أخر تحديث : الأربعاء 8 يناير 2014 - 11:42 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

الوداد يرفض مقترحا لشراء نوصير وأبرهون ب 500 مليون سنتيم

الوداد يرفض مقترحا لشراء نوصير وأبرهون ب 500 مليون سنتيم
بتاريخ 8 يناير, 2014

رفض عبد الإله أكرم مقترحا تقدم به أحد وكلاء أعمال اللاعبين للنادي لشراء ما تبقى من عقدي لاعب المغرب الفاسي عبد اللطيف نوصير و مدافع المغرب التطواني محمد أبرهون بإجمالي ناهز 500 ألف دولار.

ويسعى رئيس الوداد للتخلص من نجوم النادي لضمان إيرادات قصد تسيير الفريق خلال الشطر الثاني من الدوري بعدما عانى من ضعف مداخيل المباريات على ستاد محمد الخامس بسبب مقاطعة التراس وينرز لقاءات لغاية استقالة أكرم من منصبه.

و يعاني الوداد ضائقة مالية ساهمت في ابتعاده عن المنافسة بسوق الإنتقالات الحالية وهو ما أجج غضب أنصاره المطالبون بتعاقدات قوية للمنافسة على درع الدوري الذي يخولهم المشاركة السنة الحالية بنسخة مونديال الأندية التي ستقام مرة أخرى بالمغرب.

وفي موضوع آخر، أصر عمر نجدي، لاعب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، على الحصول على جميع مستحقاته المالية التي يدين بها للفريق الأحمر، من أجل فسخ عقده مع فريقه الحالي.

وقالت مصادر مطلعة، أن نجدي عقد يوم “الثلاثاء” الآخير، اجتماعا مع حميد حسني، الملقب بطاسيلي، عضو المكتب المسير للوداد، وافق خلاله على فسخ عقده مع الفريق، شريطة التوصل بجميع مستحقاته التي يدين بها للوداد، إضافة إلى جميع رواتبه ومنحة التوقيع، التي ينص عليها عقده الذي سينتهي في يونيو المقبل.

وطلب طاسيلي، من نجدي بعد فشله في التوصل رفقته إلى اتفاق، نقل مطالبه لعبد الإله أكرم، رئيس الفريق الأحمر.

أوسمة :

Switch to our mobile site