أخر تحديث : السبت 11 يناير 2014 - 11:15 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

شاغو يوقع لفريق الوداد البيضاوي وطلال في المفاوضات

شاغو يوقع لفريق الوداد البيضاوي وطلال في المفاوضات
بتاريخ 11 يناير, 2014

وقع أحمد شاغو مدافع الدفاع الجديدي لكرة القدم قبل سفره مع المنتخب الوطني إلى جنوب افريقيا للمشاركة في الشان ، عقدا مبدئيا مع الوداد لثلاث سنوات، إذ مباشرة بعد نهاية الموسم الكروي الحالي سيلتحق شاغو بالقلعة الحمراء.

وعلمت “سبورت1″ أن تمسك الدفاع الجديدي ورفضه التخلي عنه في الميركاتو الشتوي للوداد البيضاوي، دفع الأخير إلى التعاقد معه لقطع الطريق أمام الأندية الراغبة في انتدابه، وكذلك لإحباط كل محاولات فارس دكالة لتجديد العقد الذي يربط الطرفين.

ومن جهة ثانية، قال سفيان طلال لاعب المغرب الفاسي، إنه يسعى إلى إنهاء تعاقده مع المغرب الفاسي بشكل ودي، والبحث عن فضاء آخر للتألق، وأضاف بأنه جالس مسؤولا في الوداد البيضاوي وتبين له بأن النادي الأحمر يرغب في انتدابه، لكن رشيد الوالي العلمي عضو المكتب المسير للماص اشترط 40 مليون سنتيم لتسريحه لأي فريق على غرار ما حصل بين الجيش والماص في قضية أحمد أجدو.

وأكد طلال اللاعب السابق للرجاء البيضاوي إن المغرب الفاسي يسعى إلى الربح حتى من العناصر التي تريد مغادرة الفريق وتتعهد بالتخلي عن كل مستحقاتها.

وعرف مسار سفيان مع المغرب الفاسي مجموعة من المطبات إذ غاب عن التدريبات بسبب المرض وتارة بسبب عدم تسديد مستحقات الكراء الخاصة بالشقة التي يقطنها، كما تعرض للتوقيف من قبل إدارة الماص.

وفي موضوع آخر، تقرر إجراء المباراة بين الوداد البيضاوي لكرة القدم ضد الجيش الملكي يوم 15 يناير الحالي بموكب محمد الخامس بطلب من الجمهور، الطامح إلى تكريس الصلح مع عبدالإله أكرم بعودته إلى المدرجات مقابل تخلي أكرم عن منصبه في يونيو المقبل.

وعلم الموقع الرياضي أن المكتب المسير للوداد البيضاوي قرر طبع 20 ألف تذكرة للمباراة ذاتها، التي يراهن عليها الفريق الأحمر لعودة الوينرز إلى المدرجات التي قاطعوها منذ الموسم الماضي.

أوسمة :

Switch to our mobile site