اليوم الثلاثاء 19 فبراير 2019 - 11:55 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 6 يناير 2014 - 11:12 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

لاعبوا الماص والكاك يضربان على التداريب

إمتنع لاعبو النادي القنيطري صباح اليوم عن خوض الحصة التدريبية التي كانت مبرمجة الإثنين ،مما جعل المدرب يطلب منهم خوض الحصة لكن دون جدوى ،

وكما هو معلوم فالإضراب جاء بسبب الأجر الشهري الذي كان قد صرفه المكتب المسير للكاك لنصف الفريق فقط، وهو ما أجج الوضع ولم يتقبلوه اللاعبون في ظل العشوائية في التسيير وغياب المسؤولين قرروا عدم التدرب اليوم ،ليتوجه اللاعبون الى الغابة المجاورة لملعب البلدي بالقنيطرة للجري.

ومن جهة آخرى، رفض المغرب الفاسي العودة لتدريبات الفريق، وذلك احتجاجا على عدم صرف مستحقاتهم المالية من طرف إدارة الفريق الفاسي الذي يعاني عدة مشاكل مالية في الموسم الحالي.

وحسب ما أفاد به مصدر لـ”سبورت1″ فإن لاعبو الفريق الفاسي مستعدين لمقاطعة الفريق حتى يتم صرف مستحقاتهم العالقة، التي لم تمنحها لهم إدارة المغرب الفاسي بسبب المشاكل المادية التي يعاني منها الفريق في الفترة الأخيرة، بسبب الصراعات القوية بين معارضي بناني المطالبين برحيله والموالون للرئيس الحالي للفريق الفاسي.

وأكد المصدر نفسه أن اللاعبون رفضوا الانصياع لطلبات إدارة الفريق، بالعودة للملعب والتدريب وأن الإدارة ستبحث عن حل للمشكل في أقرب وقت.

وكانت إدارة المغرب الفاسي قررت خوض معسكر الفريق بمدينة مراكش تحضيرا لمباريات إياب الدوري المغربي، الذي يبدأ في منتصف الشهر الجاري ويدوم عشرة أيام.

ورغم الأزمة المالية للنادي الفاسي، إلا إن الإدارة فضلت الإبتعاد عن مدينة فاس من أجل إفساح المجال للاعبين والجهاز الفني للتركيز على التدريبات وإعداد القائمة التي ستدخل مغامرة مباريات الإياب في محاولة للخروج من الوضعية الحرجة التي يمر منها الفاسي الذي بات مهددا بالهبوط للدوري الثاني في ظل المرتبة المتأخرة التي يحتلها (في المركز 14).

وسيستعيد النادي أربعة من لاعبيه الأساسيين غابوا عن التشكيل الرسمي لعدة جولات وهم عبد الهادي حلحول وعبد الرحمان لمساسي وأودو جيراد وسعيد الحموني، وذلك بعد عودتهم من الإصابة.

ومن جانب أخر يجهل لحد الآن مصير مدرب الفريق السويسري شارل روسلي الذي سافر لسويسرا للاحتفال بأعياد نهاية السنة، ولم يعد بعد.

وفي سياق متصل ذكرت بعض المصادر أن إدارة المغرب الفاسي تبحث عن مدرب جديد لتعويض شارل روسلي للإشراف على الجهاز الفني للفريق في النصف الثاني من الموسم.

وفي موضوع آخر، واستعدادا لمرحلة الإياب الحارقة والشاقة,وبعد أن استفاد جميع اللاعبين من أسبوع للراحة,استأنف فريق المغرب التطواني مساء يومه الاثنين 6 يناير بملعب مركز التكوين  بالملاليين تداريبه المعتادة بحضور جميع اللاعبين الذين خاضوا مرحلة الذهاب التي توج فيها الفريق التطواني بلقب الخريف,فيما غاب الثلاثي(كروش-أبرهون-اليوسفي)المتواجدين رفقة المنتخب الوطني المحلي,كما استرجع جميع لاعبيه المصابين الذين كانوا قد غابوا عن اللقاءات الأخيرة من البطولة الاحترافية,بالمقابل خاض اللاعب سلمان أولاد الحاج أول حصة تدريبية مع الفريق إذ من المحتمل جدا أن يكون قريب من التوقيع حسب ما توصلت به “سبورت1″ من مصادر مقربة من الفريق,ولم تبقى سوى بعض الجزئيات البسيطة لإتمام هذه الصفقة التي يعتبرها الطاقم التقني بالناجحة نظرا لما يتوفر عليه هذا اللاعب من مؤهلات تقنية وبدنية,وسيتم هذا الأسبوع الحسم في الانتدابات الجديدة التي تسير في سرية كبيرة خوفا من دخول فرق أخرى على الخط,وكان الطاقم التقني لفريق المغرب التطواني(حسن فاضل-واحمييد)تابعا نهاية الأسبوع المنتهي مقابلة اتمارة وشباب المسيرة لمعاينة بعض اللاعبين من الفريقين معا وتدوين تقريرا مفصلا للمدرب العامري..

أوسمة :

Switch to our mobile site