اليوم الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 3:39 مساءً
جديد الأخبار
صوفاك” مستشهر جديد على قميص الرجاء لسنتين      إنرجي فيزيون العالمية للطاقة المتجددة شعارها العمل الصالح يرفع و تحظى بثقة لويس فيليب ملك بلجيكا      ألول مرة فى المغرب ومنطقة شمال افريقيا و تحت شعار “معاً من أجل خلق قيمة تكنولوجية جديدة”      إريكسون تطلق جدار حماية مدمج للحزمة الرئيسية يعزز سلامة وأمان الشبكة الرئيسية للجيل الخامس      مناصب شغل مهددة بالآلاف.. قطاع اللوحات الإشهارية يختنق!!      إريكسون تنضم إلى تحالف 450 ميجاهرتز لتعزيز خدمات الاتصال للمهام الحرجة      رغم اعداء النجاح مجموعة مدارس لاجوكند تظل في الريادة بفضل العمل الراقي والنمودجي في التربية والتعليم      إريكسون تطلق نسخة العام 2020 من مسابقتها السنوية للإبتكار مع التركيز على إيجاد الحلول اللازمة للحد من التغييرات المناخية      من النظرية إلى الواقع: المسيرة نحو إدارة عمليات الشبكات المعرفية برؤية ” صفر تماس – Zero Touch”      Hongkong : une lutte contre le Covid-19 dans un contexte spécifique     
أخر تحديث : الأربعاء 8 يناير 2014 - 11:19 صباحًا
طباعة الخبر طباعة الخبر

زوجة أوسكار فيلوني تجري عملية جراحية بكلميم

خضعت زوجة أوسكار فيلوني لعملية جراحية ناجحة بالمستشفى العسكري لكلميم، ووجه المدرب الأرجنتيني شكره للسلطات المدنية والعسكرية لمدينة كلميم بوابة الصحراء، التي ساهمت في التخفيف من معاناة زوجته وتبنت العملية بالمجان، وأضاف مصدر مقرب من المدرب الأرجنتيني إن العملية تصحيحية لعملية سابقة لم يتم إنهاؤها على نحو جيد خلال فترة إقامتها في مصحة بالدار البيضاء.

وأضاف بأنه على الرغم من الظرفية الصعبة التي يمر بها المدرب أوسكار، إلا أنه يرفض استغلال إسمه في جمع التبرعات إلا باتفاق معه. معربا عن غضبه من الإقصاء الذي طاله حين تم إسقاط إسمه من لائحة الفعاليات الرجاوية التي ساهمت في صنع تاريخ الرجاء، وعدم استدعائه لحضور الاستقبال الملكي ولمتابعة مباراة نهائي كأس العالم للأندية.

هذا وستعقد إدارة الرجاء البيضاوي واللجنة المنظمة للمباراة الودية أمام جيماريش البرتغالي مؤتمرا صحفيا يوم الجمعة بأحد فنادق الدارالبيضاء، من أجل تقريب وسائل الإعلام من حيثيات هذه المباراة الودية المقرر أن تجرى يوم 23 يناير القادم باستاد محمد الخامس بالدارالبيضاء.

ومنتظر أن يعرف هذا المؤتمر الصحفي حضور المدرب الأرجنتيني أوسكار فيلوني الذي سيتم تكريمه في هذه المباراة، اعتبارا للإنجازات التي حقق مع الفريق البيضاوي بعد أن دربه لسنوات طويلة.

ويستعد الرجاء البيضاوي لمرحلة الإياب بالدوري المغربي وودية جيماريش بأغادير، حيث سيقيم  معسكرا إعداديا بقيادة المدرب التونسي فوزي البنزرتي.

أوسمة :

Switch to our mobile site