- سبورت 1 إمبراطورية الرياضة المغربية - http://www.2mlivepro.com -

الكاميروني دوسوزا لم يوقع بعد للوداد البيضاوي

Posted By يونس جدي On 8 يناير,2014 @ 23:42 In أخبار | No Comments

صرح مدرب الوداد البيضاوي عبدالرحيم طاليب لموقع “سبورت1″ أن اللاعب الكاميروني دو سوزا كودجو لم يوقع بعد على أي عقد مع الفريق، وقال بأنه توقيع عقد إرتباط اللاعب لن تتم حتى يخضع للإختبارات الفنية والبدنية..

وأوضح طالب: “أنا المعني الأول والأخير بالحصول على توقيع المهاجم الشاب الكاميروني كودجو.. سأخضعه للإختبار الفني والبدني اليوم الخميس وغدا الجمعة في مباراة تحضيرية، وإذا ما أقنعني سأعطي موافقتي للتوقيع له في كشوفات الوداد البيضاوي”.

وتابع المدرب طاليب: “فعلا نحتاج لمهاجم بمواصفات فنية مقبولة يكون بديلا للإيفواري سانوجو الذي إنتقل لأولمبيك أسفي، لكن على اللاعب الذي نريده أن يقنعنا للإستفادة من إمكانياته”.

و يبلغ دو سووزا من العمر 20 سنة فقط و يراهن عليه المدرب عبد الرحيم طاليب لتعويض رحيل سانوجو لأوليمبيك آسفي بعدما عجز الأخير عن فرض نفسه ضمن تشكيلة الفريق.

وكانت أخبار قد تداولت عبر وسائل الإعلام حول توقيع المهاجم الكاميروني لخمس سنوات مع الوداد بعد إجتيازه للفحص الطبي، غير أن تصريح مدرب الوداد عبدالرحيم طاليب فند هذه الأخبار.

وقد أكدت تلك الوسائل، ان الوداد البيضاوي أبرم أولى تعاقداته الشتوية بعد أن وقع للاعب الوسط الكاميروني سوزا كودجو  الذي سبق أن لعب لنادي أنطاليا التركي، وأجرى الكاميروني صباح يوم “الخميس” الفحص الطبي قبل أن يوقع على العقد رسميا لمدة خمس سنوات.

وكان المدرب عبدالرحيم طاليب يبحث عن لاعب في الوسط الهجومي  من أجل الفراغ الذي يشكو منه فريقه ، حيث يتميز كودجو بإمكانيات جيدة تؤهله ليكون إضافة قوية للفريق البيضاوي، إلى جانب الكونغولي أونداما والغابوني إيفونا.

يذكر ان اللاعب المزداد سنة 1994 بـ “دوالا”، ويلعب للمنتخب الاولمبي الكاميروني.


Article printed from سبورت 1 إمبراطورية الرياضة المغربية: http://www.2mlivepro.com

URL to article: http://www.2mlivepro.com/?p=2119

جميع الحقوق محفوظة لسبورت 1 إمبراطورية الرياضة المغربية © 2013 . www.sport1.ma - www.2mlivepro.com