اليوم الثلاثاء 25 فبراير 2020 - 11:50 صباحًا
جديد الأخبار
إريكسون تطلق خدمات جديدة للشبكة مدعومة بالذكاء الاصطناعي      Ericsson annonce des solutions de gestion intelligente de la consommation énergétique des infrastructures réseau à travers l’IA      عودة قوية للبطلة السابقة ذ نوال صيوتي بعد فوزها بسباق العدالة 10كلم على الطريق لتربط الماضي بالحاضر      rugby Afrique nomme une responsable du rugby féminin et un responsable des arbitres Maha Zaoui et Mudiwa Mundawarara rejoignent l’équipe pour faire évoluer le rugby sur le continent      Ericsson lance un nouveau rapport intitulé: Le “Guide rapide de votre empreinte carbone numérique      في إطار برنامج PGPN وبشراكة مع جامعة بوسطن يعمل معهد نستلي للتغذية يقوم تحسيس أطباء الأطفال المغاربة بآخر المستجدات في مجال تغذية الأطفال      La voie à suivre: tirer parti des performances du réseau pour saisir les opportunités de croissance      بزيرو درهم تحدي عنوانه الإستمرارية لجمعية نادي المحركات المائية بالدارالبيضاء      أورنج» تُطلق عروضا ستحدث ثورة في سوق الدفع المسبق      l’année 2019 de la 5G au Moyen-Orient et en Afrique     
أخر تحديث : الخميس 2 يناير 2014 - 11:30 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

ميثاق شرف: أكرم سيرحل عن الوداد، والوينرز تعود للمدرجات

ميثاق شرف: أكرم سيرحل عن الوداد، والوينرز تعود للمدرجات
بتاريخ 2 يناير, 2014

تعهد ممثلو النواة الصلبة لفصيل الترا وينيرز بالعودة إلى المدرجات ومؤازرة فريقهم الوداد البيضاوي خلال مرحلة الإياب في جميع المباريات الداخلية والخارجية، مقابل تعهد عبد الإله أكرم رئيس الوداد البيضاوي بفتح باب الانخراطات برسم العام الجديد، والإقرار بإنهاء رئاسته للنادي في متم الموسم الرياضي الحالي.

وعرف مركب محمد بن جلون مساء اليوم “الخميس” لقاءا للمصارحة بين الوينيرز، ورئيس الوداد، حضرته “سبورت1″ وبعض المنابر الإعلامية  تم خلاله الإقرار بأهمية المرحلة وضرورة تظافر الجهود ونبد الخلافات بين الوداديين حتى يحقق الفريق طموحه الكبير وهو الظفر بلقب البطولة.

“أعلن خلال هذا الاجتماع انني لن اعيد الترشيح لولاية ثانية لأن صحتي لم تعد تتحمل عبء فريق الوداد” قالها ثم أضاف: “لذا سأغادر الفريق خلال نهاية الموسم الحالي كما سبق وذكرت للعديد من المنابر الاعلامية”. هكذا افتتح رئيس نادي الرداد البيضاوي، عبد الإله أكرم الاجتماع الذي عقده ظهر اليوم، بالمركب الرياضي بن جلون، بحضور فصيل الوينرز الممثل بثلاثة أعضاء وعدد قليل من الصحفيين لم يتجاوز أصابع اليد من منابر مختلفة من بينهم “سبورت1″، غطوا الاجتماع الذي لم يتجاوز العشرة دقائق، تطرق فيه ممثلي “الوينرز” إلى المطالب التي يبغون تحقيقها والمتمثلة في فتح باب الانخراط ومغادرة رئيس الفريق عبد الإله أكرم كرسي الرئاسة متم يونيو المقبل.

شروط لم يعارض عليها أكرم، بل أبدى سعة صدر كبيرة من أجل تحقيقها معتبرا انها حق مشروع للجماهير الودادية، وأن المهم ليس هو المكاتب المسيرة التي تدير الفريق، بل الجماهير التي تمثل هويته وتاريخه وتسانده في مختلف المنافسات الداخلية والخارجية.

أكرم وإلى جانب موافقته على شروط الوداد، طلب الاعتذار من الأعضاء الممثلين للوينرز والحاضرين بالاجتماع، من بعض الأقوال التي أدلى بها إلى منابر إعلامية وطنية، سبّ وشتم فيها بعض الأشخاص الغير منتمين إلى الجماهير الودادية، والذين يعتبر “هدفهم الأسمى هو تلطيخ سمعة الوداد”. حسب قوله.

الوينرز بدورها لم تضف أي بند على الشروط التي أدلت بها، وطالبت الرئيس باحترام وعوده الممنوحة خلال الاجتماع، لأنه وتبعا لهذه الوعود سيتم عودة الوينرز إلى مدرجات مركب محمد الخامس خلال المباراة الأولى من الشطر الثاني من البطولة الاحترافية.

انتهى الاجتماع القصير والقصير جدا.. وبه (ربما) قد تنتهي أزمة عمرت بالوداد طويلا.. وطويلا جدا. للإشارة فقد تم اللقاء في ظروف جيدة، وضعت فيها مصلحة الوداد فوق كل الاعتبارات.

وفي موضوع آخر، فوجئ لاعبو وداد كرة السلة بغياب جمهور فصيل الترا وينيرز عن الديربي الودي الذي جمع الوداد بالرجاء على أرضية قاعة الوداد البيضاوي وانتهت بفوز الفريق الأحمر بحصة 76 مقابل 64، في مواجهة تميزت بعزوف جماهيري.

وعلل بعض أنصار الوداد والرجاء غيابهم بسوء برمجة المباراة التي أجريت في الثامنة مساء، فيما أكد أعضاء من النواة الصلبة للوينيرز أن المباراة تزامنت مع اجتماعات وصفت بالهامة، فضلا عن الطابع الودي للمباراة الذي لا يلزمهم بالحضور.

أوسمة :

Switch to our mobile site