اليوم الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 10:31 مساءً
جديد الأخبار
صوفاك” مستشهر جديد على قميص الرجاء لسنتين      إنرجي فيزيون العالمية للطاقة المتجددة شعارها العمل الصالح يرفع و تحظى بثقة لويس فيليب ملك بلجيكا      ألول مرة فى المغرب ومنطقة شمال افريقيا و تحت شعار “معاً من أجل خلق قيمة تكنولوجية جديدة”      إريكسون تطلق جدار حماية مدمج للحزمة الرئيسية يعزز سلامة وأمان الشبكة الرئيسية للجيل الخامس      مناصب شغل مهددة بالآلاف.. قطاع اللوحات الإشهارية يختنق!!      إريكسون تنضم إلى تحالف 450 ميجاهرتز لتعزيز خدمات الاتصال للمهام الحرجة      رغم اعداء النجاح مجموعة مدارس لاجوكند تظل في الريادة بفضل العمل الراقي والنمودجي في التربية والتعليم      إريكسون تطلق نسخة العام 2020 من مسابقتها السنوية للإبتكار مع التركيز على إيجاد الحلول اللازمة للحد من التغييرات المناخية      من النظرية إلى الواقع: المسيرة نحو إدارة عمليات الشبكات المعرفية برؤية ” صفر تماس – Zero Touch”      Hongkong : une lutte contre le Covid-19 dans un contexte spécifique     
أخر تحديث : السبت 21 ديسمبر 2013 - 11:41 صباحًا
طباعة الخبر طباعة الخبر

كواليس رجاوية قبل نهائي البايرن

هدايا من جهة مراكش تانسيفت الحوز للاعبي الرجاء

أقدمت جهة مراكش تانسيفت الحوزقبل قليل على تكريم لاعبي الرجاء البيضاوي من خلال تقديم هدايا عربون تقدير كبير على الانجاز التاريخي للرجاء بوصولهم الى نهائي كاس العالم ، وقد تلقى اللاعبون هده النهائي بكثير من الفخر وستزيدهم حماسا يوم المباراة غدا ضد البايرن الالماني .

لاعبو الرجاء يشاهدون أشرطة مباريات البايرن

من المنتظر أن يشاهد لاعبو الرجاء البيضاوي بعض اللقطات من مباريات بايرن ميونيخ الالماني وذلك لمعرفة الطريقة التي يلعب بها والتي قال عنها فوزي البنزرتي بأنها تشبه الطريقة التي يلعب بها فريق برشلونة الإسباني وسيشاهد اللاعبون هذه اللقطات في الساعة الخامسة مساء.

تذكرة النهائي تبلغ 3000 درهم

عاين موقع “سبورت1″ بعضا من مساندي الرجاء الذين قدموا من الديار الأوروبية يتوسلون شراء التذاكر حتى و لو بلغت 300 يورو، هكذا كانوا يطالبون مقابل حضور مباراة النهائي.

الوزير محمد أوزين تدخل لدى اللجنة التنظيمية لتفادي أي إجراء للزيادة في أسعار تذاكر مباراة النهائي و ذلك حفاظا على نسبة الحضور المهمة التي سادت كل المباريات.

و تابع رجال من الأمن الخاص نقاط البيع الإستراتيجية خاصة القريبة من معرض” فوت Yكسبو” لملاحقة المضاربين الذين يلهبون السوق السوداء.

اشتباكات بين جماهير الرجاء و الكوكب

حدثت اشتباكات بين جماهير الكوكب و جماهير الرجاء بساحة جامع الفنا، المناوشات بدأت بسيطة و كادت تنتهي بمأساة تعكر صفو الأفراح المسيطرة حاليا على كل أرجاء المغرب.

بعض القاصرين بالغوا في استفزاز بعضهم وهو ما كاد يفضي لاصطدامات قبل تدخل وحدات أمنية فضت الإشتباك، حيث لم تتقبل الجماهير الرجاوية دعم جماهير الكوكب لمينيرو البرازيلي.

جماهير مراكش تنادي: نريد الرجاء بالشان

كل فعاليات الشارع المراكشي و حتى الخبراء الفنيين الحاضرين بالمدينة الحمراء يطالبون جامعة الظل أو من يقوم مقامها بمنح الفرصة للرجاء للشاركة بالشان، مادام إعلان الناخب الوطني قد تأخر و لا هوية للاعبين المدعوين لغاية الآن.

جماهير كل أنحاء المغرب طالبت بمنح الثقة لهذا الفريق المحفز و المعبأ ليتواجد بجنوب إفريقيا بقيادة البنزرتي و تطعيمه لعشرة لاعبين إضافيين كدوبلير و هو ما سيكون له طعم و نتيجة في نهاية المطاف لعاملي الخبرة و الروح الإنتصارية العالية للاعبي الرجاء حاليا.

أوسمة :

Switch to our mobile site