اليوم الأربعاء 23 أغسطس 2017 - 1:45 مساءً
جديد الأخبار
مطاحن زين من حسن إلى أحسن وأعداء النجاح في مهب الريح      نادي الشباب البيضاوي لكرة الطاولة يسير بخطى ثابتة      مكتب ومنخرطي تعاونية الشباب بالدورة يحتفلون بعيد العرش      الجائزة الوطنية الكبرى للترياتلون : المحطة الأولى بالمحمدية هذاالأحد فكونوا في الموعد .      توقيع اتفاقية شراكة بين الجامعة الملكية المغربية للرياضة للجميع والمجلس الإقليمي للرياضة بالمحمدية      لأول مرة بالمغرب جامعة الأيكيدو تجلب الخبير الدولي الياباني شيراكاوا      كما كان متوقعا منتخب الريكبي يحقق الأهم ومباراة الكوت ديفوار تحدد معالم التأهل      الريكبي المغربي يبحث عن الريادة في سيلفر كاب والجمهور مدعوا للحضور ودعم العناصر الوطنية      العداء سفيان زاقور المتوج بالذهب بالجزائر يستقبل بالورود من طرف رئيس نادي أولمبيك ابن جرير لألعاب القوى      المجمع الشريف للفوسفاط يدعم فريق سريع وادي بمليار سنتيم كمنحة بعد صعوده للبطولة الاحترافية     
أخر تحديث : الأربعاء 8 يناير 2014 - 12:11 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

مسؤول ودادي يرمى نيرانه على رؤساء الوداد السابقين

أوضح عضو مسؤول داخل المكتب المسير لفريق الوداد الرياضي، أن المكتب غير معني بالندوة الصحافية التي عقدها الرؤساء السابقون للفريق.

وأضاف المتحدث ذاته في تصريحه لموقع “سبورت1″ أن الفعاليات الودادية محتاجة حاليا لوضع اليد في اليد من أجل مساندة الفريق لا عقد ندوات تشوش على النادي، مضيفا: «بأي صفة يتحدث هؤلاء عن الوداد.. إن أردوا الانخراط مرحبا، أما الظهور في مثل هذه المناسبات فلا يهم في شيء مادام هؤلاء يمثلون أنفسهم فقط».

المسؤول الودادي أوضح في معرض حديثه عن الرؤساء السابقين: «ماذا قدموا للوداد، الدوبلالي رمى الفريق سنة 2002 ورحل دون رجعة..المنجرة لم يصادق له المنخرطون على التقرير المالي في فترة رئاسته..والفشتالي منع الوداد من دخول فندق في ملكيته، دون الحديث عن الشرايبي الذي عجز عن تسيير وداد كرة اليد..ماذا يريدون اليوم، أكرم سيرحل نهاية الموسم، والأهم اليوم هو أن نضع يدا في يد لنهدي الجمهور الودادي لقب البطولة الوطنية».

وكان بعض الرؤساء القدامى لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم عادوا للظهور من جديد والمطالبة بتصحيح أوضاع الفريق الأحمر.

وعقد كل من نصر الدين الدوبلالي والطيب الفشتالي وإدريس الشرايبي، إضافة إلى عبد الإله المنجرة، ندوة صحافية يوم “السبت” الماضي بأحد فنادق البيضاء، جددوا فيها مطالبهم بتصحيح الوضعية الحالية للفريق، وإيجاد رئيس قادر على خلافة الرئيس الحالي عبد الإله أكرم الذي من المنتظر أن يغادر القلعة الحمراء نهاية الموسم الرياضي الحالي.

وأكد المتدخلون خلال الندوة الصحافية على ضرورة الدعوة إلى تكثيف الانخراط في الفريق في أفق الوصول إلى أكثر من 100 منخرط في الفترة المقبلة، وتكوين لجنة تضم الرؤساء السابقين لمساندة الفريق على الظفر ببطولة الموسم الحالي.

وانتقد الرئيس السابق عبد الإله المنجرة الطريقة التي يسير بها عبد الإله أكرم الفريق الأحمر، ووصفه بالرئيس «الفاشل»، كما دعا إلى محاسبته قبل رحيله.

وغاب عن الندوة أعضاء فصيل «الوينرز» المساند لفريق الوداد، وكذا جمعيات المحبين ومنخرطي الفريق الأحمر، في إشارة واضحة إلى عدم رضاهم عن عقد الاجتماع في الفترة الحالية.

أوسمة :

Switch to our mobile site