اليوم الإثنين 23 أبريل 2018 - 10:53 مساءً
جديد الأخبار
حدائق هوارة ومجموعة كرين بلوس في قلب حدث الماراطون الأخضر      الأيكيدو في الإتجاه الصحيح والإفتحاص سليم مائة في المائة      على بركة الله طواف المغرب 2018 AXELI المحتضن الجديد هل سيكون فال خير على الدورة 31      الجمعية الرياضية شمس لألعاب القوى تظرب الموعد هذا الأحد مع الترايل الفلين في نسخته الأولى      طواف المغرب في نسخته آل31 مستجدات جديدة و مدعمين جدد لتنمية الرياضة      طواف المغرب للأميرة الصغيرة تحدي ورهان للمزيد من الريادة      جمعية ماراطونيي الصحراء وجبال ورززات تصنع الحدث الطاهر بلقرشي وفتيحة بنشتكي يفوزان بالدورة الحادية عشر للإلترا ماراطون      الترا ماراطون ورزازات تحدي واستمرارية ورهان لنجاح الدورة 11      انتخاب محمد شريف رئيسا جديدا للجامعة الملكية المغربية للرمال بالنبال      كلنا ضد سرطان الثدي شعار الدورة الثالثة للسباق الوطني على الطريق بساحة الحرتي بمراكش     
أخر تحديث : السبت 4 يناير 2014 - 2:10 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

أسامة بنعبد الله يتحول من صحفي إلى “سمسار”… هكذا “سمسر” في الوادي

في اطار بحتنا عن الصيغة التي تم بها انهاء مشكل عبد الكبير الوادي وتوقيعه لفريق الرجاء البيضاوي. علم موقع “سبورت1″ أن أسامة بن عبد الله “منشط تلفزيوني وإذاعي” هو من أتمم الصفقة ومهد الطريق نحو اللاعب للانتقال لتعزيز صفوف القلعة الخضراء لاربعة مواسم ونصف.

صفقة اللاعب الشاب عبد الكبير الوادي لفريق الرجاء البيضاوي تمت بوساطة الصحافي أسامة بنعبد الله، و تأكد ذلك في حديث مطول دار بين الطرفين مباشرة بعد إمضاء العقد بإدارة نادي الرجاء بملعب الوازيس يوم امس “الجمعة” كما ظل بعيدا عن اضواء الكاميرا خلال التوقيع.

و كان بنعبد الله قد شوهد قبل و أثناء و بعد إمضاء العقد رفقة وكيل أعمال اللاعب إلى جانب اللاعب المعني بالأمر، كما تبث تكلفه شخصيا بالشيك الذي قدمته إدارة الرجاء.

وكشف مصدر “سبورت1″ أن أسامة قال بالحرف للاعب الوادي أنه سيتم تحويل المبلغ المتفق عليه في الحساب الشخصي للوادي في الايام القليلة المقبلة.

أوسمة :

Switch to our mobile site