اليوم الثلاثاء 18 فبراير 2020 - 11:06 صباحًا
جديد الأخبار
عودة قوية للبطلة السابقة ذ نوال صيوتي بعد فوزها بسباق العدالة 10كلم على الطريق لتربط الماضي بالحاضر      rugby Afrique nomme une responsable du rugby féminin et un responsable des arbitres Maha Zaoui et Mudiwa Mundawarara rejoignent l’équipe pour faire évoluer le rugby sur le continent      Ericsson lance un nouveau rapport intitulé: Le “Guide rapide de votre empreinte carbone numérique      في إطار برنامج PGPN وبشراكة مع جامعة بوسطن يعمل معهد نستلي للتغذية يقوم تحسيس أطباء الأطفال المغاربة بآخر المستجدات في مجال تغذية الأطفال      La voie à suivre: tirer parti des performances du réseau pour saisir les opportunités de croissance      بزيرو درهم تحدي عنوانه الإستمرارية لجمعية نادي المحركات المائية بالدارالبيضاء      أورنج» تُطلق عروضا ستحدث ثورة في سوق الدفع المسبق      l’année 2019 de la 5G au Moyen-Orient et en Afrique      Bitdefender choisit Disty Technologies pour la distribution de ses solutions grand public au      الماراتون الدولي لمدينة مراكش رافعة السوسيو اقتصادي والسياحي للمدينة الحمراء     
أخر تحديث : الجمعة 10 يناير 2014 - 12:47 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

هل تقايد الوداد برابح ببقالي الجيش الملكي؟

هل تقايد الوداد برابح ببقالي الجيش الملكي؟
بتاريخ 10 يناير, 2014

عاد نادي الجيش الملكي من جديد لخطب ود محمد برابح لاعب وسط فريق الوداد البيضاوي، وهذه المرة بعرض صفقة تبادل مع اللاعب محمد أمين القالي مع تقديم مقابل مادي إضافي للوداد.
 
وكان برابح أحد أهم أهداف الفريق العسكري منذ بداية الموسم الحالي و لم تفلح المفاوضات بين الوداد و الجيش في إتمام الصفقة بنجاح.
 
ويسعى الجيش الذي ضم أجدو و و الشطيبي لصفوفه في غلق تعاقداته الشتوية بضم برابححيث يستعد الفريق للدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا و إياب الدوري المغربي ببوسكورة بالدار البيضاء.

هذا وقد تشبث توفيق إجروتن، لاعب فريق الوداد بمطالبه المالية، من اجل تمديد عقده رفقة الفريق الاحمر، الذي ينتهي في يونيو المقبل. وقالت مصادر مطلعة، أن إجروتن رفض مقترحا ثانيا من مسيري الوداد لتمديد عقده مع الفريق.

يشار إلى أن العديد من الفرق الوطنية، أبدت رغبتها في انتداب اللاعب المذكور، لصفوفها خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

أوسمة :

Switch to our mobile site