اليوم الخميس 27 يونيو 2019 - 12:43 صباحًا
جديد الأخبار
رجل مناسب في مكان مناسب طموح شاب اسمه إسماعيل هو تشريف لعائلة الجامعي بهرم المغرب الفاسي……..      إطلاق النسخة الأولى من المهرجان الإقليمي للطفولة والشباب      مؤسسة “سمارت” و” زكورة”، يجددان شراكتهما عبر إطلاق “smart intiatives”      رغم الإكراهات المادي وتستمر جامعة الصامبو في الريادة بتنظيمها فعاليات الدورة آل14للبطول الإفريقية في رياضة الصامبو      السيارة الجديدة سيتروين سي 5 إير كروس الرباعية الدفع: تجسيد لأرقى معايير الراحة ومتعة السياقة      قرار جائر بتجميد هياكل جامعة الطيران الخفيف من طرف الوزارة الوصية      حلول مستقبلية للنقل، اليوم • بمناسبة النسخة الأولى ل «Days Pro Benz-Mercedes      رغم غياب الدعم ويستمر الكرماوي في التحدي بتنظيمه الدوري الدولي المفتوح للتكواندو بالدارالبيضاء      «ستيام» تحتفل بمائة عام على التأسيس وتطلق خطوطها الجهوية      EST: 6 éme édition de la journée d’étude sur le Management de logistique     
أخر تحديث : الأربعاء 8 يناير 2014 - 11:42 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

الكاميروني دوسوزا لم يوقع بعد للوداد البيضاوي

صرح مدرب الوداد البيضاوي عبدالرحيم طاليب لموقع “سبورت1″ أن اللاعب الكاميروني دو سوزا كودجو لم يوقع بعد على أي عقد مع الفريق، وقال بأنه توقيع عقد إرتباط اللاعب لن تتم حتى يخضع للإختبارات الفنية والبدنية..

وأوضح طالب: “أنا المعني الأول والأخير بالحصول على توقيع المهاجم الشاب الكاميروني كودجو.. سأخضعه للإختبار الفني والبدني اليوم الخميس وغدا الجمعة في مباراة تحضيرية، وإذا ما أقنعني سأعطي موافقتي للتوقيع له في كشوفات الوداد البيضاوي”.

وتابع المدرب طاليب: “فعلا نحتاج لمهاجم بمواصفات فنية مقبولة يكون بديلا للإيفواري سانوجو الذي إنتقل لأولمبيك أسفي، لكن على اللاعب الذي نريده أن يقنعنا للإستفادة من إمكانياته”.

و يبلغ دو سووزا من العمر 20 سنة فقط و يراهن عليه المدرب عبد الرحيم طاليب لتعويض رحيل سانوجو لأوليمبيك آسفي بعدما عجز الأخير عن فرض نفسه ضمن تشكيلة الفريق.

وكانت أخبار قد تداولت عبر وسائل الإعلام حول توقيع المهاجم الكاميروني لخمس سنوات مع الوداد بعد إجتيازه للفحص الطبي، غير أن تصريح مدرب الوداد عبدالرحيم طاليب فند هذه الأخبار.

وقد أكدت تلك الوسائل، ان الوداد البيضاوي أبرم أولى تعاقداته الشتوية بعد أن وقع للاعب الوسط الكاميروني سوزا كودجو  الذي سبق أن لعب لنادي أنطاليا التركي، وأجرى الكاميروني صباح يوم “الخميس” الفحص الطبي قبل أن يوقع على العقد رسميا لمدة خمس سنوات.

وكان المدرب عبدالرحيم طاليب يبحث عن لاعب في الوسط الهجومي  من أجل الفراغ الذي يشكو منه فريقه ، حيث يتميز كودجو بإمكانيات جيدة تؤهله ليكون إضافة قوية للفريق البيضاوي، إلى جانب الكونغولي أونداما والغابوني إيفونا.

يذكر ان اللاعب المزداد سنة 1994 بـ “دوالا”، ويلعب للمنتخب الاولمبي الكاميروني.

أوسمة :

Switch to our mobile site