أخر تحديث : الأربعاء 8 يناير 2014 - 12:28 صباحًا
طباعة الخبر طباعة الخبر

الرجاء تفاضل بين كاندا وكوليبالي للبقاء بالفريق الأخضر

يعيش المدرب فوزي البنزرتي حالة من التردد بسبب ضرورة إسقاطه للاعب أجنبي من قائمة الرجاء البيضاوي،بعدما وقع المصري عمرو زكي بكشوفات الرجاء و بات من المفروض التخلي عن واحد من لاعبيه الأربعة الأجانب امتثالا لقوائم اتحاد الكرة المغربي.
 
و يضم الرجاء  بصفوفه أربعة لاعبين أفارقة وهم الإيفواري كوكو و مابيدي من أفريقيا الوسطى و الكونجولي ديو كاندا و المالي ادريسا كوليبالي.
 
و بتوقيع زكي أصبح حسم الإنفصال عن واحد من اللاعبين الأجانب منحصرا بين كاندا و كوليبالي وكلاهما لم يظهر بالكثير من المباريات هذا الموسم و لم  يقدما أداء كبيرا رفقة الرجاء.

وفي سياق آخر، رفض اللاعب بدر قشاني صيغة تقدم بها مجلس إدارة الرجاء لفسخ العقد الذي يربط بين الطرفين، حيث اقترح مسؤولو الرجاء حصول اللاعب على 100 ألف دولار و هي نصف المستحقات التي يضمنها له العقد الذي يربطه بالنادي مقابل السماح له بالإنتقال لناد آخر.
 
قشاني الذي لم يتقبل طريقة الإستغناء عن خدماته من طرف المدرب البنزرتي طالب مجلس إدارة الرجاء بالتوصل ب 200 ألف دولار كي يقبل بفسخ التعاقد.
 
و يملك قشاني عدة عروض من أندية مغربية و أخرى خليجية كلها تترقب وضعية اللاعب للظفر بتوقيعه.

ومن جهة، شاءت الصدف أن يلتقي رئيس الرجاء البيضاوي محمد بودريقة في الديار المقدسة، أثناء قيامه بمناسك العمرة، بالرئيس المنتدب للجمعية الرياضية للجيش الملكي المختار مصمم،اللقاء كان فرصة لوضع الترتيبات المتعلقة بعرض الفريق العسكري الرامي إلى ضم اللاعب شمس الدين الشطيبي لاعب الرجاء إلى صفوف العساكر.

للإشارة فالشطيبي  يلح على الانتقال إلى الجيش الملكي وهي المحطة الرابعة في ظرف خمس سنوات بعد الفتح والمغرب الفاسي.

وفي موضوع آخر، سيشرع  فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم  في نشرآخر خباره ومستجداته باللغة البرتغالية على الصفحة الرسمية للنادي بموقع التواصل الإجتماعي الفايسبوك، نظرا  لتكاثر معجبي الرجاء البيضاوي من البرازيل بعد الفوز التاريخي على اتلتيكو منيرو برسم نصف نهاية كأس العالم للأندية.

و أكد النادي أن ذلك قد اتضح من خلال الكم الكبير من المراسلات والتعليقات التي تتوصل بهم الصفحة الرئيسية للرجاء من طرف مواطنين برازيليين رغم أنهم لا يفهمون اللغة العربية.

أوسمة :

Switch to our mobile site