جديد الأخبار
جمعية اصدقاء الحي الحسني والمدرسة الوطنية العليا للكهرباء والميكانيك في قلب حدث سباق 10 كلم على الطريق      شركة اركول للصباغة تصنع الحدث في إطار برنامج تجميل مدرستي      المؤ ر الدولي للتبريد وتكييف الهواء والتدفئة: موعد “العلمية والمهنية” تحت شعار المسؤولية البيئية      العاصمة الإسماعيلية مكناس تضرب الموعد مع الحدث العالمي الرياضي لنصف ماراطونها الدولي      المغرب يحتضن فعاليات البطولة القارية الإفريقية للدراجات داخل المضمار 2018      تكريس دور الجامعة في تنمية كل البرامج والمشاريع والتزكية بالإجماع لكل التقارير      المنتخب الوطني المغربي للدراجات ببسكرة الجزائرية للمشاركة بالطواف الدولي Les Zibans      ماراطون مراكش الدولي يصنع الحدث      لجنة ترشح المغرب لمونديال 2026 ترفع شعار التحدي وتتفائل بتنظيم الحدث العالمي الكروي      نجاح متميز لدوري تقديم وثيقة الإستقلال في رياضة الجيدو بالدارالبيضاء     
أخر تحديث : الأربعاء 8 يناير 2014 - 11:42 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

هل يجدد ياجور والصالحي عقودهما مع الرجاء؟

رفض الدولي محسن ياجور تجديد تعاقده مع نادي الرجاء و اكتفى بطلب مهلة تمتد لفترة قادمة دون أن يحددها،قبل حسم موقفه بعدما أكد لمجلس إدارة النادي أنه ينتظر عروضا خارجية للإلتحاق من جديد بعالم الإحتراف بعيدا عن أجواء الدوري المغربي.

وعلى الرغم من المجهودات التي بذلها مجلس إدارة الرجاء إلا أنه لم يقنع ياجور بتجديد تعاقده في وقت ينتهي عقده الحالي متم يونيو القادم.

وكان موقف ياجور هذا سببا في إقدام نادي الرجاء على خطوة التعاقد مع المهاجم المصري عمرو زكي لتعزيز خط هجوم الفريق الذي يمثل أكبر نقاط ضعفه هذا الموسم بالدوري المحلي.

و توج ياجور بجائزة الكرة البرونزية خلال مونديال الأندية الأخيرة و تلقى عرضين واحد من النادي البنزرتي التونسي و الثاني من نادي السالمية الكويتي ورفضهما معا.

ومن جهة آخرى، كشف محمد بودريقة في اتصال له بموقع “سبورت1 عن اقتراب مجلس إدارته من حسم تمديد عقد المهاجم ياسين الصالحي لموسمين قادمين،بعدما اتفق الطرفان على كافة شروط العقد الجديد.

وينتهي عقد الصالحي بنهاية الموسم الحالي،و لم يشارك بعدد كبير من المباريات بعدما غيبته الإصابة منذ الجولة الرابعة من الدوري المغربي أمام النادي القنيطري.

وأضاف بودريقة أن الصالحي سيكون ثاني مهاجم يقبل بتمديد تعاقده مع النادي بعدما نجح سابقا في إقناع حمزة بورزوق في مواصلة مسيرته مع الرجاء لغاية يونيو 2015 في وقت أدار مجلس غدارة الرجاء ظهره للمفاوضات مع محسن ياجور بسبب تردد الأخير في قبول مقترحات النادي.

في الوقت ذاته فسخ النادي العقد الذي ربطه بالمهاجم بدر قشاني و ذلك بشكل رسمي بعد طول مفاوضات بين الطرفين و التي انتهت بتخلي اللاعب عن مستحقاته التي يتضمنها العقد الممتد لسنتين قادمتين مقابل استفادته من تعويضات العقد الممتد لنهاية الموسم الكروي الحالي.

مسؤول من داخل اللجنة الفنية داخل الرجاء و التي سهرت على فسخ العقد مع قشاني أكد لكووورة نجاح المفاوضات و التي نال بموجبها اللاعب مكافأة حضوره بكأس العالم للأندية و التي ناهزت 20 ألف دولار،بجانب باقي مستحقات حضوره مع الرجاء خلال الفترة السابقة من الدوري المغربي.

موقع “سبورت1″ علم أن أربعة أندية دخلت في مفاوضات جادة مع قشاني لضمه لصفوفها و هي حسنية اغادير و الحسيمة إضافة للكوكب و الدفاع الجديدي الذي يبقى الأقرب للظفر بتوقيع اللاعب.

أوسمة :

Switch to our mobile site