اليوم الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 - 1:39 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 3 يناير 2014 - 12:43 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

هكذا يخطط الوداد البيضاوي للميركاتو الشتوي

طلب عبد الإله أكرم رئيس الوداد البيضاوي لكرة القدم من عبدالرحيم طاليب مدرب الفريق الأحمر، عدم وضع عمر نجدي ضمن قائمة الانتقالات، التي حددها المدرب الودادي أول أمس الأربعاء وضمت كلا من عبدالرزاق المناصفي وياسين الرامي ويونس المنقاري ومحمد سانوغو فييرا وبوعزة بودن وياسين الحواصلي.

وعلم موقع “سبورت1″ أن أكرم أكد للمقربين منه أن وضع نجدي ضمن قائمة الانتقالات سيخفض قيمته بسوق الانتقالات، لذلك أبدى رغبته في مغادرته للفريق بدون وضعه بقائمة الانتقالات حتى يتمكن الفريق من الاستفادة من عائدات انتقاله.

هذا وقد اقترح عبدالرحيم طاليب مدرب الوداد البيضاوي لكرة القدم التعاقد مع سانداي مبا لاعب إنييمبا النيجيري، للانضمام إلى القلعة الحمراء في الميركاتو الشتوي، خصوصا أنه يعرف جيدا إمكانياته بعدما قريبا في الصيف الماضي من الإلتحاق بالقلعة الحمراء غير أن المطالب المادية ، للفريق النيجيري حالت دون إتمام الصفقة.

وعلمت “سبورت1″ أن أحد الوسطاء اقترح على الوداد التعاقد مع لاعب فرنسي من أصل جزائري، ورفض مسؤول ودادي الكشف عن هوية اللاعب الجزائري، نافيا أن يكون الأمر يتعلق بأنس الصبيحي الذي سبق له أن خضع للتجربة بالوداد في الصيف الماضي.

ومن جهة آخرى، قالت مصادر مطلعة لموقعنا، أن عبد الرحيم طاليب، مدرب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، ربط وضع هشام العمراني، لاعب الفريق في لائحة الانتقالات، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بانتداب أحمد شاغو، لاعب فريق الدفاع الحسني الجديدي.

وتابعت المصادر نفسها، أن طاليب أبلغ مسؤولي الوداد بأنه لن يضع العمراني في لائحة الانتقالات إلا في حال انتداب شاغو، لعدم توفره على العديد من المدافعين الجيديين.

أوسمة :

Switch to our mobile site