أخر تحديث : الخميس 9 يناير 2014 - 11:54 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

بودريقة: نحتاج للاعبين لغلق قائمة الفريق الأخضر

اكد محمد بودريقة رئيس الرجاء البيضاوي في تصريح لموقع “سبورت1″ أن الرجاء يحتاج لتعاقدين فقط لغلق قائمته وقال “ لقد سهرنا بعد الإنتهاء من مونديال الأندية على تسريح أكثر من لاعب و ذلك لضبط النقص بالمراكز التي تمثل بالنسبة لنا نقاط ضعف داخل الفريق.

وتابع : ببيع الشطيبي للجيش نكون قد انتهينا من فسخ عقود اللاعبين المغادرين و نحتاج فقط لتعاقدين لغلق القائمة و التي ستكون جاهزة لدوري أبطال أفريقيا و إياب الدوري المغربي”.

وفي موضوع آخر، بلغ حجم ما قدمه الرجاء للاعبيه الستة الذين فسخ عقده معهم مؤخرا،350 ألف دولار حيث كان توجه مجلس إدارة النادي واضحا بالتخلص من فائض لاعبين منهم من لم يلعب و لو مباراة واحدة ومنهم من تم التعاقد معه بمقابل مادي كبير دون تقديم إضافة تذكر.

وبلغ حجم ما ناله المهاجم عبد المجيد الجيلاني المنتقل لخريبكة 70 ألف دولار، في حين توصل بدر قشاني ب 80 ألف دولار و نال ديو كاندا مهاجم مازيمبي سابقا 75 ألف دولار.

وتفاوتت القيمة المالية التي توصل بها اللاعبون الآخرون ( أحمد الرحماني و الضرضوري و الواكيلي)،حيث رضخ اللاعبون لمنطق التنازل عن جزء من مستحقاتهم التي يضمنها لهم العقد مع النادي مقابل استفادتهم من فرصة التوقيع عن طريق صفقات حرة للفرق التي يرغبون في اللعب بصفوفها.

أوسمة :

Switch to our mobile site