أخر تحديث : الجمعة 10 يناير 2014 - 12:12 صباحًا
طباعة الخبر طباعة الخبر

“تبرهيش”: البنزرتي يطرد السباعي من حافلة الرجاء المتوجهة إلى المطار

“تبرهيش”: البنزرتي يطرد السباعي من حافلة الرجاء المتوجهة إلى المطار
بتاريخ 9 يناير, 2014

فوجئ صلاح الدين السباعي، لاعب فريق الرجاء البيضاوي، بأحد مسؤولي الرجاء يطلب منه مغادرة حافلة الفريق التي كانت تقل لاعبي الرجاء، وهي في طريقها إلى أكادير للدخول في تجمع تدريبي مغلق.

وتوقفت حافلة الرجاء عند مخرج مدينة الدار البيضاء، وتوجه مسؤولي بالفريق إلى اللاعب الرجاوي وطلب منه مغادرة الحافلة، مبررا ذلك بأن المدرب لا يرغب في الاعتماد عليه لذلك قرر عدم إشراكه في التجمع التدريبي.

وأخبر المسؤول الرجاوي السباعب أن أحد مسيري الفريق سيلحق به ليقله إلى ملعب الرجاء لخوض تداريبه مع فريق الأمل، لتكمل الحافلة طريقها إلى أكادير.

وكشف مصدر آخر لموقع “سبورت1″ أن فوزي البنزرتي مدرب فريق الرجاء البيضاوي هو من قرر بشكل مفاجيء للجميع طرد اللاعب صلاح الدين السباعي من حافلة الفريق التي كان يستقلها مع باقي زملائه في طريقهم إلى مدينة أكادير، إذ فوجيء اللاعب بتوقيف الحافلة التي كانت تغادر الدار البيضاء، لإنزاله مع أغراضه، في موقف غير مفهوم بالنسبة للجميع.

وكان الإداري الطنطاوي أخبر اللاعب السباعي بإحضار أغراضه لمرافقة الفريق إلى تجمعه الإعدادي في مدينة أكادير، غير أن اللاعب فوجي بإعادته إلى ملعب الفريق بأمر من المدرب ليخوض تداريبه مع فريق الأمل.

وأضاف المصدر ذاته، أن لاعب الرجاء البيضاوي صلاح الدين السباعي، إستنجد مساء اليوم بمنتدب قضائي لتدوين واقعة إقصائه من لائحة المشاركين في معسكر أكادير الشتوي، كما دون وقائع منعه من دخول مركب الرجاء البيضاوي في محضر رسمي، في أفق إعداد شكاية في الموضوع للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

واستاء اللاعب حين تم إنزاله من الحافلة التي كانت تقل الفريق صوب المطار للتوجه إلى عاصمة سوس، بتعليمات من المدرب فوزي البنزرتي. لأنه خارج مفكرة الإطار التقني.

وكان الرجاء قد تعاقد مع صلاح الدين السباعي، في عهد المدرب امحمد فاخر، إلا أن هذا الأخير وضعه في الآوت، فيما ظل اللاعب يطالب بنصف فرصة قبل تسريحه، بل إنه رفض كل محاولات الانفصال الودي وفسخ التعاقد بالرغم من المحاولات العديدة التي أجريت في عهد المدربين فاخر والبنزرتي.

وإرتباطا بالموضوع، قال مصطفى دهنان، نائب رئيس فريق الرجاء البيضاوي، إنه لم يتم “طرد” اللاعب صلاح الدين السباعي، من حافلة الرجاء المتوجهة صوب مدينة أكادير للدخول في معسكر تدريبي كما تم تداوله، وإنما قد طلب منه مغادرة الحافلة، بأمر من مدرب الفريق فوزي البنزرتي، بعد توصله بأن السباعي يوجد بالحافلة دون أن يكون إسمه مدرجاً في اللائحة المستدعاة للمعسكر.

وأوضح دهنان في تصريح لـ”سبورت1″، أن فوزي البنزرتي الذي كان متوجهاً إلى مدينة أكادير عبر سيارته، وفور تلقيه خبر مرافقة اللاعب السباعي للبعثة الرجاوية طلب من المسؤولين إيقاف الحافلة والبعث بسيارة من النادي لإعادة السباعي لمركب الوازيس للتدرب رفقة فريق لأمل.

وأضاف دهنان في ذات التصريح أن اللاعب اعترف بخطئه، والتحق بتداريب فريق الأمل استجابةً لتعليمات المدرب فوزي البنزرتي الذي كان قد طالب محمد مسلوب، مدرب فئة الأمل، بوضع برنامج تدريبي خاص للاعب السباعي.

وصرح دهنان بأن إدارة الفريق تنتظر التوصل بتقرير من طرف فوزي البنزرتي، مدرب الرجاء، لعرض صلاح الدين السباعي على المجلس التأديبي باعتباره قد خالف تعليمات المدرب.

أمانة مني كمهنة الصحافة التي تخول لي الإدلاء برأيي لقراء مقالاتي الإخباري (في حدود المهنية) أن أهمس في أذنكم بكلمات “الدارجة”، لأقول “هادشي سميتو تبرهيش، وسلوك مبرهش، وتخربيق رجاوي… وحشومة هذا التصرف الصبياني من فريق أخد الصبغة العالمية مرورا بالإحترافية…”.

وكان فوزي البنزرتي قد وضع صلاح الدين السباعي في لائحة الإنتقالات للفترة الحالية، لكنه رفض فسخ عقده مع الرجاء رغم أنه لم يخض أية مباراة مع النادي منذ أن التحق به بداية الموسم الحالي، ليتقرر إلحاقه بفريق الأمل.

للإشارة، ففريق الرجاء البيضاوي رحل صباح اليوم إلى مدينة أكادير للدخول في معسكر تدريبي سيمتد لعشرة أيام تحضيراً لمرحلة الإياب من البطولة الوطنية، ولمنافسات رابطة الأبطال الإفريقية.

أوسمة :

Switch to our mobile site