اليوم الإثنين 16 يوليو 2018 - 2:37 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 10 يناير 2014 - 12:24 صباحًا
طباعة الخبر طباعة الخبر

فرق وطنية تهدد بمقاطعة الدوري المغربي

فرق وطنية تهدد بمقاطعة الدوري المغربي
بتاريخ 10 يناير, 2014

هدد عبد المجيد ابو خديجة رئيس النادي المكناسي في إتصال هاتفي آحراه معه موقع “سبورت1″، بمقاطعة مباريات الإياب من البطولة الوطنية للقسم الوطني الثاني، كما دعا رؤساء الأندية إلى الاجتماع في اقرب الآجال وكذلك لإيجاد حل للازمة المالية الخانقة التي تعيشها اغلب الأندية الوطنية.

هذا وتعقد مجموعة من الأندية المنتمية لقسم الهواة، اجتماعا يوم الاثنين المقبل بأحد فنادق مدينة المحمدية. ويتضمن جدول أعمال الاجتماع مناقشة قرار مقاطعة منافسات بطولة الهواة، بسبب المشاكل التي تعيشها الأندية، والمتعلقة بالشق المالي، وعلى سبيل المثال لاتخوض أندية الصحراء، المباريات التي تفرض عليها الانتقال خارج مدنها،بعد تأخر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في صرف مستحقاتها المالية.

يشار إلى أن اللقاء الأخير الذي جمع وفد «فيفا» بممثلي الجامعة ووزارة الشباب والرياضة كان خلص إلى أن تكون هناك تمثيلية لفرق الهواة، كما تم الاتفاق على التوصل في أقرب وقت بالنص المعدل للقانون الأساسي من أجل المصادقة عليه من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم. علما أن الجمع العام الانتخابي المقرر خلاله انتخاب رئيس ومكتب مديري جديد قد ينعقد خلال الأسبوع الأول من شهر مارس.

أوسمة :

Switch to our mobile site