جديد الأخبار
جمع عام جامعة كرة الطاولة يوم السبت 25 غشت الحالي      في جو عائلي سباق الترايل الطبيعة يلقى نجاحا باهرا وبلعيد بنجكال يصنع الحدث      مصطفى بوزمان رائسا جديدا لجمعة مجموعة التشارك لمقبرة الرحمة بالدارالبيضاء      ساكنة مدينة الرحمة داربوعزة باقليم النواصر تطالب بخفض السقوف الجبائية والمحافظاتية      رغم الإكراهات الرشاد البرنوصي لكرة القدم في تحدي عنوانه الإستمرارية في التكوين والريادة      المحمدية: فوز صديق المهدي والرحماني الجائزة الوطنية الكبرى للترياتلون O’DARB تخلق الحدث بواسطة كوثر ميكو      نجاح متميز لسباق الدروة على الطريق ومجموعة مدارس فاليريان تصنع الحدث      13 معرض وأزيد من 42 جائزة لمصطفى الخولي الكفاءة والعطاء في تربية الأبقار الحلوب،      جامعة الأيكيدو تنظم المؤتمر الثاني الإفريقي بالدارالبيضاء      مراكش تحضى بزيارة رئيس الاتحاد الدولي للطيران الرياضي     
أخر تحديث : الأحد 5 يناير 2014 - 7:04 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

الوداد يفسخ عقد الرامي والمناصفي والمنقاري ويخاطب البقالي وجزائري

سيجتمع مسؤولو الوداد البيضاوي لكرة القدم غدا (الاثنين) مع عبد الرزاق المناصفي، وياسين الرامي، لفسخ عقديهما بعدما باتا خارج حسابات المدرب عبد الرحيم طاليب شأنهما في ذلك شأن الإيفواري سانوغو وبوعزة بودن.

وعلمت “سبورت”1 أنه بعد فسخ عقدي الرامي والمناصفي سيتجمع مسؤولو الوداد البيضاوي الثلاثاء المقبل مع يونس المنقاري لبحث عن صيغة لفك الارتباط بين الطرفين، بعدما وضعه عبد الرحيم طاليب بدوره في لائحة الانتقالات وبات خارج اهتماماته.

هذا وقد أكدت مصادر الموقع أن الفريق الأحمر أبدى رغبته في الاستفادة من متوسط ميدان الجيش الملكي البقالي،

و من المتوقع أن تفتح قنوات الاتصال بين الفريقيين قصد ايجاد صيغة تقضي بانتقال اللاعب الى القلعة الحمراء، في ظل عدم اعتماد الاطار الوطني رشيد الطاوسي عليه كأساسي.

وفي سياق متصل، علم موقع «سبورت1» أن فريق الوداد سيختبر لاعبا فرنسيا من أصل جزائري يوم الثلاثاء القادم يحمل إسم طارق سعيد محامحا (24 سنة).

وقرر اللاعب طارق سعيد إختيار البطولة المغربية من خلال الوداد البيضاوي كتجربة جديدة في مشواره الكروي، وكان آخر فريق جاوره هو نادي فالنسيان المنتمي للقسم الثاني الفرنسي حيث أصبح لاعبا حرا. 

وسبق للاعب الذي يلعب في خط الهجوم أن لعب للمنتخب الفرنسي للفتيان، ويملك مؤهلات طيبة قد تنل ثقة المدرب عبدالرحيم طاليب الذي يبحث حاليا عن مهاجم يعوض اللاعب سانغو الذي تقرر إعارته لفريق من البطولة الإحترافية.

يشار إلى أن الوداد أنهى الشطر الأول من الدوري الاحترافي في المركز الثالث في الترتيب بقارق نقطة عن الوصيف فريق الكوكب المراكشي.

أوسمة :

Switch to our mobile site