أخر تحديث : الخميس 9 يناير 2014 - 12:24 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

وكيل أعمال عمرو زكي يقاضي فريق الرجاء

وكيل أعمال عمرو زكي يقاضي فريق الرجاء
بتاريخ 9 يناير, 2014

قال هادي الشرقاوي وكيل اللاعبين المصري، إنه ينوي مقاضاة فريق الرجاء البيضاوي لعدم تمكينه من نسبته المالية في صفقة انتقال اللاعب عمرو زكي إلى القلعة الخضراء، وأضاف بأنه تحدث مع رئيس الرجاء محمد بودريقة في الموضوع إلا أن هذا الأخير رفض التسوية الودية.

وقال هادي في تصريح لموقع “سبورت1″: “اتصل بي بودريقة أولا حول المدرب حسن شحاتة وربطت اتصالا بينهما، وحين تعاقد الرجاء مع المدرب البنزرتي اقترحت على الرئيس لاعبين لكنه فضل عمرو زكي، وعندما أبلغت هذا الأخير برغبة الرجاء في التعاقد معه رحب بالفكرة وشرعنا في التفاوض، لكن إدارة الرجاء ارتكبت أخطاء عديدة في الصفقة، انتهت برفض تسليمي نصيبي من قيمة التعاقد”.

من جهته قال محمد بودريقة للموقع، بأنه لا يمكن منح الوكيل المصري أي درهم مادام العقد الموقع مع عمرو زكي لا يحمل توقيعه، وأضاف بأن الرجاء ستحاسب ماليا إذا منحت الوكيل مبلغا مهما كانت قيمته، “حتى اللاعب عمرو زكي لا يعترف بوكيله”. بينما رد هادي على بودريقة قائلا: “إذا لم أكن وكيل أعمال زكي فلماذا أرسل لي الرجاء تذكرة سفر باسمي ودعوة باسمي وباسم عمرو وأدى ثمن إقامتي في الفندق؟”.

وكان عمرو زكي، قد قرر التخلي عن وكيل أعماله المصري، بسبب خلاف بينهما، بعدما رفض اللاعب توقيع عقد انضمامه إلى الرجاء الخميس الماضي، قبل الحصول على مستحقاته المقدرة بـ 150 ألف دولار، الشطر الأول من منحة التوقيع التي تقدر بـ 300 ألف دولار.

وفوجئ عمر زكي بوكيل أعماله وهو يحمله مسؤولية فشل صفقته مع الرجاء لرفضه التوقيع، في تصريحات صحافية مسجلة عبر “الفيديو” توصل بها من بعض محبي الرجاء، وهو ما اغضب اللاعب المصري.

وغاب وكيل أعمال عمرو زكي بسبب الخلاف بينهما عن ندوة تقديمه، إذ أكد مصدر قريب من اللاعب لـ”سبورت1″ أنه قرر التخلي عنه للمشكل المذكور.

أوسمة :

Switch to our mobile site