اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 - 3:52 مساءً
جديد الأخبار
محمد قنبر قائد سفينة سريع وادي زم للجيدو: التحدي والإستمرارية من جيل المنطقة      مشاركة حوالي 160 عارضا في الدورة الثالثة للمعرض الدولي للرياضة والترفيه بالدار البيضاء      اورنج تخلق الحدث من خلال اطلاقها لباقة جديدة من عروض الويفي للمنزل      يوم السبت 15 شتنبر الحالي الاتحاد الوطني لجمعيات وأرباب مدارس تعليم السياقة وقانون السير والسلامة الطرقية يعقد جمعه العام العادي      الجديد أكسنت تزيح الستار عن PEARL A6وتخلق الحدث هاتف ذكي بمواصفات عالية الجودة وسعر في المتناول      جمع عام جامعة كرة الطاولة يوم السبت 25 غشت الحالي      في جو عائلي سباق الترايل الطبيعة يلقى نجاحا باهرا وبلعيد بنجكال يصنع الحدث      مصطفى بوزمان رائسا جديدا لجمعة مجموعة التشارك لمقبرة الرحمة بالدارالبيضاء      ساكنة مدينة الرحمة داربوعزة باقليم النواصر تطالب بخفض السقوف الجبائية والمحافظاتية      رغم الإكراهات الرشاد البرنوصي لكرة القدم في تحدي عنوانه الإستمرارية في التكوين والريادة     
أخر تحديث : الجمعة 10 يناير 2014 - 10:30 صباحًا
طباعة الخبر طباعة الخبر

فابريس وإيفونا وكوني يغيبون عن تداريب الوداد البيضاوي

أجانب الوداد يتخلفون عن تداريبه تخلف كل من فابريس نغيسي أونداما وماليك إيفونا وبكاري كوني، ومحمد سانغو فييرا، لاعبي فريق الوداد الرياضي، عن حضور الحصص التدريبية التي خاضها الفريق أمس الأربعاء واليوم الخميس، استعدادا لمباريات إياب البطولة الوطنية.

وعزى مصدر مطلع، داخل الفريق الأحمر، غياب اللاعبين المذكورين، إلى تأخرهم في العودة من بلدانهم، التي انتقلوا إليها من اجل قضاء العطلة التي منحها لهم عبد الرحيم طاليب، مدرب الوداد ومدتها عشرة أيام بعد انتهاء منافسات الذهاب.

يشار إلى أن المحترفين الأجانب بفريق الوداد الرياضي، يعتبرون من بين أبرز المحترفين بالبطولة الوطنية.

وفي موضوع آخر، أبدى يونس منقاري لاعب وسط ميدان الوداد البيضاوي غضبه من تصرفات المدرب عبد الرحيم طاليب، وقال إن طاليب يتحاشى ملاقاته ويحاول الاختفاء كلما صادفه، مشيرا إلى أن شخصية المدرب تفرض عليه مواجهة هذه المواقف بشجاعة لأنه سيد القرارات التي يتخذها.

وأضاف يونس بأنه جالس رئيس الوداد عبد الإله أكرم واتفقا على الانفصال الودي دون نزاع مقابل التوصل على مبلغ مالي عبر شيك وكمبيالات تصرف وفق أجندة متفق عليها. وأشار منقاري بأنه لا يسعى إلى مقاضاة الوداد عند أي جهة مهما كانت لأنه ابن الفريق ولعب له منذ أن كان طفلا لا يتجاوز السادسة من العمر. وعلى غرار منقاري تم الاتفاق على فسخ الارتباط بين الوداد وكل من الرامي والمناصفي.

أوسمة :

Switch to our mobile site