اليوم الخميس 27 يونيو 2019 - 12:51 صباحًا
جديد الأخبار
رجل مناسب في مكان مناسب طموح شاب اسمه إسماعيل هو تشريف لعائلة الجامعي بهرم المغرب الفاسي……..      إطلاق النسخة الأولى من المهرجان الإقليمي للطفولة والشباب      مؤسسة “سمارت” و” زكورة”، يجددان شراكتهما عبر إطلاق “smart intiatives”      رغم الإكراهات المادي وتستمر جامعة الصامبو في الريادة بتنظيمها فعاليات الدورة آل14للبطول الإفريقية في رياضة الصامبو      السيارة الجديدة سيتروين سي 5 إير كروس الرباعية الدفع: تجسيد لأرقى معايير الراحة ومتعة السياقة      قرار جائر بتجميد هياكل جامعة الطيران الخفيف من طرف الوزارة الوصية      حلول مستقبلية للنقل، اليوم • بمناسبة النسخة الأولى ل «Days Pro Benz-Mercedes      رغم غياب الدعم ويستمر الكرماوي في التحدي بتنظيمه الدوري الدولي المفتوح للتكواندو بالدارالبيضاء      «ستيام» تحتفل بمائة عام على التأسيس وتطلق خطوطها الجهوية      EST: 6 éme édition de la journée d’étude sur le Management de logistique     
أخر تحديث : الإثنين 6 يناير 2014 - 11:11 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

أجدو والنصير في الطريق إلى الجيش الملكي

توصلت إدارة الجيش الملكي إلى اتفاق مع مجلس إدارة المغرب الفاسي لإنتداب أحمد أجدو  إعتبارا من مرحلة الإياب في الدوري المغربي للمحترفين، وكُللت محاولات أجدو ورغبته في مغادرة الفاسي بالنجاح،  حيث أصرَ على تغيير الأجواء بسبب المشاكل المالية  التي يعاني منها الفريق الفاسي.

وكان الجيش قد قدم عرضا للمغرب الفاسي من أجل الاستفادة من خدمات أجدو ، غير أن مسئولي الفريق الفاسي رفضوا العرض بسبب حاجتهم لخدمات اللاعب، قبل أن يقبلوا ببيع اللاعب ، خاصة أن العرض المالي كان في المستوى المقبول.

وكان أجدو قد لعب لسنوات مع الجيش وفاز معه بعدة ألقاب محلية وقارية، ثم قرر دخول تجربة بالدوريين القطري والليبي ، قبل العودة للمغرب ولعب للوداد ثم المغرب الفاسي.

هذا وقد أصبح المدافع الأيمن للمغرب الفاسي عبد اللطيف نوصير قريبا من الإلتحاق بفريق الجيش الملكي خلال مرحلة الإنتقالات الشتوية الحالية، حيث يضعه المدرب رشيد الطوسي ضمن إهتماماته لتعويض رحيل يونس بلخضر الذي فسخ العقد الذي كان يجمعه بالفريق العسكري بالتراضي مؤخرا.

نوصير يطمح لتغيير الأجواء في ظل الحالة المزرية التي أصبح يعيشها المغرب الفاسي منذ بداية الموسم الحالي والتي كان لها تأثير على نتائجه، وهو يعد منتوجا خالصا لمدرسة أشبال الأطلس للمحمدية التي يترأسها الدولي السابق أحمد فرس قبل أن ينتقل للمغرب الفاسي في مرحلة أولى ومنها إنتقل للفتح الرباطي قبل أن يعود الموسم الماضي للماص، كما جاور المنتخب الوطني الأولمبي وشارك معه في نهائيات الألعاب الأولمبية بلندن، بالإضافة إلى حمله قميص المنتخب الأول في أكثر من مناسبة.

ومن جهة آخرى، غير رشيد الطوسي، مدرب الجيش الملكي، من قناعاته ليقرر الإحتفاظ بالمدافع سمير الزكرومي، ويضع القيدوم مصطفى لمراني على رأس قائمة المغادرين خلال فترة الإنتقالات الحالية.
 
وكان الطوسي قد وضع بداية الأمر الزكرومي و الزرزوري و البقالي كثلاثي مضطر للرحيال وتغيير الأجواء، قبل أن تطرأ متغيرات فرضت التمسك بالزكرومي و السماح للمراني بالرحيل.
 
المعروف أن الزكرومي وقع للجيش الموسم الماضي عقدا حرا بعدما فك ارتباطه مع الأهلي الليبي، في وقت أمضى لمراني رفقة الجيش موسما ونصف، وكلا اللاعبي تدربا تحت إشراف الطوسي بنادي المغرب الفاسي.

أوسمة :

Switch to our mobile site