جديد الأخبار
أهمية أداء الشبكات في عصر الرقمنة والتواصل عن بُعد      مستشفى ميداني جديد لمصابي كورونا بمكتب معارض الدار البيضاء      تربع باألدوية واملستلزمات الطبية وكامريات املراقبة… تشارك فارما 5 يف مكافحة كوفيد 19 مبساهمة قيمتها 8 ماليني درهم      دور تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات في تمكين القطاعات والمؤسسات والأفراد من التواصل فيما بينهم على أتم وجه خلال الأزمات العالمية.      McDonald’s Maroc lance l’opération #Mta7dine, au profit des populations en difficulté      سرقة 20 رأس من الأغنام بدوار لبيرات بابن احمد عصابة الفراقشية تستمر مستغلة حالة الحجر الصحي      تتخذ نستلي المغرب إجراءات استثنائية في مواجهة الأزمة الصحية الحالية لضمان سلامة وصحة موظفيها وشركائها ، إضافة إلى توفير منتجات نستلي في نقاط البيع، كما تشارك في زخم التضامن الوطني بقيمة 4 مليون درهم لمحاربة انتشار كوفيد 19      Comment nous réagissons au coronavirus chez Ericsson      لمواجهة أزمة Covid-19 ، تغلق SOPRIAM جميع صالات عرضها وذلك إلى غاية 6 أبريل 2020 كما تتخذ إجراءات لضمان استمرار خدمة ما بعد البيع.      لمواجهة أزمة Covid-19 ، تغلق SOPRIAM جميع صالات عرضها وذلك إلى غاية 6 أبريل 2020 كما تتخذ إجراءات لضمان استمرار خدمة ما بعد البيع.     
أخر تحديث : الثلاثاء 7 يناير 2014 - 11:39 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

جديد تطورات إنتقال كوكو والحظ وسانوغو

رفض كيدجي كوكو، لاعب فريق الرجاء البيضاوي، عرضا للانتقال إلى فريق ليبي بقيمة 700 مليون سنتيم، بعدما أخبره مسؤولو الرجاء بتوصلهم بالعرض المذكور.

وأصر اللاعب على البقاء في الرجاء لرفضه الانتقال إلى الدوري الليبي لما يعيشه البلد من حرب، وعدم استقرار، ولرغبته في المشاركة في دوري عصبة الأبطال الإفريقية، التي سيحاول الرجاء التتويج بقلبها على اعتبار أنه سيكون من بين أبرز المرشحين لذلك.

وعتبر كوكو من بين أبرز اللاعبين الأفارقة المتألقين في الدوري الاحترافي منذ التحاقهم بالرجاء، إذ يشهد عطاءه استقرارا، ولا يغيب عن الرجاء إلا نادرا، ويعتبر العميد الثاني للرجاء بعد متولي.

ومن جهة آخرى، نفى ياسين الحظ، حارس مرمى فريق الرجاء البيضاوي، خبر انتقاله إلى فريق المغرب الفاسي، حسب ما أكده مصدر قريب منه، إذ أكد هذا الأخير أن الحظ يوجد حاليا بمدينة مراكش يستفيد من فترة العطلة رفقة عائلته، ولم يتلق أي اتصال من أي مسؤول من الماص، أو أي فريق آخر.

وأوضح مصدر “سبورت1″ أن الحظ تراجع عن نيته مغادرة الرجاء، موضحا أن مطالبة الحظ في وقت سابق الرجاء بالرحيل كان بسبب أحد أعضاء الطاقم التقني للخضر، لكن بعد انتهاء المشكل لم يعد الحارس الرجاوي يفكر في الرحيل.

وفي موضوع آخر، اقترح فريق أولمبيك آسفي لكرة القدم 60 مليون سنتيم للتعاقد الإيفواري محمد سانوغو فييرا من الوداد البيضاوي، الذي يشترط مائة مليون سنتيم مقابل التخلي عن لاعبه الإيفواري.

وعلمت “سبورت1″ أن الوداد رفض العرض المسفيوي وأنه في انتظار عرض جديد لإتمام الصفقة، وفي حالة إصرار مسيري أولمبيك آسفي على عرضهم فإن الوداد سيطلب من أحد الوسطاء البحث عن فريق خليجي ينتقل إليه سانوغو إلى نهاية الموسم، حتى يتمكن الفريق من انتداب لاعب جديد.

أوسمة :

Switch to our mobile site