اليوم الخميس 18 أبريل 2024 - 11:02 صباحًا
أخر تحديث : الأحد 5 يناير 2014 - 5:36 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

موظف من وزارة الشباب يترأس بعثة الممنتخب بدلا من ناجم

 كلفت وزارة الشباب والرياضة حسن خربوش، مدير المركز الوطني بالمعمورة، بترؤس بعثة المنتخب الوطني إلى جنوب إفريقيا والتي ستغادر أرض الوطن يوم الأربعاء المقبل في اتجاه الدوحة ومنها إلى كيب تاون للمشاركة في كأس إفريقيا للأمم للمحليين.

وكشف مصدر مسؤول أن تمثيلية الجامعة ببعثة المحليين ستنحصر في محمد رضا الإداري ودنيا لحرش المكلفة بالتواصل فقط، وذلك على اعتبار أن حسن خربوش موظف تابع لوزارة الشباب والرياضة.

وكان طارق ناجم قد اعتذر عن ترأس بعثة المنتخب المحلي بسبب انشغاله بإعداد التعديلات التي طلبها الاتحاد الدولي، وباجتماعاته مع تمثيلية لجنة القوانين والأنظمة التابعة للاتحاد الدولي، للحسم في المشاكل التي يعاني منها جامعة كرة القدم.

وكان طارق ناجم، الكاتب العام للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد إعتذر عن مرافقة المنتخب الوطني المحلي إلى جنوب إفريقيا للمشاركة في كأس افريقيا للمنتخبات المحلية التي تنطلق السبت المقبل.

وبرر ناجم اعتذاره بانشغاله بإعداد التعديلات التي طلبها الاتحاد الدولي، وباجتماعاته مع تمثيلية لجنة القوانين والأنظمة التابعة للاتحاد الدولي، للحسم في المشاكل التي يعاني منها جامعة كرة القدم.

وكان ناجم قد قرر ترؤس بعثة المنتخب المحلي بعدما رفض أعضاء المكتب الجامعي برئاسة علي الفاسي الفهري ترأس البعثة مبررين ذلك بانتفاء الصفة الجامعية، لرفض الفهري العودة إلى منصبه رئيسا لجامعة كرة القدم.

أوسمة :

Switch to our mobile site