اليوم السبت 26 سبتمبر 2020 - 10:52 صباحًا
جديد الأخبار
إنرجي فيزيون العالمية للطاقة المتجددة شعارها العمل الصالح يرفع و تحظى بثقة لويس فيليب ملك بلجيكا      ألول مرة فى المغرب ومنطقة شمال افريقيا و تحت شعار “معاً من أجل خلق قيمة تكنولوجية جديدة”      إريكسون تطلق جدار حماية مدمج للحزمة الرئيسية يعزز سلامة وأمان الشبكة الرئيسية للجيل الخامس      مناصب شغل مهددة بالآلاف.. قطاع اللوحات الإشهارية يختنق!!      إريكسون تنضم إلى تحالف 450 ميجاهرتز لتعزيز خدمات الاتصال للمهام الحرجة      رغم اعداء النجاح مجموعة مدارس لاجوكند تظل في الريادة بفضل العمل الراقي والنمودجي في التربية والتعليم      إريكسون تطلق نسخة العام 2020 من مسابقتها السنوية للإبتكار مع التركيز على إيجاد الحلول اللازمة للحد من التغييرات المناخية      من النظرية إلى الواقع: المسيرة نحو إدارة عمليات الشبكات المعرفية برؤية ” صفر تماس – Zero Touch”      Hongkong : une lutte contre le Covid-19 dans un contexte spécifique      أوزون” تباشر حملة توعية ضد “كورونا” وتُعقم عدد من المدن المتعهدة بها ومن بينها مدينة بنسليمان     
أخر تحديث : الجمعة 3 يناير 2014 - 1:45 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

ماذا قال العلودي والدميعي بعد مباراة الكوكب والرجاء؟

قال سفيان العلودي لاعب فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم في تصريح خص به موقع “سبورت1″،  إن فريقه قدم عرضا  جيدا خلال المباراة التي جمعتهم بنادي الرجاء البيضاوي  عن مؤجل الدورة 11 من الدوري الوطني، رغم التعادل السلبي الذي حققه الفريقين،مشيرا إلى أن الفريق المراكشي يسعى إلى الحفاظ على تألقه خلال هذا الموسم الكروي رغم قوة الفريق الخصم.

و أكد العلودي في حديثه أن نادي الكوكب المراكشي يهدف إلى تعزيز نقاطه و الظفر بلقب بطولة هذا الموسم، لإسترجاع الألقاب التي سبق أن حققها الفريق من قبل .

ومن جهة ثانية، قال هشام الدميعي، مدرب فريق الكوكب المراكشي، إن فريقه حقق المبتغى بتحقيقه نتيجة التعادل (0-0) أمام فريق الرجاء البيضاوي برسم مؤجل الدورة 13 من الدوري المغربي للمحترفين.

وعبّر ربان الفريق المراكشي في تصريح خاص به “سبورت1″ عن رضاه على نتيجة المباراة التي مكّنت الكوكب المراكشي من الإنفراد بوصافة الدوري، وأضاف الدميعي “لعبنا بواقعية أمام وصيف بطل كأس العالم، حاولنا تأمين مناطقنا ولم نحسن استغلال المرتدات الهجومية.. الرجاء نجح في فرض أسلوبه في مجمل أطوار اللقاء ولم نكن لنحقق أفضل مما كان”.

وأكد الدميعي في ذات التصريح أن تفكير الفريق في الوقت الراهن منصب على الإعداد الجيد للشطر الثاني من البطولة الوطنية، والحفاظ على نفس المستوى الذي ظهر به أبناء البهجة خلال مرحلة الذهاب.

و يشار إلى أن  فريق الكوكب المراكشي، ارتقى للصف الثاني برصيد 27 نقطة، فيما رفع فريق الرجاء  البيضاوي رصيده إلى 17 نقطة متربعا المركز الثامن  حيث تعادل للمرة الخامسة مقابل 4 تعادلات و 4 انتصارات.

أوسمة :

Switch to our mobile site