أخر تحديث : الإثنين 6 يناير 2014 - 11:33 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

لاعب برازيلي في مفكرة الوداد البيضاوي

لاعب برازيلي في مفكرة الوداد البيضاوي
بتاريخ 6 يناير, 2014

عرض وكيل أعمال، على فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، التعاقد مع لاعب برازيلي، ينتمي لأحد الفرق التي تلعب ببطولة القسم الثاني البرازيلي.

وقالت مصادر مطلعة، أن مسؤولي الوداد، سلموا طاليب نسخة من الفيديو الذي توصلوا به من وكيل أعمال اللاعب المذكور، لمتابعة بعض مبارياته، قبل الحسم في مسألة انتدابه لصفوف الوداد.

ويسعى الوداد إلى تعزيز صفوفه بلاعبين جدد بعدما قرر التخلي عن خدمات عدد من أبرز لاعبي الفريق خلال مرحلة الانتقالات الشتوية الحالية.

وإرتباطا بفريق الوداد، أفصح المدرب عبد الرحيم طاليب، في حديث له مع “سبورت1″ عن اللاعبين المتواجدين بلائحة انتقالات فريق الوداد الرياضي، والتي ضمت كل من اللاعب رامي، منقاري، لمناصفي، نجدي.

وجوابا منه عن السؤال المرتبط بالأسس التي تم من خلالها اختيار هؤلاء اللاعبين، أجاب طاليب أنهم لاعبين يملكون مؤهلات جيدة لكنهم لم يعطوا إضافة لفريق الوداد الرياضي، وأنه يفضل انتقالهم إلى فرق أخرى واللعب كأساسيين، على أن يضلوا متواجدين بكراسي البدلاء بكتيبة الحُمر.

وأكد مدرب فريق الوداد الرياضي، أنه سيسعى بالمقابل إلى استقدام لاعبين سيقدمون الاضافة إلى الفريق، خاصة وأنه سينافس خلال الموسم الحالي على لقب البطولة، مما يستوجب توفر لاعبين في المستوى يتوفرون على مؤهلات تقنية وبدنية جيدة.

وأضاف طاليب أن فريق الوداد الرياضي يتوفر على 34 لاعبا وهذا العدد كبير بالنسبة لأي فريق، وأنه يجب فقط توفر 24 أو 25 لاعبا على أبعد تقدير، وأن هذا ما تسعى الإدارة التقنية للفريق الأحمر إلى تحقيقه.

أوسمة :

Switch to our mobile site