اليوم الخميس 27 يونيو 2019 - 12:49 صباحًا
جديد الأخبار
رجل مناسب في مكان مناسب طموح شاب اسمه إسماعيل هو تشريف لعائلة الجامعي بهرم المغرب الفاسي……..      إطلاق النسخة الأولى من المهرجان الإقليمي للطفولة والشباب      مؤسسة “سمارت” و” زكورة”، يجددان شراكتهما عبر إطلاق “smart intiatives”      رغم الإكراهات المادي وتستمر جامعة الصامبو في الريادة بتنظيمها فعاليات الدورة آل14للبطول الإفريقية في رياضة الصامبو      السيارة الجديدة سيتروين سي 5 إير كروس الرباعية الدفع: تجسيد لأرقى معايير الراحة ومتعة السياقة      قرار جائر بتجميد هياكل جامعة الطيران الخفيف من طرف الوزارة الوصية      حلول مستقبلية للنقل، اليوم • بمناسبة النسخة الأولى ل «Days Pro Benz-Mercedes      رغم غياب الدعم ويستمر الكرماوي في التحدي بتنظيمه الدوري الدولي المفتوح للتكواندو بالدارالبيضاء      «ستيام» تحتفل بمائة عام على التأسيس وتطلق خطوطها الجهوية      EST: 6 éme édition de la journée d’étude sur le Management de logistique     
أخر تحديث : الإثنين 6 يناير 2014 - 11:33 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

لاعب برازيلي في مفكرة الوداد البيضاوي

عرض وكيل أعمال، على فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، التعاقد مع لاعب برازيلي، ينتمي لأحد الفرق التي تلعب ببطولة القسم الثاني البرازيلي.

وقالت مصادر مطلعة، أن مسؤولي الوداد، سلموا طاليب نسخة من الفيديو الذي توصلوا به من وكيل أعمال اللاعب المذكور، لمتابعة بعض مبارياته، قبل الحسم في مسألة انتدابه لصفوف الوداد.

ويسعى الوداد إلى تعزيز صفوفه بلاعبين جدد بعدما قرر التخلي عن خدمات عدد من أبرز لاعبي الفريق خلال مرحلة الانتقالات الشتوية الحالية.

وإرتباطا بفريق الوداد، أفصح المدرب عبد الرحيم طاليب، في حديث له مع “سبورت1″ عن اللاعبين المتواجدين بلائحة انتقالات فريق الوداد الرياضي، والتي ضمت كل من اللاعب رامي، منقاري، لمناصفي، نجدي.

وجوابا منه عن السؤال المرتبط بالأسس التي تم من خلالها اختيار هؤلاء اللاعبين، أجاب طاليب أنهم لاعبين يملكون مؤهلات جيدة لكنهم لم يعطوا إضافة لفريق الوداد الرياضي، وأنه يفضل انتقالهم إلى فرق أخرى واللعب كأساسيين، على أن يضلوا متواجدين بكراسي البدلاء بكتيبة الحُمر.

وأكد مدرب فريق الوداد الرياضي، أنه سيسعى بالمقابل إلى استقدام لاعبين سيقدمون الاضافة إلى الفريق، خاصة وأنه سينافس خلال الموسم الحالي على لقب البطولة، مما يستوجب توفر لاعبين في المستوى يتوفرون على مؤهلات تقنية وبدنية جيدة.

وأضاف طاليب أن فريق الوداد الرياضي يتوفر على 34 لاعبا وهذا العدد كبير بالنسبة لأي فريق، وأنه يجب فقط توفر 24 أو 25 لاعبا على أبعد تقدير، وأن هذا ما تسعى الإدارة التقنية للفريق الأحمر إلى تحقيقه.

أوسمة :

Switch to our mobile site