اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 - 4:37 صباحًا
جديد الأخبار
جمعية قدماء الريكبي البيضاوي يدعون إلى توحيد الصفوف في أشغال الجمع العام العادي      جمع عام جمعية رجاء السباحة مفخرة لفروع القلعة الخضراء      جمعية تيبو المغرب تقدم الدفعة الاولى من برنامجها للإدماج المهني الموجه للشباب المغربي      ولأول مرة بمدينة الدار البيضاء تدعوكم UNISEM ACADEMY لاكتشاف تقنية التخسيس بالجبس بالطريقة الكولومبية او Yesoterapia,      تقرير إريكسون “إمكانات الأعمال المحتملة لتقنية الجيل الخامس- ما وراء النطاق العريض المتنقل”: خارطة طريق خاصة بالمشغلين في المنطقة      elec expo tronica expo ener event موعد سنوي حصري يجمع بينهم بالمعرض الدولي بالدارالبيضاءي      وأخيرا OPO A9 ET A5 بالسوق المغربية ابتداء من 12 أكتوبر الحالي      ET C’EST PARTIE LES IMPÉRIALES LANCENT LA QUATRIÈME ÉDITION DU 20 AU 26 JANVIER 2020      بعد ثلاثين سنة ويستمر مرجعية البرانصة لإعادة بريقه الرجل العصامي احمد عموري      في الجمع العام لعصبة الساحل الغربي للريكبي مصادقة على التقاريرومداخلات جادة ومسؤولة     
أخر تحديث : الجمعة 10 يناير 2014 - 10:30 صباحًا
طباعة الخبر طباعة الخبر

فابريس وإيفونا وكوني يغيبون عن تداريب الوداد البيضاوي

أجانب الوداد يتخلفون عن تداريبه تخلف كل من فابريس نغيسي أونداما وماليك إيفونا وبكاري كوني، ومحمد سانغو فييرا، لاعبي فريق الوداد الرياضي، عن حضور الحصص التدريبية التي خاضها الفريق أمس الأربعاء واليوم الخميس، استعدادا لمباريات إياب البطولة الوطنية.

وعزى مصدر مطلع، داخل الفريق الأحمر، غياب اللاعبين المذكورين، إلى تأخرهم في العودة من بلدانهم، التي انتقلوا إليها من اجل قضاء العطلة التي منحها لهم عبد الرحيم طاليب، مدرب الوداد ومدتها عشرة أيام بعد انتهاء منافسات الذهاب.

يشار إلى أن المحترفين الأجانب بفريق الوداد الرياضي، يعتبرون من بين أبرز المحترفين بالبطولة الوطنية.

وفي موضوع آخر، أبدى يونس منقاري لاعب وسط ميدان الوداد البيضاوي غضبه من تصرفات المدرب عبد الرحيم طاليب، وقال إن طاليب يتحاشى ملاقاته ويحاول الاختفاء كلما صادفه، مشيرا إلى أن شخصية المدرب تفرض عليه مواجهة هذه المواقف بشجاعة لأنه سيد القرارات التي يتخذها.

وأضاف يونس بأنه جالس رئيس الوداد عبد الإله أكرم واتفقا على الانفصال الودي دون نزاع مقابل التوصل على مبلغ مالي عبر شيك وكمبيالات تصرف وفق أجندة متفق عليها. وأشار منقاري بأنه لا يسعى إلى مقاضاة الوداد عند أي جهة مهما كانت لأنه ابن الفريق ولعب له منذ أن كان طفلا لا يتجاوز السادسة من العمر. وعلى غرار منقاري تم الاتفاق على فسخ الارتباط بين الوداد وكل من الرامي والمناصفي.

أوسمة :

Switch to our mobile site