جديد الأخبار
مناصب شغل مهددة بالآلاف.. قطاع اللوحات الإشهارية يختنق!!      إريكسون تنضم إلى تحالف 450 ميجاهرتز لتعزيز خدمات الاتصال للمهام الحرجة      رغم اعداء النجاح مجموعة مدارس لاجوكند تظل في الريادة بفضل العمل الراقي والنمودجي في التربية والتعليم      إريكسون تطلق نسخة العام 2020 من مسابقتها السنوية للإبتكار مع التركيز على إيجاد الحلول اللازمة للحد من التغييرات المناخية      من النظرية إلى الواقع: المسيرة نحو إدارة عمليات الشبكات المعرفية برؤية ” صفر تماس – Zero Touch”      Hongkong : une lutte contre le Covid-19 dans un contexte spécifique      أوزون” تباشر حملة توعية ضد “كورونا” وتُعقم عدد من المدن المتعهدة بها ومن بينها مدينة بنسليمان      مصطفى التراب،ربان المجمع الشريف للفوسفاط وصانع مجده رجل عصامي يشتغل في صمت ويبتعد عن الأضواء      ريكسون تطلق مبادرة عالمية جديدة بالتعاون مع اليونيسيف لوضع خارطة مخصصة لتوفير خدمات الاتصال بالإنترنت في المدارس      تسريع التحول الرقمي المستقبلي لأفريقيا     
أخر تحديث : الإثنين 6 يناير 2014 - 12:12 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

الرجاء يدخل معسكرا تدريبيا بمدينة أكادير

يدخل نادي الرجاء البيضاوي معسكرا تدريبيا يستمر لأسبوعين بمدينة أغادير بداية من الخميس القادم في سياق تحضيراته لمرحلة إياب الدوري.
 
وسيلتحق الوافدان الجديدان على قلعة الرجاء المصري عمرو زكي و عبد الكبير الوادي بمعسكر أغادير الذي سيشهد غياب سبعة لاعبين أساسيين بسبب سفرهم مع المنتخب المغربي لجنوب أفريقيا لخوض أمم أفريقيا للمحليين.
 
و يعاني الرجاء بشكل كبير بالدوري المغربي حيث عجز البنزرتي عن تحقيق انتصاره الأول بعدما قاد النسور الخضر بمبارتين كما أنه تحصل على نقطتين فقط من أصل 15 نقطة ممكنة بالمباريات الخمسة الأخيرة.

وفي موضوع آخر، أصبح الفريق الرجاء البيضاوي قريبا جدا من عقوبة توقعها عليه من لجنة الانضباط التابعة للجامعة الملكية لكرة القدم، بإقامة مباراة بدون جمهور نظرا لإشعال جماهيره عددا غير قليل من “الشماريخ” فى مباراة الكوكب المراكشي.

وعلمت “سبورت1″ من بعض المصادر، أن لجنة الانضباط قررت أن تحرم الرجاء من جمهوره بعد إشعال هذا الأخيرة للعديد من “الشماريخ”، بعد أن جعلت جماهير الرجاء من مباراة الكوكب المراكشي مناسبة للاحتفال بفريقها بعد وصول الفريق للمباراة النهائية في مونديال الأندية، حيث تعتبر المباراة الأولى التي يجريها الفريق البيضاوي أمام جماهيره بعد المونديال، وقد تأثرت أجواء المباراة بسبب دخان “الشماريخ” الذي أثر على السير العادي المباراة، مما اجبر الحكم إيقاف المباراة قبل استئنافها من جديد.

وطبقا لقوانين الجامعة الملكية لكرة القدم، فقد أصبح من الممنوع على جماهير الأندية بالبطولة المغربية استعمال “الشماريخ” في المباريات، وقد سبق وتمت معاقبة العديد من الأندية بإجراء مبارياتها دون جمهور بسبب “الشماريخ”، حيث ستستند لجنة الانضباط على تقرير مراقب مباراة الرجاء والكوكب المراكشي قبل إصدار أي عقوبة في حق الفريق الأخضر.

ويذكر أنه في حال اتخذت لجنة الانضباط قرارا بعقاب الرجاء بأداء مباراة بدون جمهور، فسوف يحرم النادي من عائد المباريات التي تقام على أرضه، خصوصا أن جماهير الرجاء تدخل لمركب محمد الخامس بشكل كبير وهو ما يمثل خسارة مالية للفريق.

أوسمة :

Switch to our mobile site