اليوم الثلاثاء 19 فبراير 2019 - 11:50 صباحًا
أخر تحديث : السبت 4 يناير 2014 - 1:17 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

هذه هي العناصر التي ستغادر فريق الوداد البيضاوي

ذكرت مصادر موقع “سبورت1″ أن عبد الرحيم طاليب مدرب فريق الوداد الرياضي حدد اللائحة النهائية لفريقه استعدادا لمرحلة اياب البطولة الوطنية، وحسب نفس المصادر فإن طاليب دعا مسؤولي الوداد إلى وضع أربعة لاعبين في لائحة يتعلق الأمر بكل من ياسين الرامي وعبد الرزاق المناصفي مضيفا انه طالب بإعارة سانوغو و الحارس ياسين الحواصلي و ياسين عثمان وبوعزة بودن وخالد زين الدين. هذا وسيكون على مكتب الوداد إيجاد صيغة توافقية مع اللاعبين من أجل إيجاد فرق يلعبون لها قبل انتهاء فترة الميركاتو الحالي.

وتوقف المكتب المسير للوداد البيضاوي طويلا أمام لائحة المستغنى عنهم والتي أعدها المدرب عبد الرحيم طاليب، خاصة بعد دراسة العقود التي تربط كل لاعب من هؤلاء بالوداد، حيث يصر كل واحد على نيل مستحقاته المحددة في العقد لأن النادي هو الذي قام بالاستغناء.

وقامت إدارة النادي بجرد الاحتياجات المالية لعملية الاستغناء على اللاعبين الستة الذين وضعهم طاليب في قائمة المغادرين، وتبين أن لاعبا واحدا كعمر النجدي يحتاج إلى 300 مليون سنتيم للإنهاء التعاقد معه، خاصة في ظل مطالبة فريق المقاصة بما تبقى من نصيبه في الصفقة.

ولم تضم قائمة الإنتقلات التي وضعها مدرب الوداد البيضاوي، عبدالرحيم طاليب، بمباركة من إدارة النادي المدافع هشام العمراني الذي كانت كل المؤشرات تقول بأنه سيكون من ضمن الأسماء المستغنى عنها أو الذين ستتم إعارتهم لفائدة أندية أخرى.

وجاء قرار الإحتفاظ باللاعب العمراني لصعوبة فسخ العقد معه على إعتبار أن الإدارة ستكون ملزمة بدفع مبلغ مالي كبير مقابل فسخ الإرتباط من جانب واحد.

وكان الجهاز الفني للوداد قد أبعد اللاعب المذكور عن التشكيل الرسمي للفريق لأسباب فنية، حيث بات يعتمد على لاعبين بجاهزية أكبر.

ﺍﺧﺒﺎﺭ ﺍﺧﺮﻯ ﺗﺆﻛﺪ ﺍﻥ ﺍﻟﺜﻨﺎﺋﻲ ﺍﻳﺴﻴﻦ ﻭ ﺍﻳﺠﺮﻭﺗﻦ ﻏﻴﺮ ﻣﺒﺎﻟﻴﻦ ﺑﺎﻟﺘﺠﺪﻳﺪ ﻟﻠﻮﺩﺍﺩ ﺧﺼﻮﺻﺎ ﺍﻥ ﺍﻟﻼ‌ﻋﺐ ﺍﻻ‌ﻭﻝ ﺳﻴﻨﺘﻬﻲ ﻋﻘﺪﻩ ﺭﻓﻘﺔ ﺍﻟﻔﺮﻳﻖ ﻧﻬﺎﻳﺔ ﺍﻟﺸﻄﺮ ﺍﻻ‌ﻭﻝ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﻄﻮﻟﺔ ﻭ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ﺳﻴﻨﺘﻬﻲ ﻣﻊ ﻧﻬﺎﻳﺔ ﺍﻟﻤﻮﺳﻢ

كما دعا طاليب إلى انتداب أربعة لاعبين مغاربة ﺍﺛﻨﻴﻦ ﻣﻨﻬﻢ ﻳﻨﺘﻤﻮﻥ ﺍﻟﻰ ﻗﺴﻢ ﺍﻟﻬﻮﺍﺓ ﻭﺍﺛﻨﻴﻦ ﺑﺎﻟﻘﺴﻢ ﺍﻻأﻭﻝ ﻟﻠﻤﺤﺘﺮﻓﻴﻦ إﻟﻰ ﺟﺎﻧﺐ ﺍﺣﺘﻤﺎﻝ ﻣﻔﺎﻭﺿﺔ ﺍﺣﺪ ﺍﻟﻼ‌ﻋﺒﻴﻦ ﺍلأفارقة ﺑﺎﻟﻀﺒﻂ ﻣﻦ ﻧﻴﺠﻴﺮﻳﺎ.

أوسمة :

Switch to our mobile site