اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 - 4:33 صباحًا
جديد الأخبار
جمعية قدماء الريكبي البيضاوي يدعون إلى توحيد الصفوف في أشغال الجمع العام العادي      جمع عام جمعية رجاء السباحة مفخرة لفروع القلعة الخضراء      جمعية تيبو المغرب تقدم الدفعة الاولى من برنامجها للإدماج المهني الموجه للشباب المغربي      ولأول مرة بمدينة الدار البيضاء تدعوكم UNISEM ACADEMY لاكتشاف تقنية التخسيس بالجبس بالطريقة الكولومبية او Yesoterapia,      تقرير إريكسون “إمكانات الأعمال المحتملة لتقنية الجيل الخامس- ما وراء النطاق العريض المتنقل”: خارطة طريق خاصة بالمشغلين في المنطقة      elec expo tronica expo ener event موعد سنوي حصري يجمع بينهم بالمعرض الدولي بالدارالبيضاءي      وأخيرا OPO A9 ET A5 بالسوق المغربية ابتداء من 12 أكتوبر الحالي      ET C’EST PARTIE LES IMPÉRIALES LANCENT LA QUATRIÈME ÉDITION DU 20 AU 26 JANVIER 2020      بعد ثلاثين سنة ويستمر مرجعية البرانصة لإعادة بريقه الرجل العصامي احمد عموري      في الجمع العام لعصبة الساحل الغربي للريكبي مصادقة على التقاريرومداخلات جادة ومسؤولة     
أخر تحديث : الثلاثاء 7 يناير 2014 - 11:57 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

حميدوش وأوشلا يطلقان النار على شباب الريف الحسيمي

صرح حمادي حميدوش المشرف العام لفريق شباب الريف الحسمي، أنه انفصل عن الفريق بعد نهاية الشطر الثاني من البطولة الاحترافية، وذلك جراء تراكم العديد من الأسباب التي حالت دون استمراريته مع الفريق.

وأوضح اللاعب الدولي السابق في حديثه لـ “سبورت1″، الأسباب التي عجلت بانفصاله عن الفريق الريفي، والتي تمحورت بالأساس في تعبه الشديد من الانتقال كل أسبوع من مدينة مكناس إلى مدينة الحسيمة، إضافة إلى عدم رضاه عن اختيار المدرب السويسري لقيادة الفريق مع بداية الموسم الحالي.

وأكد حمادي حميدوش في ذات التصريح، أنه قدم للفريق من أجل مساعدته على تحقيق نتائج ايجابية، وأنه تمكن من ذلك بالفعل بعد أن أصبح شباب الريف الحسيمي من الفرق القوية في البطولة، لكن في الآونة الأخيرة تراجع مردوده بشكل كبير، وأصبح فقط يلعب من أجل تفادي النزول، وهذا ليس هو الهدف الذي جاء من أجله إلى النادي.

واستطرد المشرف العام السابق لفريق شباب الريف الحسيمي، أنه تلقى عدة عروض من فرق، لكنها تعاني من نفس الوضعية التي يعيشها الريف الحسيمي، لذا لم يرغب في الانضمام إليها لعدم قدرته على حل تلك المشاكل في ما تبقى من البطولة الوطنية الحالية، وانه يفضل العمل على الصعيد الوطني بانضمامه إلى الجامعة أو أحد العصب، اعتبارا لما يملك من مخططات للنهوض بالكرة الوطنية، إضافة إلى خبرته في هذا المجال اعتبارا لعمله المسبق في الامارات وقطر.

ومن جهة ثانية، قال الإطار الوطني الحسين أوشلا، مدرب شباب الريف الحسيمي، إنه سيترك الفريق إذا لم تستجب إدارة النادي لمطالبه بجلب بعض اللاعبين الذي يرى أن المجموعة في حاجة إليهم خلال المركاتو الشتوي الحالي.

ونفى أوشلا في تصريح لـ”شبورت1″ أن يكون على خلاف مع مسؤولي شباب الريف، مؤكدا في الوقت نفسه أن كل ما في الأمر هو اختلاف في الرؤى، وأن الأيام القليلة المقبلة ستحدد مصيره مع الفريق، مردفا..”الأخبار التي تحدثت عن رغبتي في الرحيل عن الفريق للإشراف على فريق آخر لا أساس لها من الصحة، وضعت استراتيجية لتدعيم صفوف الفريق خلال المركاتو الشتوي، وأنا انتظر رد المسؤولين”.

وكان أوشلا قد التحق بداية الموسم الجاري بشباب الريف قادما من الجيش الملكي مساعدا لكريستيان زيرماتن قبل أن يستلم زمام تدريب الفريق بعد مغادرة المدرب السويسري، علما أنه كان قد ترك الجيش الملكي بداية الموسم الجاري بعد خلافه مع جواد ميلاني حول بعض الأسماء التي كان يحاول النادي ضمها خلال المركاتو الصيفي.

وأنهى شباب الريف الحسيمي مرحلة ذهاب الدوري المغربي للمحترفين في المركز الثاني عشر برصيد 15 نقطة بفريق ثلاث نقاط عن المراكز المؤدية للقسم الوطني الثاني.

وفي سياق آخر، استغنى فريق المغرب التطواني لكرة القدم عن صلاح الدين احميد مدرب حراس المرمى، بعد رفض المكتب المسير التدخل للحصول على ترخيص يسمح له بمواصلة مهامه داخل الإدارة لممثل الشمال.

وعلمت “سبورت1″ أن احميد اضطر إلى مغادرة المغرب التطواني بعد ترقيته في سلك الدرك الملكي، وبالتالي فإن منصبه الجديد يفرض عليه الحصول على ترخيص لمواصلة مهامه ببطل الخريف.

أوسمة :

Switch to our mobile site