يونيو المقبل.

شروط لم يعارض عليها أكرم، بل أبدى سعة صدر كبيرة من أجل تحقيقها معتبرا انها حق مشروع للجماهير الودادية، وأن المهم ليس هو المكاتب المسيرة التي تدير الفريق، بل الجماهير التي تمثل هويته وتاريخه وتسانده في مختلف المنافسات الداخلية والخارجية.

أكرم وإلى جانب موافقته على شروط الوداد، طلب الاعتذار من الأعضاء الممثلين للوينرز والحاضرين بالاجتماع، من بعض الأقوال التي أدلى بها إلى منابر إعلامية وطنية، سبّ وشتم فيها بعض الأشخاص الغير منتمين إلى الجماهير الودادية، والذين يعتبر “هدفهم الأسمى هو تلطيخ سمعة الوداد”. حسب قوله.

الوينرز بدورها لم تضف أي بند على الشروط التي أدلت بها، وطالبت الرئيس باحترام وعوده الممنوحة خلال الاجتماع، لأنه وتبعا لهذه الوعود سيتم عودة الوينرز إلى مدرجات مركب محمد الخامس خلال المباراة الأولى من الشطر الثاني من البطولة الاحترافية.

انتهى الاجتماع القصير والقصير جدا.. وبه (ربما) قد تنتهي أزمة عمرت بالوداد طويلا.. وطويلا جدا. للإشارة فقد تم اللقاء في ظروف جيدة، وضعت فيها مصلحة الوداد فوق كل الاعتبارات.

وفي موضوع آخر، فوجئ لاعبو وداد كرة السلة بغياب جمهور فصيل الترا وينيرز عن الديربي الودي الذي جمع الوداد بالرجاء على أرضية قاعة الوداد البيضاوي وانتهت بفوز الفريق الأحمر بحصة 76 مقابل 64، في مواجهة تميزت بعزوف جماهيري.

وعلل بعض أنصار الوداد والرجاء غيابهم بسوء برمجة المباراة التي أجريت في الثامنة مساء، فيما أكد أعضاء من النواة الصلبة للوينيرز أن المباراة تزامنت مع اجتماعات وصفت بالهامة، فضلا عن الطابع الودي للمباراة الذي لا يلزمهم بالحضور.

أوسمة :

Switch to our mobile site