أخر تحديث : الإثنين 6 يناير 2014 - 11:13 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

الأندية الإماراتية تغري لاعبي البطولة المغربية بالمال

الأندية الإماراتية تغري لاعبي البطولة المغربية بالمال
بتاريخ 6 يناير, 2014

يبدو أن المونديال الرائع والتاريخي الذي وقع عليه نادي الرجاء بحلوله وصيفا لبطل إفريقيا قد شجع الكثير من الأندية الإماراتية على خطب ود نجومه، ومن اللاعبين الذين ذكرت مصادر صحفية إماراتية أنهم مطلوبون لأندية إماراتية خلال الميركاطو الشتوي اللاعب هيلاري كوكو سقاء النسور الخضر الذي تقدم ناد إماراتي بحسب نفس المصادر بعرض لجلبه مقابل 600 ألف دولار إلا أن رئيس الرجاء طالب بمليون دولار وهو المبلغ الذي لن يحصل عليه كثير من الإختلاف.

فهل للرجاء إستعداد للتخلي عن لاعب بقيمة وقوة أداء كوكو في هذه الظرفية بالذات؟

ومن جهة ثانية، رشحت إدارة نادي دبي الذي يلعب بدوري الخليج العربي بالإمارات مهاجم النهضة البركانية مصطفى كوندي ليكون أحد أبرز إنتداباتها في الميركاطو الشتوي بهدف دعم جبهة الهجوم.

وكان مدرب النهضة البركانية السابق السويسري هومبيرطو باربوريس الذي يتولى حاليا تدريب نادي دبي مساعدا من الإطار المغربي منير الجعواني هو من وجه إدارة دبي بسرعة التعاقد مع كوندي لما تبقى من الموسم مقابل 300 ألف دولار وهو العرض الذي لم تقدم إدارة نهضة بركان ردا نهائيا بخصوصه.

نادي دبي يتذيل ترتيب البطولة الإحترافية وأنهى مرحلة الذهاب بهزيمة قوية أمام النصر بخمسة أهداف مقابل هدف واحد.

وفي موضوع آخر، وبرغم أن التكتم يطبع المفاوضات بين الرجاء البيضاوي والعين الإماراتي بشأن إنتقال محتمل للعميد الرجاوي محسن متولي، إلا أن مصادر صحفية إماراتية أكدت أن نادي العين الذي يجتاز مرحلة صعبة من حيث النتائج يفكر جديا في دعم صفوفه خلال الميركاطو الشتوي، وقد وجه إهتمامه لنجم الرجاء محسن متولي، وذكرت ذات المصادر أن المفاوضات بلغت مرحلة متقدمة وأن الصفقة قد تكون مغرية إلى الدرجة التي يستحيل معها على إدارة الرجاء الصمود أمامها.

وكان نادي العين قد ضم في السابق إلى صفوفه لاعب الرجاء السابق والكوكب حاليا سفيان العلودي الذي لازمه سوء الطالع بسبب إصابة بليغة عرضته لعملية جراحية.

وإذا كان نادي العين الذي يراهن على مرحلة إياب مختلفة عن تلك التي وقع عليها في مرحلة الذهاب، إقتنع بمحسن متولي من خلال كأس العالم للأندية الأخيرة فإن نادي الرجاء لا يبدي إستعدادا كبيرا للإستغناء عن قائده وهو الذي يستعد لدخول عصبة الأبطال الإفريقية بنية المنافسة على لقبها.

يذكر أن محسن متولي سبق له أن خاض تجربة إحترافية في صفوف نادي الإمارات الإماراتي.

أوسمة :

Switch to our mobile site