جديد الأخبار
سباق زناتة على الطريق النسخة الثانية تميزفي التنظيم والمشاركة      جمعيةة اكراليون للتنميةة تنظم سباقها الثاني على الطريق      بشراكة مع جماعة سيدي بورجا جمعية النور للرياضة والثقافة والأعمال الإجتماعىية تنظم السباق الأول على الطريق      جامعة السباحة في تحدي كبير في تنظم الدورة 14 للبطولة العربية للأعمار السنية      جمعية كولداون تصنع الحدث من خلال النسخة الثانية للأيام الصيفية      PEUGEOT RIFTER الجـديـــــدة انطـلـــــق      جمعية النحلة للخدمات الإجتماعية طموح وارادة من اجل بيئة سليمة      جمعية النحلة تصنع الحدث بتنظيمها دوري في الكرة الشاطئية      الفوج آل”30″ لخريجي مهندسي المدرس الوطنية العليا للكهرباء والميكانيك برعاية الشركة المواطنة «كوسويمار      شركة كوزيمار 90 سنة من العطاء المتميز حفل خريجي الفوج 30 للمدرسة الوطنية العليا للكهرباء “دورة كوزيمار”     
أخر تحديث : السبت 4 يناير 2014 - 1:10 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

أكرم: “شحال هذي مادخلت المكتب ديالي في الوداد… شي عام”

أكرم: “شحال هذي مادخلت المكتب ديالي في الوداد… شي عام”
بتاريخ 4 يناير, 2014

عرف المركب الرياضي محمد بن جلون بحي اللوازيس مساء يوم “الخميس” الماضي لقاءا للمصارحة بين إلترا الوينيرز، ورئيس الوداد البيضاوي عبد الإله أكرم، حضره موقع “سبورت1″ وبعض من المنابر الإعلامية، تم خلاله الإقرار بأهمية المرحلة وضرورة تظافر الجهود ونبد الخلافات بين الوداديين حتى يحقق الفريق طموحه الكبير وهو الظفر بلقب البطولة الوطنية المغربية.

وقف عبد الإله أكرم يتفحص مكتبه بنظرات عميقة قبل أن يقول: “شحال هذي مادخلت المكتب ديالي”، قبل أن يضيف “تقريبا سنة من الهجران”.

هذه العباراة جاءت بعد الشروع في الاتفاق حول تفاصيل ميثاق الشرف الذي تعهد فيه ممثلو النواة الصلبة لفصيل الترا وينيرز بالعودة إلى المدرجات ومؤازرة الوداد خلال مرحلة الإياب في جميع المباريات الداخلية والخارجية، مقابل تعهد عبد الإله أكرم رئيس الوداد البيضاوي بفتح باب الانخراطات برسم العام الجديد، والإقرار بإنهاء رئاسته للوداد في متم الموسم الرياضي الحالي.

هذا وقد عبر رئيس نادي الوداد البيضاوي عن سعادته بعودة فصيل التراس وينرز لحضور مباريلات النادي على استاد محمد الخامس بالدار البيضاء.

أكرم قال ل “سبورت1″، : “فعلا سعيد للتوصل لهذا الإتفاق الذي سيعيد ربط علاقة طيبة مع أنصار النادي وسيساهم في منح اللاعبين الشبان الذين نتوفر عليهم حاليا الثقة الكبيرة للمنافسة على درع الدوري”.

وتابع رئيس الوداد “لقد عبرت عن استعدادي للرحيل نهاية الموسم الحالي و أنا جاد في تقديم هذا الوعد إن كان سيساهم في عودة الفصيل للمدرجات. لقد زهدت  في التسيير ولن أجدد انتخابي لولاية أخرى وهذا موقف شرحته للجميع و سألتزم به”.

وعن حظوظ الفريق في المنافسة على درع الدوري ، قال “الحظوظ ما تزال قائمة والدوري سيلعب لغاية الجولة الأخيرة لكشف من يكون البطل ، الأندية الكبيرة تسعى للتواجد بمونديال الأندية القادم والوداد واحد منها.”

أوسمة :

Switch to our mobile site