جديد الأخبار
المركز الجهوي للاستثمار: ما يقارب النصف في المائة من المقاولات المحدثة بين 2003 و2015 أعلنت إفلاسها      يومي 20و21 اكتوبر الحالي الدارالبيضاء تحتضن بطولة العالم للأساتذة “ماستر” للصامبو      اناث اولمبيك الجديدة يفزن بكاس العرش في رياضة رفع الأثقال      وتستمر عصبة الوسط للجيدو في الريادة      أولا إينيرجي العلامة الجديدة تعبر عن كيان المجموعة      دائما في الموعد مجموعة التجاري وفا بنك تكرم المتطوعين في برنامج “إنجاز المغرب 2018      Les Assises de l’AUSIM, le plus grand rassemblement des DSI et cadres des SI au Maroc revient dans sa 5ème édition, un évènement Maroc d’exception      واخيرابقلب الدارالبيضاء فضاء متعدد القنوات لزبناء للتجاري وفا بنك      نجاح متميز للدورة السابعة لجائزة غرفة التجارة والصناعة والملاحة الإسبانية بالدار البيضاء      اورنج دائما في الريادة لتتصدر اسرع الشبكات في المغرب ، كتتويج لسياستها في مجال الابتكار     
أخر تحديث : السبت 11 يناير 2014 - 11:15 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

شاغو يوقع لفريق الوداد البيضاوي وطلال في المفاوضات

وقع أحمد شاغو مدافع الدفاع الجديدي لكرة القدم قبل سفره مع المنتخب الوطني إلى جنوب افريقيا للمشاركة في الشان ، عقدا مبدئيا مع الوداد لثلاث سنوات، إذ مباشرة بعد نهاية الموسم الكروي الحالي سيلتحق شاغو بالقلعة الحمراء.

وعلمت “سبورت1″ أن تمسك الدفاع الجديدي ورفضه التخلي عنه في الميركاتو الشتوي للوداد البيضاوي، دفع الأخير إلى التعاقد معه لقطع الطريق أمام الأندية الراغبة في انتدابه، وكذلك لإحباط كل محاولات فارس دكالة لتجديد العقد الذي يربط الطرفين.

ومن جهة ثانية، قال سفيان طلال لاعب المغرب الفاسي، إنه يسعى إلى إنهاء تعاقده مع المغرب الفاسي بشكل ودي، والبحث عن فضاء آخر للتألق، وأضاف بأنه جالس مسؤولا في الوداد البيضاوي وتبين له بأن النادي الأحمر يرغب في انتدابه، لكن رشيد الوالي العلمي عضو المكتب المسير للماص اشترط 40 مليون سنتيم لتسريحه لأي فريق على غرار ما حصل بين الجيش والماص في قضية أحمد أجدو.

وأكد طلال اللاعب السابق للرجاء البيضاوي إن المغرب الفاسي يسعى إلى الربح حتى من العناصر التي تريد مغادرة الفريق وتتعهد بالتخلي عن كل مستحقاتها.

وعرف مسار سفيان مع المغرب الفاسي مجموعة من المطبات إذ غاب عن التدريبات بسبب المرض وتارة بسبب عدم تسديد مستحقات الكراء الخاصة بالشقة التي يقطنها، كما تعرض للتوقيف من قبل إدارة الماص.

وفي موضوع آخر، تقرر إجراء المباراة بين الوداد البيضاوي لكرة القدم ضد الجيش الملكي يوم 15 يناير الحالي بموكب محمد الخامس بطلب من الجمهور، الطامح إلى تكريس الصلح مع عبدالإله أكرم بعودته إلى المدرجات مقابل تخلي أكرم عن منصبه في يونيو المقبل.

وعلم الموقع الرياضي أن المكتب المسير للوداد البيضاوي قرر طبع 20 ألف تذكرة للمباراة ذاتها، التي يراهن عليها الفريق الأحمر لعودة الوينرز إلى المدرجات التي قاطعوها منذ الموسم الماضي.

أوسمة :

Switch to our mobile site