جديد الأخبار
المركز الجهوي للاستثمار: ما يقارب النصف في المائة من المقاولات المحدثة بين 2003 و2015 أعلنت إفلاسها      يومي 20و21 اكتوبر الحالي الدارالبيضاء تحتضن بطولة العالم للأساتذة “ماستر” للصامبو      اناث اولمبيك الجديدة يفزن بكاس العرش في رياضة رفع الأثقال      وتستمر عصبة الوسط للجيدو في الريادة      أولا إينيرجي العلامة الجديدة تعبر عن كيان المجموعة      دائما في الموعد مجموعة التجاري وفا بنك تكرم المتطوعين في برنامج “إنجاز المغرب 2018      Les Assises de l’AUSIM, le plus grand rassemblement des DSI et cadres des SI au Maroc revient dans sa 5ème édition, un évènement Maroc d’exception      واخيرابقلب الدارالبيضاء فضاء متعدد القنوات لزبناء للتجاري وفا بنك      نجاح متميز للدورة السابعة لجائزة غرفة التجارة والصناعة والملاحة الإسبانية بالدار البيضاء      اورنج دائما في الريادة لتتصدر اسرع الشبكات في المغرب ، كتتويج لسياستها في مجال الابتكار     
أخر تحديث : الجمعة 10 يناير 2014 - 12:47 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

هل تقايد الوداد برابح ببقالي الجيش الملكي؟

عاد نادي الجيش الملكي من جديد لخطب ود محمد برابح لاعب وسط فريق الوداد البيضاوي، وهذه المرة بعرض صفقة تبادل مع اللاعب محمد أمين القالي مع تقديم مقابل مادي إضافي للوداد.
 
وكان برابح أحد أهم أهداف الفريق العسكري منذ بداية الموسم الحالي و لم تفلح المفاوضات بين الوداد و الجيش في إتمام الصفقة بنجاح.
 
ويسعى الجيش الذي ضم أجدو و و الشطيبي لصفوفه في غلق تعاقداته الشتوية بضم برابححيث يستعد الفريق للدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا و إياب الدوري المغربي ببوسكورة بالدار البيضاء.

هذا وقد تشبث توفيق إجروتن، لاعب فريق الوداد بمطالبه المالية، من اجل تمديد عقده رفقة الفريق الاحمر، الذي ينتهي في يونيو المقبل. وقالت مصادر مطلعة، أن إجروتن رفض مقترحا ثانيا من مسيري الوداد لتمديد عقده مع الفريق.

يشار إلى أن العديد من الفرق الوطنية، أبدت رغبتها في انتداب اللاعب المذكور، لصفوفها خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

أوسمة :

Switch to our mobile site