اليوم الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 - 5:59 مساءً
جديد الأخبار
جامعة التزحلق ورياضة الجبل تندب عضو لا علاقة له بالتزحلق الى كوريا الجنوبية كرئيسا لوفد مغربي      شباب رياضة الجيدو يتالقون في الماستر الوطني      Enfin Canon présente, pour la première fois au Maroc, une nouvelle innovation, le système EOS R      انطلاقا من الدارالبيضاء” كانون “تحدث ثورة في عالم التصوير بطرحها لنظام EOS R المبتكر في شمال أفريقيا      منتخب التزحلق يخيب آمال المغاربة في الملتقى الدولي بفرنسا غياب التنافسية واهداف في السراب      فتحي واسميد يفوزان بالدورة الثانية لسباق باب لمريسة على الطريق      إقامات رانية 2 في قلب الدارالبيضاء ثمن معقول وشقق ممتازة بأثمان مناسبة      OFFICIELLEMENT L’HÔTEL LINCOLN A CASABLANCA VA CONNAITRE UNE SECONDE JEUNESSE      مؤسسة الرعاية «التجاري وفا بنك» تلقي الضوء على المؤهلات الاقتصادية لمدينة الجديدة      الجمعية الرياضية شمس تضرب الموعد مع الدورة الثانية لسباق باب لمريسة هذا الأحد فكونوا في الموعد     
أخر تحديث : الجمعة 10 يناير 2014 - 10:30 صباحًا
طباعة الخبر طباعة الخبر

فابريس وإيفونا وكوني يغيبون عن تداريب الوداد البيضاوي

أجانب الوداد يتخلفون عن تداريبه تخلف كل من فابريس نغيسي أونداما وماليك إيفونا وبكاري كوني، ومحمد سانغو فييرا، لاعبي فريق الوداد الرياضي، عن حضور الحصص التدريبية التي خاضها الفريق أمس الأربعاء واليوم الخميس، استعدادا لمباريات إياب البطولة الوطنية.

وعزى مصدر مطلع، داخل الفريق الأحمر، غياب اللاعبين المذكورين، إلى تأخرهم في العودة من بلدانهم، التي انتقلوا إليها من اجل قضاء العطلة التي منحها لهم عبد الرحيم طاليب، مدرب الوداد ومدتها عشرة أيام بعد انتهاء منافسات الذهاب.

يشار إلى أن المحترفين الأجانب بفريق الوداد الرياضي، يعتبرون من بين أبرز المحترفين بالبطولة الوطنية.

وفي موضوع آخر، أبدى يونس منقاري لاعب وسط ميدان الوداد البيضاوي غضبه من تصرفات المدرب عبد الرحيم طاليب، وقال إن طاليب يتحاشى ملاقاته ويحاول الاختفاء كلما صادفه، مشيرا إلى أن شخصية المدرب تفرض عليه مواجهة هذه المواقف بشجاعة لأنه سيد القرارات التي يتخذها.

وأضاف يونس بأنه جالس رئيس الوداد عبد الإله أكرم واتفقا على الانفصال الودي دون نزاع مقابل التوصل على مبلغ مالي عبر شيك وكمبيالات تصرف وفق أجندة متفق عليها. وأشار منقاري بأنه لا يسعى إلى مقاضاة الوداد عند أي جهة مهما كانت لأنه ابن الفريق ولعب له منذ أن كان طفلا لا يتجاوز السادسة من العمر. وعلى غرار منقاري تم الاتفاق على فسخ الارتباط بين الوداد وكل من الرامي والمناصفي.

أوسمة :

Switch to our mobile site