جديد الأخبار
اندية الرماية بالنبال تتوحد في الجمع العام الغير العادي، لتعديل مقتضيات النظام الأساسي للجامعة الملكية المغربية للرماية بالنبال      بمناسبة عيد الاستقلال جمعية صقور المحمدية لألعاب القوى تنظم الدورة الأولى للسباق الدولي 10 كلم على الطريق      تعزية في وفاة الزميل مصطفى بنظيبي      Casablanca abritera la 5ème édition du salon international du BTP      نجاح متميز لسباق اكادير الدولي على الطريق والجامعة الدولية لأكادير تصنع الحدث      النادي الرياضي للكهربائيين بسوس يصادق على التقريرين الأدبي والمالي بالإجماع ويضع برنامجا هادفا      البيضاء تحتضن إقصائيات شمال افريقيا والشرق الأوسط للدريفت ريدبول كالعادة في قلب الحدث      عصبة الدارالبيضاء سطات للأيكيدو،اليايدو تنظم تدريبا جهويا بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء      LAFORME في خدمة الدورة العاشرة لماراطون الدارالبيضاء الدولي      نادي O’DARB بداربوعزة العلامة المميزة وفضاء العائلة ومتعدد الرياضات اسماء وازنة تؤطر المدارس الرياضيىة وهدفنا تتمين مضامين الرسالة السامية     
أخر تحديث : الجمعة 10 يناير 2014 - 12:47 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

هل تقايد الوداد برابح ببقالي الجيش الملكي؟

عاد نادي الجيش الملكي من جديد لخطب ود محمد برابح لاعب وسط فريق الوداد البيضاوي، وهذه المرة بعرض صفقة تبادل مع اللاعب محمد أمين القالي مع تقديم مقابل مادي إضافي للوداد.
 
وكان برابح أحد أهم أهداف الفريق العسكري منذ بداية الموسم الحالي و لم تفلح المفاوضات بين الوداد و الجيش في إتمام الصفقة بنجاح.
 
ويسعى الجيش الذي ضم أجدو و و الشطيبي لصفوفه في غلق تعاقداته الشتوية بضم برابححيث يستعد الفريق للدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا و إياب الدوري المغربي ببوسكورة بالدار البيضاء.

هذا وقد تشبث توفيق إجروتن، لاعب فريق الوداد بمطالبه المالية، من اجل تمديد عقده رفقة الفريق الاحمر، الذي ينتهي في يونيو المقبل. وقالت مصادر مطلعة، أن إجروتن رفض مقترحا ثانيا من مسيري الوداد لتمديد عقده مع الفريق.

يشار إلى أن العديد من الفرق الوطنية، أبدت رغبتها في انتداب اللاعب المذكور، لصفوفها خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

أوسمة :

Switch to our mobile site