جديد الأخبار
وتعود المؤسسات المواطنة لدعم الرياضة شركة بروديك للصباغة نموذجا      رغم اعداء النجاح المجد والوطنية سلاح البطل العالمي في رياضة الفنون القتالية محمد تريكي      احمد تمري وامينة الطاهري يفوزان بسباق لمريسة على الطريق      العداء ابراهيم الطالب رئيسا للجنة الرياضيين باللجنة الوطنية الأولمبية المغربية      بروديك الرائد في قطاع الصباغة والدهانات مستشهر جديد يوقع مع فريق الرجاء الرياضي      تريتلون الصويرة في الموعد: السيد العامل في صلب الحدث ومحسن الزاوية في تحدي لإنجاح النسخة الثانية في حين ا، النادي البلدي للسباحة بأكبر وفد      ممثل الجهة الوحيد بالقسم الأول الممتاز فريق لورامو للريكبي يعاني في صمت فهل من مجيب      جماعة اولاد صالح بإقليم النواصر تترجم حاجيات المنطقة على ارض الواقع      هذا الأحد مراكش على موعد مع سباقها الدولي المتميز 10 و20 كلم على الطريق      جامعة الطيران تشارك برواق ضخم في المعرض الدولي للرياضة بالدارالبيضاء     
أخر تحديث : الأربعاء 8 يناير 2014 - 12:11 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

مسؤول ودادي يرمى نيرانه على رؤساء الوداد السابقين

أوضح عضو مسؤول داخل المكتب المسير لفريق الوداد الرياضي، أن المكتب غير معني بالندوة الصحافية التي عقدها الرؤساء السابقون للفريق.

وأضاف المتحدث ذاته في تصريحه لموقع “سبورت1″ أن الفعاليات الودادية محتاجة حاليا لوضع اليد في اليد من أجل مساندة الفريق لا عقد ندوات تشوش على النادي، مضيفا: «بأي صفة يتحدث هؤلاء عن الوداد.. إن أردوا الانخراط مرحبا، أما الظهور في مثل هذه المناسبات فلا يهم في شيء مادام هؤلاء يمثلون أنفسهم فقط».

المسؤول الودادي أوضح في معرض حديثه عن الرؤساء السابقين: «ماذا قدموا للوداد، الدوبلالي رمى الفريق سنة 2002 ورحل دون رجعة..المنجرة لم يصادق له المنخرطون على التقرير المالي في فترة رئاسته..والفشتالي منع الوداد من دخول فندق في ملكيته، دون الحديث عن الشرايبي الذي عجز عن تسيير وداد كرة اليد..ماذا يريدون اليوم، أكرم سيرحل نهاية الموسم، والأهم اليوم هو أن نضع يدا في يد لنهدي الجمهور الودادي لقب البطولة الوطنية».

وكان بعض الرؤساء القدامى لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم عادوا للظهور من جديد والمطالبة بتصحيح أوضاع الفريق الأحمر.

وعقد كل من نصر الدين الدوبلالي والطيب الفشتالي وإدريس الشرايبي، إضافة إلى عبد الإله المنجرة، ندوة صحافية يوم “السبت” الماضي بأحد فنادق البيضاء، جددوا فيها مطالبهم بتصحيح الوضعية الحالية للفريق، وإيجاد رئيس قادر على خلافة الرئيس الحالي عبد الإله أكرم الذي من المنتظر أن يغادر القلعة الحمراء نهاية الموسم الرياضي الحالي.

وأكد المتدخلون خلال الندوة الصحافية على ضرورة الدعوة إلى تكثيف الانخراط في الفريق في أفق الوصول إلى أكثر من 100 منخرط في الفترة المقبلة، وتكوين لجنة تضم الرؤساء السابقين لمساندة الفريق على الظفر ببطولة الموسم الحالي.

وانتقد الرئيس السابق عبد الإله المنجرة الطريقة التي يسير بها عبد الإله أكرم الفريق الأحمر، ووصفه بالرئيس «الفاشل»، كما دعا إلى محاسبته قبل رحيله.

وغاب عن الندوة أعضاء فصيل «الوينرز» المساند لفريق الوداد، وكذا جمعيات المحبين ومنخرطي الفريق الأحمر، في إشارة واضحة إلى عدم رضاهم عن عقد الاجتماع في الفترة الحالية.

أوسمة :

Switch to our mobile site