أخر تحديث : السبت 11 يناير 2014 - 10:30 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

هكذا غادر ديو كاندا والضرضوري والشطيبي الرجاء

علم موقع “سبورت1″ أن مسؤولي الرجاء منحو ديوكاندا شيكا بقيمة 80 مليون سنتيم، لفك الارتباط به، حتى يتسنى لهم تسجيل عمرو زكي المهاجم الجديد في صفوف الرجاء باللائحة الرسمية للفريق.

وكان ديوكاندا مرتبط بعقد مع الرجاء لمدة ثلاث سنوات كان مقررا أن يحصل فيها على ما مجموعه 400 مليون سنتيم، لذلك كان يرفض فسخ عقده مع الرجاء للحصول على جميع مستحقاته، قبل أن يقدم على ذلك بعد إلحاح مسؤولي الرجاء.

ومن جهة آخرى، سيتوصل شمس الدين الشطيبي المنتقل أمس الخميس بالجيش الملكي على 120 مليونا سنتيم، من إدارة الفريق العسكري، لسنة ونصف، والتي تمثل منحة التوقيع والرواتب الشهرية.

بالمقابل حصل الرجاء البيضاوي على 80 مليون سنتيم مقابل التخلي عن الشطيبي الذي وضعه فوزي البنزرتي ضمن قائمة الانتقالات رغم أنه ظل يعتمد عليه في المباريات الأخيرة للرجاء بالبطولة الاحترافية

ومن جهة آخرى، انضم رضوان الضرضوري، الظهير الأيسر السابق لفريق الرجاء البيضاوي، إلى فريق أولمبيك خريبكة بعدما توصل إلى اتفاق نهائي مع مسؤوليه، ليكون ثاني رجاوي يوقع للوصيكا في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعد مجيد الدين الذي تعاقد مع الفريق الأسبوع الماضي.

وكان الضرضوري قد لعب للكوكب المراكشي لسنوات قبل التحاقه بالرجاء غير أن لم يشارك في مباريات كثيرة وظل حبيس كرسي الاحتياط، بالنظر إلى تألق عادل الكاروشي، قبل أن يقرر الفريق الأخضر فسخ عقده الأربعاء الماضي.

أوسمة :

Switch to our mobile site