جديد الأخبار
اندية الرماية بالنبال تتوحد في الجمع العام الغير العادي، لتعديل مقتضيات النظام الأساسي للجامعة الملكية المغربية للرماية بالنبال      بمناسبة عيد الاستقلال جمعية صقور المحمدية لألعاب القوى تنظم الدورة الأولى للسباق الدولي 10 كلم على الطريق      تعزية في وفاة الزميل مصطفى بنظيبي      Casablanca abritera la 5ème édition du salon international du BTP      نجاح متميز لسباق اكادير الدولي على الطريق والجامعة الدولية لأكادير تصنع الحدث      النادي الرياضي للكهربائيين بسوس يصادق على التقريرين الأدبي والمالي بالإجماع ويضع برنامجا هادفا      البيضاء تحتضن إقصائيات شمال افريقيا والشرق الأوسط للدريفت ريدبول كالعادة في قلب الحدث      عصبة الدارالبيضاء سطات للأيكيدو،اليايدو تنظم تدريبا جهويا بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء      LAFORME في خدمة الدورة العاشرة لماراطون الدارالبيضاء الدولي      نادي O’DARB بداربوعزة العلامة المميزة وفضاء العائلة ومتعدد الرياضات اسماء وازنة تؤطر المدارس الرياضيىة وهدفنا تتمين مضامين الرسالة السامية     
أخر تحديث : الخميس 9 يناير 2014 - 11:54 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

بودريقة لـ صلاح الدين باصير: “سير بحالك، الله يعاونا ويعاونك”

أقال محمد بودريقة رئيس فريق الرجاء البيضاوي بشكل مفاجئ رئيس اللجنة التقنية بالمكتب المسير للنادي الدولي السابق صلاح الدين بصير، وذلك على خلفية نزاع خفي بين بصير ومقربين من الرئيس بودريقة.

وكشف مصدر مطلع لموقع “سبورت1″ أن أسباب النزاع ترجع بين الطرفين إلى حفل الاستقبال المنظم على شرف الرجاء من طرف جلالة الملك محمد السادس بالقصر الملكي بالدار البيضاء. حيث غضب صلاح الدين لإقصائه من اللائحة الموشحة بالأوسمة وتعويضه بالمستشار رشيد البوصيري. بل إن هوة الخلاف ازدادت بعد أن علم الرئيس بأن بصير قد التمس من الملك طلب بقعة أرضية بضواحي الدار البيضاء بسبب وضعه الصحي والحساسية التي تسيطر عليه في المناطق الرطبة.

كما أن الحرب الخفية بين اللاعب الدولي السابق وأعضاء جدد في المكتب المسير للرجاء خاصة بامعروف جعلت الرئيس يساند حلفاءه الذين جاء بهم لقيادة شؤون الرجاء. لاسيما وأن صراعا ظاهرا بين حلف بصير المكون من الوزاني ودحنان وسيبوب وحلف الرئيس الذي يضم رفاقه المستثمرين. ناهيك عن شعور بصير بعملية سحب البساط من تحت قدميه ومنعه من التفاوض مع اللاعبين الجدد والقدامى رغم أن مهمته تحتم عليه التدخل في المسائل التقنية، إلا أن الرئيس بودريقة يفضل استشارة رشيد البوصيري الذي يقوم بكل الإجراءات في تسريح اللاعبين أو انتدابهم.

ومن مضاعفات هذا الوضع انقطاع خط التواصل بين الطرفين قبل سفر بودريقة إلى الديار المقدسة وبعد عودته منها، بل إن صلاح الدين كان يفكر جديا في الاستقالة من منصبه كي لا يتعرض إسمه للبهدلة.

أوسمة :

Switch to our mobile site