اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2018 - 9:22 مساءً
جديد الأخبار
شركة اركول للصباغة تصنع الحدث في إطار برنامج تجميل مدرستي      المؤ ر الدولي للتبريد وتكييف الهواء والتدفئة: موعد “العلمية والمهنية” تحت شعار المسؤولية البيئية      العاصمة الإسماعيلية مكناس تضرب الموعد مع الحدث العالمي الرياضي لنصف ماراطونها الدولي      المغرب يحتضن فعاليات البطولة القارية الإفريقية للدراجات داخل المضمار 2018      تكريس دور الجامعة في تنمية كل البرامج والمشاريع والتزكية بالإجماع لكل التقارير      المنتخب الوطني المغربي للدراجات ببسكرة الجزائرية للمشاركة بالطواف الدولي Les Zibans      ماراطون مراكش الدولي يصنع الحدث      لجنة ترشح المغرب لمونديال 2026 ترفع شعار التحدي وتتفائل بتنظيم الحدث العالمي الكروي      نجاح متميز لدوري تقديم وثيقة الإستقلال في رياضة الجيدو بالدارالبيضاء      جمعية الكوثر الرياضي البيضاوي للجيدو في قلب حدث ذكرى تقديم وثيقة الإستقلال     
أخر تحديث : الأحد 12 يناير 2014 - 11:05 صباحًا
طباعة الخبر طباعة الخبر

تعرف على المباريات الودية للفرق الوطنية

يجري فريق الفتح الرباطي مبارتين وديتين استعدادا للشطر الثاني من الدوري الاحترافي، ودوري تشالنج، سيخوض الأولى أمام فريق الجيش الملكي والثانية أمام فريق النادي القنيطري بملعب مولاي الحسن بالرباط.

وسيكتفي الفتح بمبارتين وديتين على اعتبار أن مباريات دوري تشالنج تدخل بدورها في إطار المباريات الودية الإعدادية بالرغم من أنها مباريات تخص دوري رسمي قررت الجامعة برئاسة علي الفاسي الفهري تنظيمه منذ ثلاث سنوات خلت.

وسيواجه فريق حسنية أكادير وديا كل من فريق الرجاء البيضاوي ونادي أولمبيك آسفي تحضيراً لمرحلة الإياب من البطولة الوطنية التي ستنطلق في الرابع من الشهر المقبل.

وقال مصدر مسؤول في تصريح لـ”سبورت1″، إن حسنية أكادير سيواجه فريق الرجاء البيضاوي الأربعاء المقبل بملحق ملعب أكادير الكبير، قبل أن يرحل فريق غزالة سوس لمدينة آسفي لمواجهة الأولمبيك المحلي السبت المقبل، على أن تجرى مباراة إعدادية ثانية بين الفريقين، السوسي و المسفيوي، بأكادير في 25 من الشهر الحالي.

للإشارة، ففريق حسنية أكادير كان قد أنهى الشطر الأول من البطولة الوطنية في الصف الثالث مناصفة مع فريق الوداد البيضاوي برصيد 26 نقطة.

ومن جهة آخرى، فاجأ عبد الإله أكرم رئيس نادي الوداد روابط الأنصار من خلال رفعه لأسعار تذاك مباراة الفريق القادمة أمام نادي الجيش الملكي و المقرر إجراؤها يوم الأربعاء القادم على ستاد محمد الخامس.
 
أكرم استغل قرار إنهاء التراس وينرز أحد أهم الفصائل المدعمة للفريق لحور مباريات الدار البيضاء ليقرر رفع أثمنة الدخول ل 50 دولار لرفع إيرادات النادي التي تضررت كثيرا خلال مرحلة الذهاب بسبب مقاطعة وينرز لمباريات النادي داخل قواعده.
 
وكان أكرم قد قرر التنحي عن منصبه رئيسا للوداد بنهاية الدوري المغربي وهو الشرط الذي عجل بعودة الألتراس لمباريات النادي بالدار البيضاء.

وفي سياق آخر، حقق المغرب التطواني متصدر الدوري المغربي مساء اليوم على ملعبه سانية الرمل فوزا معنويا على فريق النهضة البركانية بنتيجة هدفين لواحد، في مباراة تحضيرية استعدادا للشطر الثاني من الدوري المغربي.

وقدم الفرقين مباراة جيدة نوعا ما، من حيث الأداء بالرغم من كون المباراة ودية من أجل تجريب بعض اللاعبين والاستعداد لمرحلة الإياب من الدوري المغربي.

وشهد اللقاء توقيع هدفي تطوان من طرف اللاعب الإسباني فران بنيدا الذي أخضعه المدرب عزيز العامري لفترة اختبار، كما سجل اللاعب لهوا هدف بركان الوحيد في اللقاء.

وكانت المباراة مثالية من أجل تجريب بعض اللاعبين بالنسبة لفريق الحمامة، حيث أشرك مدرب الفريق التطواني المدافع الإسباني مويا للوقوف على مؤهلاته الفنية والمهارية.

أوسمة :

Switch to our mobile site