اليوم الجمعة 21 فبراير 2020 - 2:12 صباحًا
جديد الأخبار
إريكسون تطلق خدمات جديدة للشبكة مدعومة بالذكاء الاصطناعي      Ericsson annonce des solutions de gestion intelligente de la consommation énergétique des infrastructures réseau à travers l’IA      عودة قوية للبطلة السابقة ذ نوال صيوتي بعد فوزها بسباق العدالة 10كلم على الطريق لتربط الماضي بالحاضر      rugby Afrique nomme une responsable du rugby féminin et un responsable des arbitres Maha Zaoui et Mudiwa Mundawarara rejoignent l’équipe pour faire évoluer le rugby sur le continent      Ericsson lance un nouveau rapport intitulé: Le “Guide rapide de votre empreinte carbone numérique      في إطار برنامج PGPN وبشراكة مع جامعة بوسطن يعمل معهد نستلي للتغذية يقوم تحسيس أطباء الأطفال المغاربة بآخر المستجدات في مجال تغذية الأطفال      La voie à suivre: tirer parti des performances du réseau pour saisir les opportunités de croissance      بزيرو درهم تحدي عنوانه الإستمرارية لجمعية نادي المحركات المائية بالدارالبيضاء      أورنج» تُطلق عروضا ستحدث ثورة في سوق الدفع المسبق      l’année 2019 de la 5G au Moyen-Orient et en Afrique     
أخر تحديث : الإثنين 13 يناير 2014 - 11:19 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

الوداد لم تستفد ماديا من صفقة إنتقال الحواصلي للماص

الوداد لم تستفد ماديا من صفقة إنتقال الحواصلي للماص
بتاريخ 13 يناير, 2014

تعاقد نادي المغرب الفاسي رسميا مساء أمس مع الحارس ياسين لحواصلي من الوداد البيضاوي والمدافع أحمد الرحماني، اللاعب السابق للرجاء البيضاوي، لينضافا للاعبين الخمسة الذين انتدبهم الفريق خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

رشيد الوالي العالمي، الرئيس المنتدب للمغرب الفاسي، قال في تصريح لـ “سبورت1″ إن الحارس لحواصلي وقع رسميا لمدة سنتين ونصف، فيما سيحمل الرحماني ألوان فريق العاصمة العلمية لمدة سنة ونصف.

وقال مصدر مطلع داخل الوداد، أن الفريق لن يحصل على أي مقابل مالي من انتقال لحواصلي للمغرب الفاسي، بعدما اتفق مسؤولا الفريقين، على طي الخلاف السابق بينهما والمتعلق بانتقال عمر عاطي الله، من الفريق الفاسي إلى الوداد دون موافقة مسؤولي المغرب الفاسي، لعدم ارتباطه بعقد رفقته.

وكان المغرب الفاسي، راسل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، للمطالبة بالحصول على مستحقات تكوين عاطي الله، الذي انتقل للوداد قبل بلوغه سن 23 سنة.

جدير بالذكر، أن حلم الحارس لحواصلي اصطدم بوجود حارس قيدوم تعاقد بدوره مع المغرب الفاسي وهو عزيز كيناني الهارب من كرسي احتياط المغرب التطواني، مما سيشعل فتيل المنافسة من جديد داخل الفريق الفاسي. ياسين هرب من حاجز اسمه لمياغري ليصطدم بحارس اسمه كيناني وقع بدوره مع الماص عقدا لموسمين ونصف.

وكان “الماص” قد تعاقد مع كل من هشام الفاتيحي، اللاعب السابق للجيش الملكي، وأنور عبد المالكي الاعب السابق لكل من الاتحاد الزموري للخميسات والنادي المكناسي والفتح الرباطي، إضافة للحارس عزيز الكيناني من المغرب التطواني والبرازيليان خوان فرانكو كلايتون وديوزير كروز دوس سانتوس.

بالمقابل فسخ النادي عقود مجموعة من اللاعبين، ويتعلق الأمر بكل من ياسين الخروبي ولويس جيفرسون ورضوان ستاوت وإلياس لمحاف ومحمد صخرة ومحمد أمين نجمي، إضافة إلى تسريح أحمد أجدو للجيش الملكي، وقرب انتقال يوسف العياطي إلى الكوكب المراكشي، فيما ينتظر أيضا أن يسرح المغرب الفاسي أحد الأجانب الخمسة، إما ببيع موسى تيغانا لوفاق سطيف الجزائري أو الانفصال وديا عن الافواري جيرارد مانديسو.

أوسمة :

Switch to our mobile site