اليوم الأربعاء 8 أبريل 2020 - 1:15 مساءً
جديد الأخبار
مستشفى ميداني جديد لمصابي كورونا بمكتب معارض الدار البيضاء      تربع باألدوية واملستلزمات الطبية وكامريات املراقبة… تشارك فارما 5 يف مكافحة كوفيد 19 مبساهمة قيمتها 8 ماليني درهم      دور تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات في تمكين القطاعات والمؤسسات والأفراد من التواصل فيما بينهم على أتم وجه خلال الأزمات العالمية.      McDonald’s Maroc lance l’opération #Mta7dine, au profit des populations en difficulté      سرقة 20 رأس من الأغنام بدوار لبيرات بابن احمد عصابة الفراقشية تستمر مستغلة حالة الحجر الصحي      تتخذ نستلي المغرب إجراءات استثنائية في مواجهة الأزمة الصحية الحالية لضمان سلامة وصحة موظفيها وشركائها ، إضافة إلى توفير منتجات نستلي في نقاط البيع، كما تشارك في زخم التضامن الوطني بقيمة 4 مليون درهم لمحاربة انتشار كوفيد 19      Comment nous réagissons au coronavirus chez Ericsson      لمواجهة أزمة Covid-19 ، تغلق SOPRIAM جميع صالات عرضها وذلك إلى غاية 6 أبريل 2020 كما تتخذ إجراءات لضمان استمرار خدمة ما بعد البيع.      لمواجهة أزمة Covid-19 ، تغلق SOPRIAM جميع صالات عرضها وذلك إلى غاية 6 أبريل 2020 كما تتخذ إجراءات لضمان استمرار خدمة ما بعد البيع.      اختيار إريكسون من قبل”نيوبورت يوتيليتيز(Newport Utilities) لإنشاء أول شبكة للاتصالات اللاسلكية الثابتة في المناطق الريفية     
أخر تحديث : الخميس 9 يناير 2014 - 11:54 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

بودريقة لـ صلاح الدين باصير: “سير بحالك، الله يعاونا ويعاونك”

أقال محمد بودريقة رئيس فريق الرجاء البيضاوي بشكل مفاجئ رئيس اللجنة التقنية بالمكتب المسير للنادي الدولي السابق صلاح الدين بصير، وذلك على خلفية نزاع خفي بين بصير ومقربين من الرئيس بودريقة.

وكشف مصدر مطلع لموقع “سبورت1″ أن أسباب النزاع ترجع بين الطرفين إلى حفل الاستقبال المنظم على شرف الرجاء من طرف جلالة الملك محمد السادس بالقصر الملكي بالدار البيضاء. حيث غضب صلاح الدين لإقصائه من اللائحة الموشحة بالأوسمة وتعويضه بالمستشار رشيد البوصيري. بل إن هوة الخلاف ازدادت بعد أن علم الرئيس بأن بصير قد التمس من الملك طلب بقعة أرضية بضواحي الدار البيضاء بسبب وضعه الصحي والحساسية التي تسيطر عليه في المناطق الرطبة.

كما أن الحرب الخفية بين اللاعب الدولي السابق وأعضاء جدد في المكتب المسير للرجاء خاصة بامعروف جعلت الرئيس يساند حلفاءه الذين جاء بهم لقيادة شؤون الرجاء. لاسيما وأن صراعا ظاهرا بين حلف بصير المكون من الوزاني ودحنان وسيبوب وحلف الرئيس الذي يضم رفاقه المستثمرين. ناهيك عن شعور بصير بعملية سحب البساط من تحت قدميه ومنعه من التفاوض مع اللاعبين الجدد والقدامى رغم أن مهمته تحتم عليه التدخل في المسائل التقنية، إلا أن الرئيس بودريقة يفضل استشارة رشيد البوصيري الذي يقوم بكل الإجراءات في تسريح اللاعبين أو انتدابهم.

ومن مضاعفات هذا الوضع انقطاع خط التواصل بين الطرفين قبل سفر بودريقة إلى الديار المقدسة وبعد عودته منها، بل إن صلاح الدين كان يفكر جديا في الاستقالة من منصبه كي لا يتعرض إسمه للبهدلة.

أوسمة :

Switch to our mobile site