أخر تحديث : السبت 21 ديسمبر 2013 - 11:05 صباحًا
طباعة الخبر طباعة الخبر

أكرم نائماً في مؤتمر بلاتر بمونديال الاندية -فيديو-

أكرم نائماً في مؤتمر بلاتر بمونديال الاندية -فيديو-
بتاريخ 21 ديسمبر, 2013
كان سيب بلاتر رئيس الفيفا قد عقد مؤتمراً صحفيا أمس وشارك فيه عبد الإله أكرم ، ومحمد روراوة، وتحدث فيه عن البطولة وأشاد بقدرات المغرب التنظيمية في إستضافة مونديال الأندية الذي يسدل الستار على منافساته اليوم.
 
وأنتشر فيديو مساء أمس بثته صحيفة ( ذا جارديان ) الإنجليزية علي الصحف والمواقع العالمية ، ظهر فيه أكرم وكأنه نائماً اثناء مؤتمر بلاتر الصحفي.
 
وأصطادت الصحيفة الإنجليزية في الماء العكر لكي تنفث عن بعض غضبها من بلاتر لتصف حديثه بالممل وغير الملهم، وأنه تسبب في نوم رئيس اللجنة المحلية المنظمة لمونديال الأندية، والذي كان جالساً علي يسار رئيس الفيفا، ربما ليحلم بفوزالرجاء علي بايرن ميونيخ وبكأس مونديال الأندية.
 
وألتقطت لعبد الإله أكرم بعض الصور وهو مطأطئ رأسة في وضع يوحي بأنه قد غفا في نوبة نعاس خفيفة ، عكس الحقيقة والتي يظهرها الفيديو أيضاً عند التدقيق فيه لنري أكرم يعيد هاتفه المحمول الي دخل جيبه مرة أخري مع إهتزاز سماعة الهاتف جراء حركة يده.
 
يذكر أنها ليست المرة الأولي التي يتعرض فيها رئيس اللجنة المحلية المنظمة لمونديال الأندية ورئيس نادي الوداد البيضاوي ، عبد الإله أكرم ، لموقف محرج أثناء مونديال الأندية الحالي ,حيث سبق الكشف عن تعديه علي رجل أمن بملعب أغادير بعد رفضه دخول بعض مرافقية لحضور احدي مباريات البطولة ودون تذاكر.
أوسمة :

Switch to our mobile site