جديد الأخبار
اسماء وازنة وتفاؤل كبير لمنظمي الدورة 29 للماراطون الدولي لمدينة مراكش      نادي الشباب البيضاوي لكرة الطاولة يستمر في الريادة بتنظيمه للدور الأول للبطولة الوطنية      على هامش البطولة الوطنية للمصارعة شبان المصارعة اليونانية الرومانية- المصارعة الحرة والمصارعة إناث      أزرو تحتضن أيام الأبواب المفتوحة للدراجات الجبلية      المنتخب الوطني المغربي للدراجات يستهل مشاركاته الدوليةبالغابون      نجمة عين السبع لكرة القدم تضيئ وتكتمل بوعود الرئيس الجديد كمال ايت ميك      بالإجماع:كمال ايت ميك رئيسا جديدا لنادي النجمة الرياضي عين السبع لكرة القدم      على هامش الجمع العام العام العادي لجامعة الجيدو المصادقة على التقارير واستكمال مشروع الجامعة والعصب      ابراهيم نشيط ربان عصبة الشرق بجهة الدارالبيضاء سطات للكراطي يكشف عن سر نجاح رياضة الكراطي      نجاح البطولة الجهوية الفردية للكباروالكبيرات لعصبة الوسط للجيدو     
أخر تحديث : الجمعة 10 يناير 2014 - 10:30 صباحًا
طباعة الخبر طباعة الخبر

فابريس وإيفونا وكوني يغيبون عن تداريب الوداد البيضاوي

أجانب الوداد يتخلفون عن تداريبه تخلف كل من فابريس نغيسي أونداما وماليك إيفونا وبكاري كوني، ومحمد سانغو فييرا، لاعبي فريق الوداد الرياضي، عن حضور الحصص التدريبية التي خاضها الفريق أمس الأربعاء واليوم الخميس، استعدادا لمباريات إياب البطولة الوطنية.

وعزى مصدر مطلع، داخل الفريق الأحمر، غياب اللاعبين المذكورين، إلى تأخرهم في العودة من بلدانهم، التي انتقلوا إليها من اجل قضاء العطلة التي منحها لهم عبد الرحيم طاليب، مدرب الوداد ومدتها عشرة أيام بعد انتهاء منافسات الذهاب.

يشار إلى أن المحترفين الأجانب بفريق الوداد الرياضي، يعتبرون من بين أبرز المحترفين بالبطولة الوطنية.

وفي موضوع آخر، أبدى يونس منقاري لاعب وسط ميدان الوداد البيضاوي غضبه من تصرفات المدرب عبد الرحيم طاليب، وقال إن طاليب يتحاشى ملاقاته ويحاول الاختفاء كلما صادفه، مشيرا إلى أن شخصية المدرب تفرض عليه مواجهة هذه المواقف بشجاعة لأنه سيد القرارات التي يتخذها.

وأضاف يونس بأنه جالس رئيس الوداد عبد الإله أكرم واتفقا على الانفصال الودي دون نزاع مقابل التوصل على مبلغ مالي عبر شيك وكمبيالات تصرف وفق أجندة متفق عليها. وأشار منقاري بأنه لا يسعى إلى مقاضاة الوداد عند أي جهة مهما كانت لأنه ابن الفريق ولعب له منذ أن كان طفلا لا يتجاوز السادسة من العمر. وعلى غرار منقاري تم الاتفاق على فسخ الارتباط بين الوداد وكل من الرامي والمناصفي.

أوسمة :

Switch to our mobile site