جديد الأخبار
الأيكيدو في الإتجاه الصحيح والإفتحاص سليم مائة في المائة      على بركة الله طواف المغرب 2018 AXELI المحتضن الجديد هل سيكون فال خير على الدورة 31      الجمعية الرياضية شمس لألعاب القوى تظرب الموعد هذا الأحد مع الترايل الفلين في نسخته الأولى      طواف المغرب في نسخته آل31 مستجدات جديدة و مدعمين جدد لتنمية الرياضة      طواف المغرب للأميرة الصغيرة تحدي ورهان للمزيد من الريادة      جمعية ماراطونيي الصحراء وجبال ورززات تصنع الحدث الطاهر بلقرشي وفتيحة بنشتكي يفوزان بالدورة الحادية عشر للإلترا ماراطون      الترا ماراطون ورزازات تحدي واستمرارية ورهان لنجاح الدورة 11      انتخاب محمد شريف رئيسا جديدا للجامعة الملكية المغربية للرمال بالنبال      كلنا ضد سرطان الثدي شعار الدورة الثالثة للسباق الوطني على الطريق بساحة الحرتي بمراكش      جمعية اصدقاء الحي الحسني تصنع الحدث تقنيا ةتنظيميا في سباق 10كلم الدولية للدارالبيضاء     
أخر تحديث : الجمعة 10 يناير 2014 - 12:47 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

هل تقايد الوداد برابح ببقالي الجيش الملكي؟

عاد نادي الجيش الملكي من جديد لخطب ود محمد برابح لاعب وسط فريق الوداد البيضاوي، وهذه المرة بعرض صفقة تبادل مع اللاعب محمد أمين القالي مع تقديم مقابل مادي إضافي للوداد.
 
وكان برابح أحد أهم أهداف الفريق العسكري منذ بداية الموسم الحالي و لم تفلح المفاوضات بين الوداد و الجيش في إتمام الصفقة بنجاح.
 
ويسعى الجيش الذي ضم أجدو و و الشطيبي لصفوفه في غلق تعاقداته الشتوية بضم برابححيث يستعد الفريق للدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا و إياب الدوري المغربي ببوسكورة بالدار البيضاء.

هذا وقد تشبث توفيق إجروتن، لاعب فريق الوداد بمطالبه المالية، من اجل تمديد عقده رفقة الفريق الاحمر، الذي ينتهي في يونيو المقبل. وقالت مصادر مطلعة، أن إجروتن رفض مقترحا ثانيا من مسيري الوداد لتمديد عقده مع الفريق.

يشار إلى أن العديد من الفرق الوطنية، أبدت رغبتها في انتداب اللاعب المذكور، لصفوفها خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

أوسمة :

Switch to our mobile site