أخر تحديث : الجمعة 3 يناير 2014 - 1:45 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

ماذا قال العلودي والدميعي بعد مباراة الكوكب والرجاء؟

قال سفيان العلودي لاعب فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم في تصريح خص به موقع “سبورت1″،  إن فريقه قدم عرضا  جيدا خلال المباراة التي جمعتهم بنادي الرجاء البيضاوي  عن مؤجل الدورة 11 من الدوري الوطني، رغم التعادل السلبي الذي حققه الفريقين،مشيرا إلى أن الفريق المراكشي يسعى إلى الحفاظ على تألقه خلال هذا الموسم الكروي رغم قوة الفريق الخصم.

و أكد العلودي في حديثه أن نادي الكوكب المراكشي يهدف إلى تعزيز نقاطه و الظفر بلقب بطولة هذا الموسم، لإسترجاع الألقاب التي سبق أن حققها الفريق من قبل .

ومن جهة ثانية، قال هشام الدميعي، مدرب فريق الكوكب المراكشي، إن فريقه حقق المبتغى بتحقيقه نتيجة التعادل (0-0) أمام فريق الرجاء البيضاوي برسم مؤجل الدورة 13 من الدوري المغربي للمحترفين.

وعبّر ربان الفريق المراكشي في تصريح خاص به “سبورت1″ عن رضاه على نتيجة المباراة التي مكّنت الكوكب المراكشي من الإنفراد بوصافة الدوري، وأضاف الدميعي “لعبنا بواقعية أمام وصيف بطل كأس العالم، حاولنا تأمين مناطقنا ولم نحسن استغلال المرتدات الهجومية.. الرجاء نجح في فرض أسلوبه في مجمل أطوار اللقاء ولم نكن لنحقق أفضل مما كان”.

وأكد الدميعي في ذات التصريح أن تفكير الفريق في الوقت الراهن منصب على الإعداد الجيد للشطر الثاني من البطولة الوطنية، والحفاظ على نفس المستوى الذي ظهر به أبناء البهجة خلال مرحلة الذهاب.

و يشار إلى أن  فريق الكوكب المراكشي، ارتقى للصف الثاني برصيد 27 نقطة، فيما رفع فريق الرجاء  البيضاوي رصيده إلى 17 نقطة متربعا المركز الثامن  حيث تعادل للمرة الخامسة مقابل 4 تعادلات و 4 انتصارات.

أوسمة :

Switch to our mobile site