أخر تحديث : السبت 7 ديسمبر 2013 - 11:00 صباحًا
طباعة الخبر طباعة الخبر

دبلبوسكي: توقعت مواجهة المنتخب الذي كنت أخشاه

دبلبوسكي: توقعت مواجهة المنتخب الذي كنت أخشاه
بتاريخ 7 ديسمبر, 2013

أبدى المدير الفني للمنتخب الأسباني لكرة القدم فيسنتي دل بوسكي اليوم الجمعة أسفه لصعوبة المجموعة التي وقع فيها فريقه في مونديال البرازيل 2014 ، وطالب بالاستعداد جيدا للحدث “من اليوم الأول” من أجل الإبقاء على إمكانية الاحتفاظ باللقب.

وأكد دل بوسكي لمحطة (كواترو) التليفزيونية الأسبانية ، عقب القرعة التي وضعت فريقه على رأس المجموعة الثانية إلى جانب هولندا وتشيلي وأستراليا “لا يمكننا الادعاء بأنها قرعة سهلة”.

واستعرض دل بوسكي منافسيه بشكل سريع “تشيلي غير مريحة على الإطلاق ، فهم يضغطون كثيرا على المنافس ، ويتمتعون بموهبة كبيرة. هولندا تغيرت قليلا ، فقط في الدفاع. وأستراليا تأهلت عن المجموعة الآسيوية ، وستكون صعبة”.

كما اعترف المدير الفني لأسبانيا بأنه قبل القرعة توقع أن يواجه تشيلي “المنافس الذي لم يكن يريده أحد”. وتستهل أسبانيا مشوارها أمام هولندا في إعادة لنهائي مونديال جنوب أفريقيا 2010 ، الذي انتهى بانتصار أبناء دل بوسكي 1/ صفر بعد التمديد لوقت إضافي.

وستكون هذه المرة الأولى التي يلتقي فيها المتأهلان إلى نهائي النسخة السابقة في مرحلة المجموعات.

وقال دل بوسكي “سيكون علينا أن نستعد منذ اليوم الأول. هولندا سترغمنا على الكثير ، كل شيء سيعتمد على الحالة الذهنية التي نخوض بها البطولة”. كما أن الفريقين المتأهلين عن المجموعة الثانية ، سيصطدمان في دور الستة عشر بالمجموعة الأولى التي تضم البرازيل. وصرح دل بوسكي “سيكون علينا التشبث بالمركز الأول

أوسمة :

Switch to our mobile site