اليوم الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 9:34 مساءً
جديد الأخبار
صوفاك” مستشهر جديد على قميص الرجاء لسنتين      إنرجي فيزيون العالمية للطاقة المتجددة شعارها العمل الصالح يرفع و تحظى بثقة لويس فيليب ملك بلجيكا      ألول مرة فى المغرب ومنطقة شمال افريقيا و تحت شعار “معاً من أجل خلق قيمة تكنولوجية جديدة”      إريكسون تطلق جدار حماية مدمج للحزمة الرئيسية يعزز سلامة وأمان الشبكة الرئيسية للجيل الخامس      مناصب شغل مهددة بالآلاف.. قطاع اللوحات الإشهارية يختنق!!      إريكسون تنضم إلى تحالف 450 ميجاهرتز لتعزيز خدمات الاتصال للمهام الحرجة      رغم اعداء النجاح مجموعة مدارس لاجوكند تظل في الريادة بفضل العمل الراقي والنمودجي في التربية والتعليم      إريكسون تطلق نسخة العام 2020 من مسابقتها السنوية للإبتكار مع التركيز على إيجاد الحلول اللازمة للحد من التغييرات المناخية      من النظرية إلى الواقع: المسيرة نحو إدارة عمليات الشبكات المعرفية برؤية ” صفر تماس – Zero Touch”      Hongkong : une lutte contre le Covid-19 dans un contexte spécifique     
أخر تحديث : الإثنين 6 يناير 2014 - 11:14 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

كاندا الرجاء إلى الحسيمة، وكوكو قدر بمليون دولار للتتخلي عنه

اشترط محمد بودريقة رئيس الرجاء البيضاوي، على وكيل أعمال اللاعبين أحمد شليضة، تقديم عرض لا يقل عن مليون دولار لتسريح اللاعب كوكو هيلاري لإحدى الأندية الإماراتية. وأضاف الوكيل بأن رئيس الرجاء أكد له بأن اللاعب كوكو يعتبر من الدعامات المعول عليها في منافسات كأس عصبة الأبطال الإفريقية، وأن تسريحه لا يمكن أن يتم في هذه الظرفية إلا في إطار عرض جاد لا يقل عن مليون دولار.

وقال أحمد شليضة لموقع “سبورت1″ إنه يملك ثلاثة عروض من ناديين إماراتيين ونادي تركي.

وفي موضوع آخر، قال مصطفى دهنان، نائب رئيس الرجاء البيضاوي، إن الوجهة المقبلة للمهاجم الكونغولي ديو كاندا ستكون شباب الريف الحسيمي على سبيل الإعارة إلى نهاية الموسم الجاري.

وأضاف دهنان في تصريح لـ”سبورت1″ أن إدارة الفريق تقوم بآخر الإجراءات من أجل تفويت الأجنبي الرابع بالرجاء إلى شباب الريف الحسيمي قبل إغلاق الميركاتو الشتوي الحالي.

وبات الرجاء ملزما بتسريح واحد من الأجانب الأربعة بالفريق وهم هيلاري كوكو، فيفيان مابيدي، إدريسا كوليبالي وديو كاندا من أجل فسح المجال أمام المصري عمر زكي الملتحق حديثا بالفريق قادما من البطولة الكويتية.

ولم يقدم كاندا ما كان منتظرا منه خلال الموسم الجاري رغم الصعوبات التي اعترضت الرجاء من أجل جلبه بداية الموسم، إذ ظل حبيس كراسي البدلاء في أغلب مباريات “النسور”، كما لم تشفع له حاجة الفريق لمهاجمين للزج به رسميا.

وتجدر الإشارة إلى أن قوانين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تتيح للأندية الوطنية تسجيل 4 لاعبين في اللائحة النهائية وكذلك ضمن الأسماء المستدعاة لمباريات الدوري، بشرط إشراك 3 لاعبين كحد أقصى في المستطيل الأخضر، وهو ما يحتم على الرجاء إبعاد لاعب أجنبي من أجل تسجيل المصري عمر زكي لدى الجامعة بشكل رسمي.

أوسمة :

Switch to our mobile site