جديد الأخبار
المركز الجهوي للاستثمار: ما يقارب النصف في المائة من المقاولات المحدثة بين 2003 و2015 أعلنت إفلاسها      يومي 20و21 اكتوبر الحالي الدارالبيضاء تحتضن بطولة العالم للأساتذة “ماستر” للصامبو      اناث اولمبيك الجديدة يفزن بكاس العرش في رياضة رفع الأثقال      وتستمر عصبة الوسط للجيدو في الريادة      أولا إينيرجي العلامة الجديدة تعبر عن كيان المجموعة      دائما في الموعد مجموعة التجاري وفا بنك تكرم المتطوعين في برنامج “إنجاز المغرب 2018      Les Assises de l’AUSIM, le plus grand rassemblement des DSI et cadres des SI au Maroc revient dans sa 5ème édition, un évènement Maroc d’exception      واخيرابقلب الدارالبيضاء فضاء متعدد القنوات لزبناء للتجاري وفا بنك      نجاح متميز للدورة السابعة لجائزة غرفة التجارة والصناعة والملاحة الإسبانية بالدار البيضاء      اورنج دائما في الريادة لتتصدر اسرع الشبكات في المغرب ، كتتويج لسياستها في مجال الابتكار     
أخر تحديث : الخميس 2 يناير 2014 - 11:33 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

بيان رسمي من إلترا “غرين بويز” الرجاوية

نشكر كل مكونات الفريق بدءًا من اللاعبين وكل المسيرين إلى آخر رجل كواليس يعمل في الصمت ، من هذا المنبر نحيي اللاعبين على الأداء الباهر الذي قدموه في مونديال الأندية العالمي في كل أشواطه وعلى الروح القتالية التي قدموها حتى النهاية بالرغم من الهزيمة في مباراة النهاية بنتيجة هدفين لصفر وذلك ضد المكينات الألمانية التي تسحق فرق كبرى بأروبا وهزيمتنا بهذفين لصفر إنجاز في حد ذاته وسيبقى خالداً في كتاب التاريخ .

فهدا الإنجاز يعتبر تاريخيا غير مسبوق محلياً و عربياً بالوصول لهذه المكانة التي نعتز ونفتخر بها ، و فرحة المغاربة بالخروج إلى الشوارع كانت آخرها سنة 2004 ،
بالإضافة لهذا الإستقبال الملكي الثاني لصاحب الجلالة الملك محمد السادس بعد سنة 2000 وذلك عند عودة النسور من بلاد الصامبا .

كما نود أن نشكر أعضاء المجموعة على حضورهم المتوالي و لكل من سهر على إنجاح التيفوات ( RAJA / 1949 _ VAMOS _ الملحمة_ FIGHT ) كما نشكر من هدا المنبر مجموعات المغانة .

بالرجوع للمباراة الأخيرة لم تبخل المجموعة عن الفريق و كانت حاضرة كعادتها في جو بارد قارس و ( TORSE NU ) المعهودة على الرجال .

قدم فريقنا أداءًا رائعا بالرغم من تكتل المقابلات على اللاعبين في ظرف وجيز وسوء الحظ الذي لم يحالفنا على العكس استغل الخصم فرصة من بين الفرص القلائل وسجل هذفا انتهت عليه المقابلة .

لم يستطع فريقنا العالمي بالفوز بالمباراة الأخيرة بحيث قدموا مباراة في المستوى وفتالية كبيرة و سيطروا على مجريات اللقاء . الفريق التطواني سجل هدف ضد مجرى اللعب و رجع كليا للوراء في ملعب صغير جدا لتنتهي المباراة بفوز الماط بهدف لصفر جعله يفوز بلقب الخريف .

تعلن مجموعتكم الوفية لكل منخرطيها عن اجتماع الأول في السنة الميلادية الجديدة لمناقشة كل ما يخص مستقبل الفريق واستراتيجية المجموعة وتوجيه أفراد المجموعة والسير بخطى تابثة في نمط عيش يجمعنا تحت لواء إسم غرين بويز بكل مبادئها السامية .

كما نرحب بكل من يود الإنضمام لعائلتنا الكبيرة شرط احترام كل مكونات المجموعة ومبادئها ، لهذا نعلم كل من يريد مشاركتنا في عملنا أن باب الإنخراط لازال مفتوحا ( لوازم الإنخراط : 120 درهم + صورتان شمسيتان ) .

سيكون هذا الإجتماع يوم الجمعة ثالث يناير، قرب ثانوية شوقي بشارع الزرقطوني وذلك على الساعة 19H00 .

أوسمة :

Switch to our mobile site