جديد الأخبار
صوفاك” مستشهر جديد على قميص الرجاء لسنتين      إنرجي فيزيون العالمية للطاقة المتجددة شعارها العمل الصالح يرفع و تحظى بثقة لويس فيليب ملك بلجيكا      ألول مرة فى المغرب ومنطقة شمال افريقيا و تحت شعار “معاً من أجل خلق قيمة تكنولوجية جديدة”      إريكسون تطلق جدار حماية مدمج للحزمة الرئيسية يعزز سلامة وأمان الشبكة الرئيسية للجيل الخامس      مناصب شغل مهددة بالآلاف.. قطاع اللوحات الإشهارية يختنق!!      إريكسون تنضم إلى تحالف 450 ميجاهرتز لتعزيز خدمات الاتصال للمهام الحرجة      رغم اعداء النجاح مجموعة مدارس لاجوكند تظل في الريادة بفضل العمل الراقي والنمودجي في التربية والتعليم      إريكسون تطلق نسخة العام 2020 من مسابقتها السنوية للإبتكار مع التركيز على إيجاد الحلول اللازمة للحد من التغييرات المناخية      من النظرية إلى الواقع: المسيرة نحو إدارة عمليات الشبكات المعرفية برؤية ” صفر تماس – Zero Touch”      Hongkong : une lutte contre le Covid-19 dans un contexte spécifique     
أخر تحديث : السبت 21 ديسمبر 2013 - 11:20 صباحًا
طباعة الخبر طباعة الخبر

رئيس نادي “مازمبي” يزور بعثة الرجاء قبل مقارعة البايْرن

قال مصدر من داخل البعثة الرجاوية بمراكش إن العديد من الشخصيات قامت بزيارة النادي بمقر إقامته منذ عبور الفريق إلى الدور النهائي من الـ”موندياليتو”، وذلك بهدف الرفع من معنويات اللاعبين ودفعهم لتقديم أداء مميز أمام بطل أوروبا، ولما لا حصد اللقب يضيف المصدر نفسه.

وأضاف المصدر المتحدث لـ”سبورت1″ أن في مقدمة هذه الشخصيات كل من محمد جودار، النائب البرلماني ورئيس عصبة الدار البيضاء لكرة القدم، وأحمد بريجة نائب عمدة الدار البيضاء اللذان زارا النادي أمس الخميس، إلى جانب الكونغولي مويس كاتومبي، رئيس نادي مازيمبي، الذي وصل إلى نهائي نسخة 2010 من كأس العالم للأندية بالإمارات.

وكانت شخصيات أخرى عديدة قد عبرت عن دعمها الكامل لنسور الرجاء ومن بينهم وزير الشباب والرياضة، محمد أوزين، إلى جانب رئيس جهة مراكش ومجموعة من الفعاليات الرياضية المغربية.

من جهة أخرى، يدخل فريق الرجاء البيضاوي مباراة الغد بالقمصان البيضاء التي أجرى بها مباراة مونتيري المكسيكي، على أن يلعب بايرن ميونيخ الألماني بالقمصان الحمراء، بعد الاجتماع التقني الذي جمع ممثلين عن الفريقين إضافة لحكم المباراة، البرازيلي ساندرو ريتشي.

تجدر الإشارة إلى أن مباراة الرجاء وبايرن ستنطلق في حدود الساعة السابعة والنصف بالملعب الكبير لمراكش، على أن تسبقها مباراة أتلتيكو مينيرو البرازيلي وجوانزهو إفرجراند الصيني في الساعة الرابعة والنصف بنفس الملعب.

هذا ويَستعدُّ نادي الرجاء البيضاوي بتركيز كبير لمباراة غد السبت التي ستجمعه بنادي بايرن ميونيخ الألماني، بطل أوروبا، في نهائي الـ”موندياليتو”، غير أن قيمة المنافس رفعت من درجات استنفار الرجاء إلى معدلاتها القصوى فنيا، تكتيكيا ونفسيا.

مصدر داخل النادي أكد في حديثه لـ”سبورت1″ أن الطاقم التقني للرجاء أطلع لاعبي الفريق الأخضر على نقاط القوة والضعف لدى الفريق الألماني، مشيرا في الوقت نفسه أن التركيبة البشرية وكذا طريقة اللعب في مباراة الغد قد تختلف عن المباريات الثلاث السابقة، بِشلّ محركات “الماكينة” الألمانية وإقفال كل الثغرات، مع الحفاظ على نفس التنشيط الهجومي المعتمد على التمريرات السريعة والمرتدات الخاطفة.

ولم يُقْدِم لاعبو الرجاء على بذل جهد بدني كبير خلال التداريب بالنظر لخوضهم ثلاث مباريات في 8 أيام فقط، وهو ما دفع الطاقم التقني للرجاء إلى برمجة حصص للتدليك وتقوية العضلات أمس الخميس، إضافة لحصة تدريبية مساء اليوم.

وتابع المصدر نفسه أن النادي يعي جيدا صعوبة مواجهة الغد أمام أحد أحسن الفرق في العالم في الوقت الراهن، مضيفا أن اللاعبين مصرون على تقديم أداء يشرف كرة القدم الوطنية.

أوسمة :

Switch to our mobile site