جديد الأخبار
الأيكيدو في الإتجاه الصحيح والإفتحاص سليم مائة في المائة      على بركة الله طواف المغرب 2018 AXELI المحتضن الجديد هل سيكون فال خير على الدورة 31      الجمعية الرياضية شمس لألعاب القوى تظرب الموعد هذا الأحد مع الترايل الفلين في نسخته الأولى      طواف المغرب في نسخته آل31 مستجدات جديدة و مدعمين جدد لتنمية الرياضة      طواف المغرب للأميرة الصغيرة تحدي ورهان للمزيد من الريادة      جمعية ماراطونيي الصحراء وجبال ورززات تصنع الحدث الطاهر بلقرشي وفتيحة بنشتكي يفوزان بالدورة الحادية عشر للإلترا ماراطون      الترا ماراطون ورزازات تحدي واستمرارية ورهان لنجاح الدورة 11      انتخاب محمد شريف رئيسا جديدا للجامعة الملكية المغربية للرمال بالنبال      كلنا ضد سرطان الثدي شعار الدورة الثالثة للسباق الوطني على الطريق بساحة الحرتي بمراكش      جمعية اصدقاء الحي الحسني تصنع الحدث تقنيا ةتنظيميا في سباق 10كلم الدولية للدارالبيضاء     
أخر تحديث : السبت 11 يناير 2014 - 10:35 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

هذا هو ميركاتو فريق المغرب الفاسي

فسخ المغرب الفاسي أمس الجمعة عقود خمسة من لاعبيه لينضافوا لأحمد أجدو الذي ترك الفريق في اتجاه الجيش الملكي خلال المركاتو الشتوي الجاري.

ويتعلق الأمر حسب ما صرح به مروان بناني، رئيس المغرب الفاسي، لـ “سبورت1″ بكل من ياسين الخروبي ولويس جيفرسون ورضوان ستاوت وإلياس لمحاف ومحمد صخرة.

ولم يقدم هذا الخماسي ما كان منتظرا منهم، إذ عجز أغلبهم على فرض أنفسهم داخل التشكيل الرسمي للفريق فيما عانى البعض الآخر من الإصابات المتكررة كالبرازيلي جيفرسون.

وبمقابل ذلك، تعاقد الفريق إلى حدود الآن مع خمسة لاعبين وهم هشام الفاتيحي من الجيش وأنور عبد المالكي اللاعب السابق للاتحاد الزموري للخميسات والنادي المكناسي والفتح الرباطي، إضافة لعزيز الكيناني من المغرب التطواني والبرازيليين فرانكو كلايتون وديوزر كروز دوس سانتوس.

ومن جهة آخرى، بات لاعبا المغرب الفاسي يوسف العياطي وموسى تيغانا قريبان من الانضمام للكوكب المراكشي ووفاق سطيف الجزائري على التوالي خلال المركاتو الشتوي الحالي.

مروان بناني، رئيس “الماص” قال في تصريح لـ “سبورت1″ أن العياطي تلقى عرضا من الكوكب المراكشي بقيمة 60 مليون سنتيم، غير أنه لم يعطي الموافقة النهائية، مطالبا برفع القيمة المالية المقدمة من طرف فارس النخيل إلى 80 مليون سنتيم.

وأضاف المتحدث نفسه أن المهاجم المالي للفريق موسى تيغانا تلقى بدوره عرضا من نادي وفاق سطيف الجزائري، مرجحا إمكانية تسريحه إذا ما توصل إلى اتفاق يرضي جميع الأطراف.

هذا وأشار بناني في ذات التصريح إلى أن عبد اللطيف نصير قد تلقى بدوره مجموعة من العروض كان أبرزها من الجيش الملكي، إلا أن المكتب المسير للنادي تراجع عن تسريحه لهزالة العرض المالي المقدم والذي لا يوازي إمكانيات اللاعب، يقول رئيس الماص.

وكان المغرب الفاسي قد تخلى عن خدمات أحمد أجدو للجيش الملكي كما فسخ عقود خمسة من لاعبيه، وهم ياسين الخروبي ولويز جيفرسون ورضوان ستاوت وإلياس لمحاف ومحمد صخرة.

وكان المغرب الفاسي قد اليوم الجمعة مع حارس المرمى عزيز الكيناني قادما إليه من المغرب التطواني. وضم المغرب الفاسي الكيناني بعقد يمتد إلى سنة قابلة للتجديد.

ووقع اختيار مسؤولي المغرب الفاسي على الكيناني لسد الخصاص الذي يعانيه الفريق في حراسة المرمى، بعد أن لم يعد الطاقم الفني مقتنعا بمستوى حارسه الحالي ياسين الخروبي. يذكر أن كيناني (35 سنة) كان فقد رسميته في المغرب التطواني بعد تألق الحارس الرسمي الحالي محمد اليوسفي.

تجدر الإشارة إلى أن المغرب الفاسي عاش خلال النصف الأول من الدوري المغربي أزمة مالية خانقة جعلته يقبع في المراتب المتأخرة، إذ ينتظر أن يعقد في الـ25 من الشهر الجاري جمع عام استثنائي من أجل انتخاب رئيس جديد خلفا لمروان بناني.

أوسمة :

Switch to our mobile site