اليوم الجمعة 14 أغسطس 2020 - 12:43 صباحًا
جديد الأخبار
أخر تحديث : الأحد 12 يناير 2014 - 11:06 صباحًا
طباعة الخبر طباعة الخبر

طاليب يرفض المهاجم الطوغولي بالوداد

طاليب يرفض المهاجم الطوغولي بالوداد
بتاريخ 12 يناير, 2014

أكد مدرب فريق الوداد البيضاوي، عبد الرحيم طاليب على أنه لم يقتنع بمؤهلات اللاعب الكاميروني ذو الأصول الطوغولية دا سوزا كودجي، و ذلك بعدما أشركه في الجولة الثانية من المباراة الودية التي فاز فيها النادي الأحمر على خضمه دفاع عين السبع عشية اليوم الجمعة (4-2).

 طاليب و خلال تصريحه لموقع “سبورت1″، أكد على أنه يسعى للتعاقد مع لاعب مهاري و له خبرة كافية في ملاعب كرة القدم، كما أضاف على أنه في حال سمح وكيل أعمال دا سوزا بأن يلعب موكله في فريق أمل الوداد فهذا لا يشكل أي عائق لطاليب، خصوصا و أن الطوغولي لازال صغيرا في السن.

و في سياق متصل، عبر عبد الرجيم طاليب عن رغبته في التعاقد مع لاعبين اثنين في الميركاتو الشتوي، الأول يشغل مركز الدفاع و الثاني كلاعب خط وسط، و أضاف مدرب الوداد على أنه في حال لم ينجح في ضم لاعبين فهذا لا يشكل له عائقا، خصوصا توفره على تشكيل مثالي يتكون من لاعبين شباب، الذين تم إشراكهم في المباراة الودية اليوم، و يتعلق الأمر بكل من: الدغدوغي، الحسوني و الهجهوج بالإضافة إلى القاسيمي.

وفي موضوع متصل، تمكن فريق الوداد البيضاوي عشية يوم أمس “السبت” من تحقيق الفوز في مباراة ودية جمعته بفريق دفاع عين السبع، حيث انتهى اللقاء لصالح الحمر بنتيجة (4-2).

و تمكن الظهير الأيسر نبيل الولجي من افتتاح حصة التسجيل من ضربة حرة مباشرة، ليأتي الدور على زميله يونس الحواصي الذي تمكن من مضاعفة النتيجة قبل أن ينتهي الشوط الأول بهدف ثالث عن طريق الشاب الهجهوج.

و خلال الشوط الثاني، تمكن فريق دفاع عين السبع من تقليص النتيجة بهدف أول إثر خطأ فادح للمدافع هشام العمراني، قبل أن يضيف لاعب فريق الأمل الحسوني من إضافة الهدف الرابع، ليختتم لاعب دفاع عين السبع حصة التهديف في آخر دقائق المباراة بهدف ثاني لصالح فريقه.

أوسمة :

Switch to our mobile site