جديد الأخبار
مناصب شغل مهددة بالآلاف.. قطاع اللوحات الإشهارية يختنق!!      إريكسون تنضم إلى تحالف 450 ميجاهرتز لتعزيز خدمات الاتصال للمهام الحرجة      رغم اعداء النجاح مجموعة مدارس لاجوكند تظل في الريادة بفضل العمل الراقي والنمودجي في التربية والتعليم      إريكسون تطلق نسخة العام 2020 من مسابقتها السنوية للإبتكار مع التركيز على إيجاد الحلول اللازمة للحد من التغييرات المناخية      من النظرية إلى الواقع: المسيرة نحو إدارة عمليات الشبكات المعرفية برؤية ” صفر تماس – Zero Touch”      Hongkong : une lutte contre le Covid-19 dans un contexte spécifique      أوزون” تباشر حملة توعية ضد “كورونا” وتُعقم عدد من المدن المتعهدة بها ومن بينها مدينة بنسليمان      مصطفى التراب،ربان المجمع الشريف للفوسفاط وصانع مجده رجل عصامي يشتغل في صمت ويبتعد عن الأضواء      ريكسون تطلق مبادرة عالمية جديدة بالتعاون مع اليونيسيف لوضع خارطة مخصصة لتوفير خدمات الاتصال بالإنترنت في المدارس      تسريع التحول الرقمي المستقبلي لأفريقيا     
أخر تحديث : السبت 4 يناير 2014 - 12:05 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

زمامة يتصالح مع البنزرتي ويطالب الصفح من الجمهور

انتهت الأزمة التي نشبت بين اللاعب مروان زمامة والمدرب فوزي البنزرتي مدرب فريق الرجاء البيضاوي، خلال إحدى الحصص التدريبية، بعدما اعتذر اللاعب زمامة من المدرب على التصرف الذي بدر منه خلال التداريب، بعدما رفع صوته على المدرب.

وتمت المصالحة بين الطرفين قبل مباراة فريق الرجاء والكوكب المراكشي، ومن شأن هذه الخطوة أن تفتح الباب أمام مروان زمامة للعودة إلى الملاعب بعد فترة من الغياب.

وبهذا الخصوص، قال مروان زمامة لاعب الرجاء البيضاوي، في اتصال هاتفي مع موقع “سبورت1″ إنه انتفض ضد المدرب بشكل لا إرادي، وطلب من الجمهور الرجاوي الصفح لأنه كان يستعجل حمل القميص الأخضر كي لا يظل عبءا على النادي، لاسيما وأن انضمامه إلى الفريق جاء من أجل دعم مسيرته ووضع تجربته التي راكمها في الاحتراف الأوربي رهن إشارة المجموعة.

وأوضح مروان في معرض حديثه عن الخلاف البسيط مع المدرب فوزي البنزرتي بأنه انتظر على أحر من الجمر فرصة لتأكيد جدارته بحمل القميص الرجاوي، لأنه سئم الجلوس على دكة البدلاء لقدرته على العطاء. وكان زمامة قد اعتذر للمدرب فوزي البنزرتي قبيل مباراة الكوكب وشرح مسببات غضبته في لقاء مكاشفة مع الإطار التقني.

أوسمة :

Switch to our mobile site