اليوم الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 10:40 مساءً
جديد الأخبار
صوفاك” مستشهر جديد على قميص الرجاء لسنتين      إنرجي فيزيون العالمية للطاقة المتجددة شعارها العمل الصالح يرفع و تحظى بثقة لويس فيليب ملك بلجيكا      ألول مرة فى المغرب ومنطقة شمال افريقيا و تحت شعار “معاً من أجل خلق قيمة تكنولوجية جديدة”      إريكسون تطلق جدار حماية مدمج للحزمة الرئيسية يعزز سلامة وأمان الشبكة الرئيسية للجيل الخامس      مناصب شغل مهددة بالآلاف.. قطاع اللوحات الإشهارية يختنق!!      إريكسون تنضم إلى تحالف 450 ميجاهرتز لتعزيز خدمات الاتصال للمهام الحرجة      رغم اعداء النجاح مجموعة مدارس لاجوكند تظل في الريادة بفضل العمل الراقي والنمودجي في التربية والتعليم      إريكسون تطلق نسخة العام 2020 من مسابقتها السنوية للإبتكار مع التركيز على إيجاد الحلول اللازمة للحد من التغييرات المناخية      من النظرية إلى الواقع: المسيرة نحو إدارة عمليات الشبكات المعرفية برؤية ” صفر تماس – Zero Touch”      Hongkong : une lutte contre le Covid-19 dans un contexte spécifique     
أخر تحديث : السبت 4 يناير 2014 - 3:11 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

هل سيسافر شاكير والراقي رفقة المنتخب المحلي للـ “شان”؟

قال عبد الرحيم الشاكير لاعب المنتخب المغربي في تصريح حصري خص به موقع “سبورت1″ أنه لم يحسم بعد بشأن مشاركته رفقة المنتخب المغربي بأمم أفريقيا القادمة للمحليين، مؤكدا أن المشاركة تتوقف على شفاء والده المريض “اتصل بي المدرب حسن بنعبيشة و قال أنه يعول علي كثيرا و أنا أقدر ثقته هته، لكني حاليا أعيش توترت كبيرا و حالة من الشرود الذهني بسبب وضعية والدي المريض.
 
سيدخل المصحة مجددا و لا يوجد من يرافقه سواي و شقيقتي الصغيرة لذلك لم أحسم بعد ذهابي رفقة منتخب المحليين و لا أعتقد أني جاهز للمسابقة من الناحية الذهنية”.

وتابع الشاكير، “سأحسم يوم غد الأحد في موقفي و لو أني متردد بخصوص السفر لأن تركيزي غائب و لا أظن أني في كامل لياقتي النفسية حاليا”.

ومن جهة آخرى، لازالت قضية احتراف اللاعب عصام الراقي تشغل بال مدرب المنتخب المحلي حسن بنعبيشة الذي يعتبر توقيع اللاعب للنصر السعودي دافعا لإقصاء عصام من لائحة المنتخب المغربي المحلي قبل السفر إلى جنوب إفريقيا، حيث سيشارك في نهائيات كأس إفريقيا للمحليين.

 وجاءت تصريحات عزيز الشافعي وكيل أعمال لاعب الرجاء البيضاوي عصام الراقي لتؤكد أن موكله وافق على عرض نادي النصر، و”لكن إدارة الرجاء لم ترسل موافقتها الرسمية، على الرغم من أنها سبق وأن أبدت موافقة مبدئية قبل مشاركة الفريق في مونديال الأندية”.

وقال الشافعي، في تصريحات صحافية، ان هناك اجتماعات مع بعض الجهات التابعة لجماهير الرجاء لإقناعهم بأمر احتراف اللاعب خارج النادي، مشيرا إلى أن احتراف الراقي في النصر تخطى نسبة 50 في المائة.

أوسمة :

Switch to our mobile site