- سبورت 1 إمبراطورية الرياضة المغربية - http://www.2mlivepro.com -

السبتي “تيقشب” على رشيد الداودي

Posted By يونس جدي On 9 يناير,2014 @ 13:16 In أخبار | No Comments

كشف مصدر مقرب من اللاعب الدولي السابق رشيد الداودي، أن الأخير كان قد تلقى اتصالا هاتفيا من عبد الرزاق السبتي، رئيس فريق الوداد الرياضي الفاسي، عرض عليه من خلاله تدريب «الواف» في الشطر الثاني من منافسات البطولة الاحترافية.

وكشفت المتحدث ذاته لموقع “سبورت1″ أن رشيد الداودي قبل العرض دون تردد قبل أن يتبين له فيما بعد أن الرئيس عبد الرزاق السبتي «تيقشب» عليه، بعدما أغلق في وجهه الهاتف وتركه في حيرة من أمره، مبرزا في السياق نفسه أن الداودي وصف تصرفات رئيس وداد فاس بـ»الصبيانية» والغير المسؤولة، خصوصا أن الدولي السابق باشر مهامه بالاتصال بمجموعة من اللاعبين في أفق ضمهم للفريق خلال الميركاتو الشتوي.

وأوضح مصدرنا أن رشيد لم يستسغ الطريقة التي تعامل معه بها السبتي، رغم أن الرجلين كانت تربطهما صداقة قوية في فترة سابقة.

وكان رئيس النادي الوداد الفاسي عبد الرزاق السبتي قد اعلن عن تعيينه للبرتغالي ألفريدو أكاسيو كاسيميرو خلفا للإطار خالد كرامة، لمحاولة إنقاد سفينة الفريق الفاسي خلال الفترة المتبقية من الدوري المغربي.

وجاء تعيين البرتغالي كاسميرو خلفا للمدرب المقال كرمة، الذي تمت إقالته بعدما ساءت علاقته مع إدارة الفريق الفاسي، وسوء النتائج التي حققها الفريق في النصف الأول من البطولة.

ويعتر كاسميرو ثالث مدرب يدرب وداد فاس هذا الموسم بعد خالد كرمة الذي حل محل المدرب فتحي جمال، الذي كان قد غادر الفريق لصعوبة الأجواء المناسبة للعمل، غير أن كرمة عجز في استعادة التوازن للفريق الفاسي بدليل أنه يحتل المركز الأخير في ترتيب الدوري المغربي.

ويشار أنه قد سبق للمدرب كاسميرو قيادة بعض الأندية البرتغالية، كما كانت له تجربة سابقة في الدوري المغربي حيث درب نادي الرجاء الرياضي موسم 2003-2004، إضافة لتجارب أخرى ببعض الدوريات العربية والتي كان آخرها بالدوري العراقي حيث أشرف على نادي الكرخ لمدة لم تتجاوز الشهر.

كما أكد عبد الرزاق السبتي ل’سبورت1’ أن تعاقد وداد فاس مع الداودي خبر علم به فقط من الصحف الوطنية، و انه لم يكن أي اتصال بين الفريق الثاني للعاصمة العلمية و الاطار الوطني الشاب، و ابدى استغرابه من طرح مثل هذه الأخبار دون الرجوع الى المكتب المسير للفريق قصد التأكد منها.

وأكد رئيس وداد فاس على أن الفريق الأن يستعد للتعاقد مع المدرب البرتغالي أكاسيو ألفريدو كاسيميرو، و من المتوقع أن يصل مساء اليوم الى الدار البيضاء في أفق توقيع عقده مع وداد فاس، و كان كاسيميرو قد أشرف سابقا على الرجاء البيضاوي و حصل معه على لقب البطولة في 2004,


Article printed from سبورت 1 إمبراطورية الرياضة المغربية: http://www.2mlivepro.com

URL to article: http://www.2mlivepro.com/?p=2169

جميع الحقوق محفوظة لسبورت 1 إمبراطورية الرياضة المغربية © 2013 . www.sport1.ma - www.2mlivepro.com